اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

Uncategorized

تعليق الفنانة سميرة صدقي بشان ما يقدمه محمد رمضان خرب أجيال

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)





تعليق الفنانة سميرة صدقي بشان ما يقدمه محمد رمضان خرب أجيال | صوت المسيحي الحر





































تعليق الفنانة سميرة صدقي بشان ما يقدمه محمد رمضان خرب أجيال.. أشادت الفنانة القديرة سميرة صدقي بكفاح الفنان محمد رمضان في الوسط الفني، مشيرة إلى أنه بدأ مسيرته من الصفر، وتكن له كل الاحترام والتقدير. ومع ذلك، أعربت عن اختلافها معه بشأن نوعية الأعمال الدرامية التي يقدمها، مؤكدة أن “النص الجيد هو ما يصنع ممثلاً جيداً، بالإضافة إلى دور المخرج”.

تعليق الفنانة سميرة صدقي عن اعمال محمد رمضان

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل” الذي يُبث على قناة صدى البلد 2، أكدت سميرة صدقي أن محمد رمضان بدأ من الصفر، لكن يجب على الفنان أن يرفع من شأن الجمهور والأجيال الجديدة. وأشارت إلى أن بعض الشباب يقلدون محمد رمضان في أعمال البلطجة، معتبرة أن هذا ليس نجاحًا بل هو تخريب للأجيال.

الفنانة سميرة صدقي
الفنانة سميرة صدقي

تعاليق الفنانة سميرة صدقي عن ياسمين عبد العزيز

كما أضافت سميرة صدقي أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تُعتبر نجمة شباك وتتنافس بقوة في دور العرض السينمائية. وأشادت أيضًا بالفنانة منى زكي التي تتمتع بلون خاص ومميز، وزوجها الفنان أحمد زكي الذي له طابع فريد، بالإضافة إلى الفنانتين مي عمر وياسمين صبري، حيث استطعن من خلال الأعمال التي قدمنها إثبات وجودهن في الوسط الفنى .

الفنانة سميرة صدقي
الفنانة سميرة صدقي

الفنانة سميرة صدقي: لن أتزوج مرة أخرى بعد وفاة زوجي.. ولم أغضب أو أطلب منه الطلاق

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل» الذي يُعرض على قناة «صدى البلد 2»، قالت سميرة صدقي: «ماذا سأفعل بالرجل؟ هل أحتاج إلى شخص يتحكم في حياتي؟ أنا أُدير حياتي بنفسي كما أريد، فلماذا أستدعي شخصًا ليقول لي ماذا أفعل وماذا لا أفعل؟ ما الحاجة لي إلى الرجل في حياتي؟».

 

الفنانة سميرة صدقي
الفنانة- سميرة -صدقي

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

أيمن كمال


أيمن كمال

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة والاخبار القبطية والمسيحية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق