اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

المصريون يبدعون.. صلاح ومرموش ومصطفى محمد يتألقون فى أوروبا

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


المصريون يبدعون.. صلاح ومرموش ومصطفى محمد يتألقون فى أوروبا

 

يواصل اللاعبون المصريون المحترفون الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية الكبرى، تقديم عروضهم الجيدة في مسابقة هذا الموسم، خاصة ثلاثي هجوم الفراعنة، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، ومصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

محمد صلاح يسير كالملك في ليفربول

كان الأول هو محمد صلاح الذي قاد ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على مضيفه كريستال بالاس 2-1 أمس السبت عندما التقى الفريقان على ملعب سالهيرست بارك. في الجولة الـ16 من الدوري الممتاز.

 

هدف التعادل الذي سجله محمد صلاح في الدقيقة 75 أمام كريستال بالاس كان هدفه رقم 200 في جميع المسابقات مع ليفربول خلال مسيرته مع الريدز والهدف رقم 150 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 إحصائيات محمد صلاح بعد وصوله إلى 200 هدف

 

وسجل محمد صلاح هدفه رقم 200 في مسيرته مع ليفربول، ليصبح خامس لاعب فقط في تاريخ النادي يحقق هذا الإنجاز، لينضم النجم المصري إلى بيلي ليدل برصيد 28 هدفا، ويحتل المركز الرابع على حدة.

وخاض محمد صلاح 237 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات، سجل 200 هدف وقدم 86 تمريرة حاسمة.

عمر مرموش يكتب التاريخ ضد بايرن ميونخ

 

أما الدولي المصري عمر مرموش، فقد قاد فرانكفورت للفوز التاريخي على بايرن ميونخ بنتيجة 5-1 في الجولة الـ14 من الدوري الألماني مساء السبت.

عمر مرموش سجل في مرمى بايرن في فرانكفورت وصنع هدفين في المباراة، مواصلا موسمه الرائع في الدوري الألماني.

وخرج مالموش، الذي سجل الهدف الأول لفرانكفورت في الدقيقة 12 أمام بايرن ميونخ، من الملعب في الدقيقة 81 وحل مكانه زميله ماكوتو هاسيبي.

 

 

إحصائيات عمر مرموش في الدوري الألماني

 

سجل الدولي المصري عمر مرموش عدداً من الأهداف في أول 15 دقيقة أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الألماني هذا الموسم، وأصبح أول لاعب من آينتراخت فرانكفورت يسجل أكبر عدد من الأهداف في أول 15 دقيقة في الدوري الألماني هذا الموسم منذ عام 1976. منذ عام 1977 ب .هولزينباين.

وشارك مالموش في 14 مباراة بالدوري الألماني مع فرانكفورت هذا الموسم، وسجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، كما يحتل النجم المصري صدارة هدافي الفريق في الدوري الألماني هذا الموسم.

مصطفى محمد يتألق في نانت

 

وفي الجولة الـ15 من الدوري الفرنسي، تألق الدولي المصري مصطفى محمد مع نانت أمام باريس سان جيرمان على ملعب بارك دي برينس، وسجل هدف العاصمة برأسية قوية في الدقيقة 55. لكن فريقه انتهى بالخسارة 2-1.

وتقدم باريس في الدقيقة 41 عن طريق برادلي باركولا، وأدرك مصطفى محمد التعادل لنانت برأسية رائعة بعد ركلة ركنية في الدقيقة 55، وسجل راندال كولو مواني في الدقيقة 83، مسجلا الهدف الثاني لباريس ليقود الفريق. بفوز صعب وتسجيل 3 نقاط.

 

ورفع مصطفى محمد رصيده إلى ستة أهداف في 13 مباراة مع نانت هذا الموسم.

 

وفي هذا الموسم، تصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 36 نقطة، بينما احتل نانت المركز التاسع برصيد 18 نقطة.



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق