اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

Uncategorized

حرام اللي بتعمليه في نفسك بوسي توجه رسالة قوية لـشيرين عبدالوهاب

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


بوسي , في مقابلة مع برنامج “عرب وود”، قدمت الفنانة رسالة تشجيعية إلى زميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشجعة إياها على العودة إلى الساحة الفنية والتركيز في تقديم فنها لجمهورها .

 

بوسي وشيرينبوسي وشيرين
بوسي وشيرين

بوسي تدعو شيرين عبدالوهاب للعودة إلى الفن

أعربت الفنانة عن حبها العميق لصوت شيرين عبد الوهاب، وقالت: “أنا بعشق شيرين وصوته ا، ومن الصعب رؤية ما تمر به الآن. أعتقد أنه من المؤسف ما تفعله بنفسها.” وأكدت أنها لا ترغب في التدخل في حياة شيرين الشخصية، بل أنها تتحدث من منطلق احترام وتقدير كمعجبة.

أضافت قائلة : “نحن بحاجة إليها وهي كانت تتمتع بشغف كبير لمهنتها وتقديم فنها . تلك الفنانة التي كانت دائمًا تخلق أعمال رائعة وتحقق نجاحًا كبيرًا. نحتاجها الآن أكثر من أي وقت مضى، وأتمنى ليها كل الخير والنجاح.”

 

بوسي تعبر عن رأيهابوسي تعبر عن رأيها
بوسي-تعبر عن-رأيها

بوسي تعبر عن رأيها بشأن ألقاب الفن

في نفس اللقاء، تطرقت المطربة إلى الجدل القائم حول الألقاب الفنية، وخاصة لقب “صوت مصر”، قائلة: “لا أحب كثيرًا موضوع الألقاب. كل فنانة لديها أسلوبها وصوتها المميز الذي يميزها عن غيرها. الجمهور يختلف في تفضيلاته، وبالتالي قد تجد أن كل شخص يفضل مطربة معينة كصوت مصر.”

وأضافت: “التسويق هو من يحدد من هو الأكثر تأثيرًا في السوق، وليس الألقاب التي يطلقها البعض. السوق هو من يحكم على الفنانين بناءً على نجاحاتهم وأعمالهم.”

 

بوسيبوسي
بوسي

السوق يحدد الترتيب وليس الألقاب

توضيح المطربة كان واضحًا في أنها ترى أن الألقاب لا تعكس القيمة الحقيقية للفنان، بل أن النجاح والانتشار في السوق هو ما يثبت مكانة الفنان. وقالت: “مش ممكن أن أقول إن أنا صوت مصر،لأن هذا يعتمد على السوق والتقدير الذي يحصل عليه الفنان بناءً على عمله وتفوقه.”



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق