Uncategorized

مفاجأة الإعلان عن السبب وراء وقف برنامج أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت


وقف برنامج أحمد شوبير أعلنت الشركة المتحدة اليوم وقف برنامج الإعلامي أحمد شوبير، نظرًا للتصرفات التي وصفتها بأنها تثير الرأي العام، بالإضافة إلى عدم امتثاله للسياسة التحريرية للبرنامج. وجاء هذا القرار بعد تصريح أحمد شوبير قائلاً: “نحن في وقت الأفلام والمزايدات على الحزن، حتى الحزن مش بتعرف نحزنه واخذ اللقطة والتريند.

السبب وراء وقف برنامج أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف برنامج الإعلامي أحمد شوبير، بسبب تصريحات أخيرة أثارت جدلاً كبيرًا. وجاءت هذه الخطوة بعد تأكيد شوبير دعمه للاعبة منتخب مصر للدراجات شهد سعيد، التي اتهمت بعمد إصابة زميلتها، مما أثار استياء شديدًا على منصات التواصل الاجتماعي.

شوبير يصدم جماهير النادي الأهليشوبير يصدم جماهير النادي الأهلي
شوبير يصدم جماهير النادي الأهلي

في تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورت”، انتقد شوبير قرار الاتحاد المصري للدراجات بإيقاف شهد سعيد، مشيرًا إلى أن المدرب نفسه أكد أن الإصابة لم تكن متعمدة. وأشار إلى أن هذا القرار يعرض اسم مصر للضرر في الأولمبياد، وأن القرارات يجب أن تتخذ بناءً على المسؤولية وليس تحت ضغط العاطفة أو وسائل التواصل الاجتماعي.

رسالة غامضة من شوبير تثير الجدلرسالة غامضة من شوبير تثير الجدل
شوبير-يكشف-تطورات

بعد الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة، أعلنت الشركة المتحدة أنها ستنهي فوراً التعاقد مع شوبير، نظرًا لخرقه للقواعد المهنية وسياسات المحتوى التي تتبناها الشركة، مؤكدة على أن احترام الرأي العام والالتزام بالمعايير الإعلامية المهنية هي من أهم أولوياتها.

السبب وراء وقف برنامج أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورتالسبب وراء وقف برنامج أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت
أحمد شوبير

وفي بيانها، أكدت الشركة المتحدة على ضرورة مواجهة الفوضى في الإعلام الرياضي وتقديم إعلام يحترم الحقيقة ويتسم بالصدق، مؤكدة على استمرارها في تقديم محتوى إعلامي مهني يلتزم بالمعايير الأخلاقية ويحترم كافة الجمهور.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق