اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

Uncategorized

خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف هل توقعت استهداف إسماعيل هنية شوف قالت ايه

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف هل توقعت استهداف إسماعيل هنية شوف قالت ايه .. ليلي عبد اللطيف، خبيرة الأبراج والتوقعات، تعتاد على إثارة الجدل بسبب دقة توقعاتها. وهذه المرة، أثارت الجدل حول استهداف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية.

ليلى عبداللطيف عن استهداف إسماعيل هنية

تم تداول مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر خبيرة الأبراج ليلي عبداللطيف وهي تتحدث عن تفاصيل حادث استهداف وأشارت إلى توقعها بحدوث استهداف لشخصية سياسية بارزة وأفراد عائلته في إحدى الدول. وقام مستخدمو مواقع التواصل بربط توقعاتها بحادث استهداف إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي للحركة، الذي وقع أمس الأربعاء في إيران.

ليلى عبداللطيف عن استهداف إسماعيل هنيةليلى عبداللطيف عن استهداف إسماعيل هنية
ليلى عبداللطيف -عن- استهداف- إسماعيل- هنية

توقعات ليلى عبداللطيف عن استهداف سياسي بارز

في الفيديو، ظهرت خبيرة الأبراج والتوقعات ليلى عبداللطيف وهي تكشف عن توقعاتها بشأن حادث استهداف لشخصية سياسية بارزة وأفراد عائلته، حيث قالت “أتوقع وقوع حادث استهداف ايطال شخصية سياسية بارزة وجميع أفراد عائلته خلال الفترة القادمة”.

ليلى عبداللطيف عن استهداف إسماعيل هنيةليلى عبداللطيف عن استهداف إسماعيل هنية
ليلى -عبداللطيف- عن- استهداف -إسماعيل هنية

لفت عبد اللطيف الانتباه إلى تكرار حادثة مشابهة في لبنان سابقاً، حيث قتلت شخصية قيادية بارزة وأفراد عائلتها. وانتشر مقطع فيديو جديد توقع فيه ليلى إصابة شخصية مهمة ومعروفة على متن إحدى الطائرات، بعد إعادة نشره من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وربطه بحادثة استهداف إسماعيل هنية.

في توقعاتها السابقة، أوضحت ليلي عبد اللطيف أنها تتوقع إصابة شخصية مهمة ومعروفة على الصعيد العالمي. وتحرص خبيرة الأبراج على إثارة الجدل من خلال توقعاتها بشأن الكوارث الطبيعية و حالات الزواج والطلاق بين الفنانين، بالإضافة إلى تحذيراتها من الحروب بين الدول.

ليلى عبداللطيف عن استهداف إسماعيل هنيةليلى عبداللطيف عن استهداف إسماعيل هنية
ليلى -عبداللطيف- عن- استهداف- إسماعيل هنية

هل ليلى عبداللطيف مُنجمة؟

ردت ليلى عبد اللطيف على هذا السؤال بأن مثل هذه الأمور تعتبر خرافات ولا تمت للواقع بصلة. وأكدت أن 85% من توقعاتها على مدار 30 سنة كانت صحيحة، مشيرة إلى أنها تصدر التوقعات منذ صغرها.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق