Uncategorized

حزب الوفد يتخذ قرارًا بعد الفيديو المسرب بشأن تجارة الآثار


حزب الوفد يتخذ قرارًا بعد الفيديو المسرب بشأن تجارة الآثار ..انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر اتفاق قيادات و أعضاء نافذين في حزب الوفد على بيع و شراء الآثار داخل مكتب رئيس الحزب، ما دفع قيادات الحزب للمطالبة بفتح تحقيق فوري وعاجل.

تعليق رئيس حزب الوفد عن فيديو "بيع الآثار"تعليق رئيس حزب الوفد عن فيديو "بيع الآثار"
تعليق -رئيس- حزب -الوفد- ع-ن فيديو -بيع- الآثار

حقيقة الفيديو المسرب داخل حزب الوفد

ويكشف الفيديو التالي حقيقة الفيديو المسرب الذي يظهر اتفاق أعضاء حزب الوفد على بيع الآثار داخل أروقة الحزب، والقرار الذي اتخذه حزب الأمة بعد انتشار الفيديو.

ويظهر في الفيديو أحد الأعضاء وهو يناقش مع البائع عرض عملين أثريين على البائع الذي يطلب الأمان في عملية البيع، فيرفض الآخر العرض ويطلب تصوير العملين من عدة زوايا وإرسالهما له بكود سري وتاريخ محدد, فيرد عليه بأنه سيقنعه بعد ذلك بالذهاب لمعاينة العمل الأثري بنفسه.

تجارة الآثار داخل حزب الوفدتجارة الآثار داخل حزب الوفد
تجارة- الآثار- داخل- حزب- الوفد

قرار رئيس حزب الوفد عبد السند يمامة

وأصدر القيادي بأروقة الوفد عبد السند يمامة بيانًا أكد فيه أن الحزب سيبدأ تحقيقًا عاجلًا في الفيديو المسرب، وأنه إذا ثبتت صحة الفيديو، فإن الحزب سيتخذ الإجراءات اللازمة.

كما شدد اليمامة على ضرورة التصدي لنزاهة أعضاء الحزب والتشهير بالحزب، وأبرز دور لجنة التنظيم المركزية والإدارة القانونية في التحقيق في الأمر.

حزب الوفد يتخذ قرارًا بشأن تجارة الآثارحزب الوفد يتخذ قرارًا بشأن تجارة الآثار
حزب -الوفد- يتخذ- قرارًا -بشأن- تجارة- الآثار

تأسيس حزب الوفد

لقد مر قرن كامل على تأسيس أروقة الوفد، وخلال تلك الفترة مر الحزب بالعديد من مراحل التأزم والانقسام، إلا أنه ظل حيًا في الحياة السياسية وسط الصراعات والخلافات على الجبهات التي تهدد الحزب.

شكّل سعد زغلول الوفد المصري عام 1918 لنصرة القضية المصرية والسعي الشرعي للاستقلال، لكنه اعتُقل و نُفي مع رفاقه إلى مالطا، حيث انفجرت ثورة 1919 و أصبحت قوة دافعة قوية وراء صعود حزب الوفد إلى حضور جماهيري واسع.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق