اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون يلا لايف اليوم في الدوري الانجليزي

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون يلا لايف اليوم في الدوري الانجليزي

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون يلا لايف اليوم في الدوري الانجليزي يتطلع مانشستر يونايتد وإيفرتون إلىالعودة إلى طرق الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يتواجهان على ملعب أولد ترافورد وقت الغداء يوم السبت.كان الكثيرون يفترضون أن نجاح إيفرتون في الاستئناف لتخفيض عقوبة 10 نقاط لخرق قواعد الربح والاستدامة إلى ست نقاط يمكن أن يوفر للنادي دفعة يحتاجها بشدة قبل مواجهة نهاية الأسبوع الماضي على أرضه مع فريق وست هام يونايتد غير المتألق. .ويلتقي الفريقان للمرة الأولى منذ نوفمبر من العام الماضي عندما حقق الشياطين الحمر الفوز بنتيجة 3-0 على ملعب جوديسون بارك، حيث سجل أليخاندرو جارناتشو هدف الموسم من ركلة خلفية مذهلة.فشل رجال شون دايتشي في الفوز بأي من آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك جميع المباريات السبع حتى الآن في عام 2024، وهي أطول فترة بدون فوز في بداية عام تقويمي في تاريخ الدوري. مع احتمال خصم نقاط أخرى تلوح في الأفق، فإنهم لا يزالون في خطر الهبوط حيث يحتل حاليًا المركز السادس عشر في الجدول، بفارق خمس نقاط عن لوتون تاون صاحب المركز الثامن عشر والذي لديه مباراة مؤجلة.

تراجع مستوى إيفرتون خارج أرضه في الأسابيع الأخيرة، حيث لم يفز بأي من آخر خمس مباريات وسجل هدفين فقط، لذلك سيكون دايتشي حريصًا على رؤية فريقه يستعيد التألق الذي كان لديه خلال سلسلة من خمسة انتصارات في ست مباريات. الطريق بين سبتمبر وديسمبر، وسجل 10 أهداف في هذه العملية.ومع ذلك، قد يكون النجاح يوم السبت تحديًا بالنسبة لفريق التوفيس، حيث فازوا مرة واحدة فقط وتعادلوا ثمانية وخسروا 21 من آخر 30 زيارة لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى أولد ترافورد، مع انتصارهم الوحيد الذي حدث في ديسمبر 2013 عندما قاد روبرتو مارتينيز فريقه . بفوزه 1-0 على الشياطين الحمر بقيادة ديفيد مويز .أظهر مانشستر يونايتد علامات التقدم في فبراير بعد سلسلة انتصارات واعدة في أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنهم عادوا منذ ذلك الحين إلى الأرض بعد خسارتهم في مباراتين متتاليتين في الدوري الممتاز أمام فولهام ومانشستر سيتي.

 

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون يلا لايف

لم يمض وقت طويل بعد تعهد السير جيم راتكليف، مساهم الأقلية ، بمساعدة الشياطين الحمر على طرد المنافسين مانشستر سيتي وليفربول “من مكانهم” في قمة كرة القدم الإنجليزية، وقد حصل فريق إريك تن هاج على اختبار واقعي ضد خصومهم المريرة في السماء الزرقاء أخيرًا نهاية الأسبوع حيث سيطروا على هزيمة الديربي 3-1 على ملعب الاتحاد – خسارتهم الحادية عشرة في الدوري هذا الموسم.على الرغم من تقدمه في الشوط الأول بفضل هدف افتتاحي مبكر مثير من ماركوس راشفورد ، لم يتمكن مانشستر يونايتد من الصمود أمام هجوم مان سيتي المميت بعد الاستراحة، حيث ساعدت ثنائية فيل فودين وهدف متأخر من إيرلينج هالاند المواطنين الذين يطاردون اللقب على المطالبة بالتفاخر. الحقوق والتقدم المذهل بفارق 18 نقطة عن الشياطين الحمر إلى المركز السادس .

أصبحت آمال مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا معلقة بخيط رفيع، حيث يتأخر حاليًا بفارق 11 نقطة عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع وست نقاط خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس. ومع ذلك، سيتطلع تين هاج وزملاؤه إلى الاقتراب من كل من فيلا وتوتنهام – الذين سيواجهون يوم الأحد – بفوز تشتد الحاجة إليه على إيفرتون يوم السبت.على الرغم من أن يونايتد لديه أفضل عاشر سجل على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (فاز 7، تعادل 1، خسر 5)، فإن الشياطين الحمر لديهم سبب للتفاؤل بالنجاح ضد إيفرتون حيث فازوا بما مجموعه 40 لقاء في الدوري مع التوفيس – أكبر عدد من الفرق يواجه فريقًا آخر في تاريخ القسم – بما في ذلك كل فريق من الفرق الأربعة الأخيرة بنتيجة إجمالية قدرها 8-1.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون اليوم في تمام الساعة 2:30 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. بينما في تمام الساعة 3:30 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة. لكن في تمام الساعة 4:30 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد إيفرتون هي شاشة قناة beIN Sports 1HD. كما يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بث مباشر اليوم على الإنترنت من خلال تطبق TOD.



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق