اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك من داخل مقر ميت عقبة

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك من داخل مقر ميت عقبة

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على العلاقات الطيبة بين قطبي الكرة المصرية، مشيراً إلى سعادته البالغة بحضوره إلى مقر الزمالك، رداً على الدعوى القضائية التي رفعها حسين لبيب، رئيس كاستيلو برانكو.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الزيارة لنادي الزمالك. استجابة للدعوة التي تلقاها منذ فترة من مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب.

وتعزز هذه الزيارة الودية العلاقات الوثيقة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما السابقة على مر الزمن والأجيال.

وقال الخطيب في تصريحاته: “الزيارة تأجلت بسبب ظروف وفاة العامري فاروق، وكان لا بد من تأجيل الزيارة، لكننا الآن في ظروف أفضل، وفي الاستجابة لدعوة نادي الزمالك”.

أنظر أيضا | محمد صلاح عن زيارة إدارة الأهلي للزمالك: الأخلاق يجب أن تكون حاضرة طالما لا توجد كرة قدم في مصر

وتابع: “نرى شيئًا مهمًا أن مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة لكل المنتسبين لنادي الزمالك والنادي الأهلي، فطوال الحياة العلاقة جيدة وعظيمة ولها جذور كبيرة، ونحن الاحترام المتبادل، حتى لو حدثت أشياء غير طبيعية وغير عادية.

وأضاف: “لكن العلاقة بين الزمالك والأهلي لن تولد اليوم، العلاقة بين الزمالك والأهلي تعود إلى تاريخ إنشاء الناديين، قبل أكثر من 100 عام، إنها علاقة”. الذي يمثل اللقب الرئيسي في كرة القدم المصرية”.

وأكد: «إن تواجدنا اليوم ما هو إلا حلقة من حلقات بناء العلاقات الطيبة بين الناديين من الأجيال السابقة، أجيال عظيمة ربطت العلاقة بين الناديين وستستمر».

وأضاف: “تاريخ الرياضة يشهد على مواقف كثيرة بين الأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية على مر الأجيال.. وكان هناك احترام متبادل”.

واختتم: «يجب أن يعي الجميع أن هذه رياضة وأننا نتنافس في منافسة شريفة. ومن الطبيعي والمشروع أن تسعى جميع الأندية إلى الفوز، لكن النصر الأهم هو السعي لتحقيق مصلحة الوطن ونبذ التعصب بين الجماهير”.

الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك من داخل مقر ميت عقبة

مصدر الخبر





Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق