Uncategorized

حل أزمة الكهرباء.. ملامح برنامج الحكومة المعروض بالبرلمان يكشفه مصطفى بكري


شكرا على متابعتكم خبر عن حل أزمة الكهرباء.. ملامح برنامج الحكومة المعروض بالبرلمان يكشفه مصطفى بكري والان مع تفاصيل هذا الخبر

استعرض الإعلامي مصطفى بكري أبرز نقاط برنامج الوزراء الذي تم عرضه في جلسات مجلس النواب، قائلا: إن برنامج الوزراء الذي عُرض في مجلس النواب يدعوا للتفاؤل والأمل، مشيرا إلى أن الحكومة الحالية حكومة فرص وتحديات يجب أن تستغل.

وعلق الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: أن دمج الوزارات للتكامل والترشيد الاستثماري، منوها أن وزيرة الاستثمار رانيا المشاط على دور الدبلوماسية المصرية خارجيا من أجل التمويل الخارجي وتمويل القطاع الخاص.

وتابع مصطفى بكري قائلا: الدكتورة رانيا المشاط شددت على أن الإصلاح الهيكلي يعمل خلق تنافسية جاذبة للاستثمار، وتعظيم العائد على الاستثمار.

وتابع قائلا: وزير المالية وعد بتقديم موازنة لمدة 3 سنوات من خلال التعاون الجماعي بين الوزارات، والعمل على الحد من خطر التضخم وزيادة معدلات نمو يشعر به المواطن.

واستكمل قائلا: وزير المالية أكد على السير قدما نحو مشكلة الكهرباء، وتغيير الرسالات السابقة التي لم تكن جاذبة للاستثمار المحلي والأجنبي مع وضع سياسة نقدية ومالية واضحة لفتح طريق الاستثمار.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق