اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

نتيجة وملخص أهداف مباراة اتلتيكو مدريد وانتر ميلان يلا لايف اليوم 20-02-2024 في دوري ابطال اوروبا

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وانتر ميلان يلا لايف

يلا شوت نتيجة وملخص أهداف مباراة اتلتيكو مدريد وانتر ميلان يلا لايف في واحدة من أكثر المباريات إثارة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، يلعب إنتر ميلان مع أتلتيكو مدريد. ستقام مباراة الذهاب على ملعب سان سيرو حيث سيحقق كلا الفريقين مسيرتهما الخالية من الهزائم في مسابقة هذا الموسم. وهذه هي المرة الثانية فقط التي يلتقي فيها الفريقان، حيث انتهت المباراة الوحيدة بينهما بفوز أتلتيكو 2-0 في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2010. يتمتع كلا الفريقين بنسب غنية على هذا المستوى في المسابقة، مما يزيد من إثارة هذه المباراة. ويشارك إنتر للمرة الثالثة على التوالي في دور الـ16، بعد أن غاب عن البطولة لتسعة مواسم متتالية قبل ذلك. ويتأهل أتلتيكو إلى الأدوار الإقصائية للمرة الخامسة في ستة مواسم، لكن بعد خسارته في اثنتين من آخر أربع مواجهات له في هذه المرحلة من المسابقة، سيكون الفريق حريصًا على بداية جيدة في هذه المواجهة. من سينتهي به الأمر بالحصول على الأفضلية في مباراة الذهاب؟

سوريا لايف مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وانتر ميلان

ربما يكون إنتر ميلان في أفضل حالة ذهنية قبل هذه المباراة. وتغلب الفريق على ساليرنيتانا 4-0 في الدوري الإيطالي يوم الجمعة الماضي، ليحقق فوزه الثامن على التوالي في جميع المسابقات. في الواقع، خسروا مرة واحدة فقط خلال آخر 26 مباراة في جميع المسابقات، مما يجعلهم الفريق الذي يجب التغلب عليه. وتأهل النيراتزوري لهذه المرحلة باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف ريال سوسيداد. وانتهت المباراة بفوز الفريقين بثلاثة تعادلات، ولم يبق سوى فارق الأهداف بين الفريقين. وشمل ذلك الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة من مبارياته الثلاث على أرضه في مرحلة الدوري. يعد مستواهم على أرضهم في هذه المباراة أكثر إثارة للإعجاب حيث فاز إنتر بتسع من آخر 11 مباراة على أرضه في جميع المسابقات، وخسر مرة واحدة فقط. جاء ذلك في كأس إيطاليا، عندما هزمهم بولونيا في الوقت الإضافي.

تابع لايف تويتر مباراة اتلتيكو مدريد وانتر ميلان

وحقق أتلتيكو فوزا ساحقا على لاس بالماس 5-0 في نهاية الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني. أنهى هذا الفوز سلسلة من ثلاث مباريات في جميع المسابقات، حيث خسروا مباراتين وتعادلوا مرة واحدة. وقد سبق هذا التسلسل سلسلة من خمسة انتصارات متتالية في جميع المسابقات، لذلك سيكون أتلتيكو يائسًا للعودة إلى تلك الأوقات السعيدة. قد تكون نقطة البداية هي النظر إلى أداء الفريق في دور المجموعات حيث أنهى أتلتيكو صدارة المجموعة الخامسة هذا الموسم. فازوا بأربع مباريات وتعادلوا في مباراتين في تلك المرحلة، متفوقين على أقرب المنافسين لاتسيو بأربع نقاط. ومع ذلك، فإنهم لم يستمتعوا تمامًا برحلاتهم حيث أن كلا منهما قد وصل إلى الطريق. في الواقع، عانى أتلتيكو خارج أرضه مؤخرًا مما يضع ضغطًا على فرصهم هنا. لقد خسروا خمسًا من آخر ثماني مباريات خارج أرضهم في جميع المسابقات، وفازوا مرتين فقط.

يلا لايف مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وانتر ميلان

قد يكون إنتر ميلان بدون فرانشيسكو أتشيربي ودافيدي فراتيسي في هذه المباراة. لقد أصيبوا في المباراة ضد روما ولم يشاركوا في مباراتهم الأخيرة ضد ساليرنيتانا على الرغم من أن فراتيسي كان بديلاً غير مستخدم. لم يلعب خوان كوادرادو منذ الجولة السادسة وتم استبعاده من تشكيلة الفريق في دوري أبطال أوروبا. شاهد أتلتيكو خوسيه ماريا جيمينيز يبدأ مباراته في الدوري في نهاية الأسبوع ويجب أن يكون متاحًا هنا. غاب باوليستا عن مباراة نهاية الأسبوع تلك ومن الممكن أن يغيب عن هذه المباراة أيضًا. سيزار أزبيليكويتا وتوماس ليمار هما الغائبان على المدى الطويل ومن المرجح أن يظلا خارج المنافسة هنا في مباراة دوري أبطال أوروبا.



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق