اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

المغرب تتصدر المجموعة السادسة فى أمم أفريقيا والكونغو وصيفا

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


المغرب تتصدر المجموعة السادسة فى أمم أفريقيا والكونغو وصيفا

 وينتظر المنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تحديد المركز الثاني في المجموعة السادسة من أجل منافسته في دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023. ويعقد الاجتماع في كوت ديفوار ويستمر حتى 11 فبراير من العام المقبل.

وينتظر منتخب مصر منافسيه في الدور النهائي عام 2023

ولم يحقق المنتخب المصري أي فوز في دور المجموعات، لكنه عازم على دخول ربع النهائي للمنتخب الإفريقي، وتعادل المنتخب مع موزمبيق وغانا والرأس الأخضر في ثلاث مباريات بنفس النتيجة 2- 2. يلتقي الفراعنة وصيف المجموعة السادسة التي تضم المغرب، زامبيا، تنزانيا والكونغو الديمقراطية.

 

منافسو مصر المحتملون.. مواعيد مباريات المجموعة السادسة

تقام المجموعة السادسة، اليوم (الأربعاء)، مباراتين، الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، حيث سيواجه المنتخب المغربي نظيره الزامبي على ملعب “لوران بوكو”. وتلتقي جمهورية الكونغو الديمقراطية مع تنزانيا في وقت واحد في تمام الساعة العاشرة مساءً.

منافسو مصر المحتملون.. ترتيب المجموعة السادسة

 

ويتصدر المغرب المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، وتحتل جمهورية الكونغو الديمقراطية المركز الثاني برصيد نقطتين متساويا مع زامبيا صاحبة المركز الثالث، وتتذيل تنزانيا الترتيب بنقطة واحدة. منظر.

 

مصر منافس محتمل في نصف نهائي المجموعة السادسة

 

 ومن المتوقع أن يواجه المنتخب المصري أحد المنتخبات الأربعة من المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا، وستحدد هذه المنتخبات الأربعة الفائز بعد مباراة اليوم.

سجل منتخب مصر هدفين لكل منهما ليتعادل مع الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار، المؤهلة للدور الثاني من بطولة أمم أفريقيا.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 3 نقاط بعد التعادل، ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق 7 نقاط خلف الرأس الأخضر المتصدر، وهذه هي المرة الأولى في تاريخ المنتخب التي تتعادل فيها المباريات الثلاث في دور المجموعات. وواصل مصطفى محمد سجله التهديفي وسجل هدفه الثالث ويواصل المنافسة على لقب الهداف.

ويعتزم المنتخب المغربي احتلال صدارة المجموعة السادسة

 

وكان أسود الأطلس بحاجة إلى الفوز ليتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى التي أقيمت في نفس التوقيت.

تعادل المنتخب المغربي مع منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 1-1 في مباراة الجولة الثانية من المجموعة السادسة التي أقيمت على ملعب “لوران بوكو”.

وتغلب المنتخب المغربي على تنزانيا بثلاثة أهداف في الجولة الأولى، فيما تعادل منتخب الكونغو الديمقراطية مع زامبيا بنتيجة 1-1.

وتنص بطولة الأمم الأفريقية على أنه بإمكان أفضل لاعبين في كل مجموعة، بالإضافة إلى لاعبي المركز الثالث الأربعة الحاصلين على أفضل النتائج، التقدم إلى دور الـ16 الأوائل في البطولة الأفريقية، على أن تقام المباراة بنظام خروج المغلوب بعد انتهاء البطولة. مرحلة المجموعات. النظام حتى النهائيات.



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق