اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

Uncategorized

رواية دموع رجال معاريس -25

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


رواية دموع رجال معاريس - غرام

رواية دموع رجال معاريس -25

ميره:تعال حبيبي هذا اخوك يبا يرمسك

جهاد ومبين عليه الفرحه:اخويه

خذا الجوال منها :الو مجاهد

مجاهد:هلا والله هلا فيك

جهاد خنقته العبره:هـ…”انخرط بالصياح”

ميره حضنته وهي تحس بالتوتر:تكفى جهاد بسك من الدموع

مجاهد ساكت ويطالع امه اللي مبين عليها اللهفه على ولدها

جهاد يحاول يتماسك:شحا…لك

مجاهد:نحن بخير نسال عنك

جهاد:لييه مارمستني لييه ماترد علي

مجاهد:آسف ياخوي واللله غصب عنا

ماحس الا بامه اللي خذت السماعه

ام مجاهد بعبره:جهاد يمه وينك وينك سرت وضيعتنا

جهاد:امايه شحالج شو مسويه اربج بخير

ام مجاهد:شو مسوي انتى

…………………………

راكان:الجوري الجوري

الجوري كانت نايمه بجنبه ولاهي حاسه بالدنيا بس من سمعت اسمها منه على طول نقزت

الجوري:لبيه

راكان:يلاااا بسك نووم

الجوري طالعته وهو منبطح وعيونه لفوق وومن دون بلوزه

الجوري مبتسمه:احين انتى مو برداان

راكان:لا ليه

الجوري سحبت الغطا اكثر عليها:وااااي انا احس اني مثلجه

راكان لف لها وتحسس لين ماوصل لوجهها ابتسم وسحبها لصدره احتواها بين يدينه وصارت مره شوي وتدخل فيه

راكان:والحين برداانه

الجوري غمضت عيونها وارخت نفسها عليه :لاااه

راكان حضنها اكثر

……………………….

طلال رفع نفسه يوم حس ان نوره بدت تصحى

نوره اللي كانت من امس في حضن طلال وماتحرك منها طلال ولا نام بس يفكر بكل شئ

طلال ابتسم يوم رفعت راسها عن صدره وطالعت فيه بحيا

طلال:نمتي

نوره هزت راسها:الساعه جم

طلال :الساعه 12 الظهر

نوره طالعت بوجهه طلال اللي يخبي وراه المه ومبين انه مانام

طلال:يله انه بلبس ملابسي وبسير اصلي وبيي لج اباج تكونين جاهزه عسب نسير بيت يدي

…………………………….

حصه صحت وشافت ذعار اللي مانام من امس كان واقف على الدريشه هيي من امس تبي تفهم شئ من اللي يصير حولها لاكنها مو عارفه كييف

حصه:ذعار

ذعار لف لها:هلااا

حصه وقفت وراحت له:شصاير امس

ذعار بتوتر:ماصاير شئ

حصه:بس……

ذعار:حصه يدي ينطرنا ببيته يلااا نبي نسير تجهزي

وطلع وخلااها وسط تساؤلاتها

……………………

ماجد:انه مومصدق

حمدان:ولييه ماتصدق تررراهم تونا متعرفين عليهم

ماجد:بس

حمدان:لابس ولا حاجه هااي حقيقتهم اللي اوهمونا بغيرها

ماجد:حمدان انه احس في شئ بالسالفه نحن مانعرفه

حمدان:شئ مثل شوو

ماجد:مدري

*ماتبون تسيرون بيت يدكم

ماجد:الا بنسير بس قبل بنسير لغرام

بو ذعار:غراام لاحقين عليها يلاااا جدامي

حمدان:وامااايه مو يايه

بو ذعار:امكم سارت لبيت اهلها

طلع بو ذعار وحمدان وماجد طالعواا ببعض

…………………

حمد:ضاري ضاري ضـ…”انصدم من ضاري اللي متكشخ لاخر شئ”

حمد:ضاري

ضاري:نعم

حمد للحين مستغرب:شعندك متكشخ

ضاري كان لابس ثوب سعودي بيج وعليه غتره سكريه

ضاري:بطلع ويا ربعي

حمد:ويدي والعزومه اللي لخواتك

ضاري:مابسير

ضاري وقف بوجه حمد

حمد:وشو بتقولهم عن هاي”يقصد اصابع ابوه اللي معلمه ععلى خده وشويه منتفخ”

ضاري ابتسم :بكل بساطه بحط هااي”ولبس النظاره الكبيره اللي غطت نص وجهه”

ومشا من قدام حمد نازل على تحت

…………………………..

اروى:بس انه مو مصدقتنج

مروه :….

اروى:مروه حبيبتي اذا ماترمسين لي لمنو بترمسين شو اللي صار بينج وبينه وقلبج جي

مروه صاحت:اروى انه اشبه حبيبته صح

اروى مستغرب:اي حبيبه وشو تشبهينها

مروه:امس يوم كنت ويا محمد…

“محمد جلس جمبها وباسها:شحالج

مروه دمعت عينها وكانت بتقوم الا انه كان ماسكها:مروه انه طالبنج سامحيني

مروه:وليييه انه من شو من حجر تجرحني متى ماتبا وتباني اسامحك متى ماتبا

محمد:مروه انتي سمعيني مارااح تخسرين شئ

مروه جلست

محمد:انتي فاهمتني غلط

مروه بخنقه:وشو اللي فاهمتنه غلط

محمد:جوفي انه من زمان كنت احب وحده وكنت ناووي اتزوجها لاكن ماانكتب لي نصيب وياها

مروه :وللحينه انتى تحبها موو

محمد:مروه لاتقاطعيني”تنهد”انه ماانكر انها للحينه ببالي لاكن مو مثلل مانتي مفكره

مروه:هه شو تباني افكر عيل محمد انتى تحبها وانه اللي اتسمى مرتك شو اعني لك ولاشئ محمد”وقفت وهي تعلي صوتها”انتى حتى تناديني باسمها

محمد:مروه انا ناديتج باسمها لانج من جد تشبهينها مثل ماانا مراعي مشاعرج الحينه المفروض انتي تراعيين مشاعري شو اسوي اذا كنتي تشبهينها انه مو بيدي حيله

مروه نزلت دموعها بغزاره:بس الحينه فهمت وعرفت انتى لييه تزوجتني ماتزوجتني لاني مروه تزوجتني لاني اشبهه حبيبتك

وطلعت ةهي تدراي صرختها”

اروى حضنتها:كل هذا صار لج وانه ماادري

مروه:قولي لي شو اسوي قولي لي

………………………………………

بعد الغدا وبعد مالكل تقهوى بجواا متكهرب يحفه الخوف والقلق

اليد:بوذعار شو مستوي امس

بوذعار طالع في ابوه:شو قصدك

الشباب هنا انسحبوا لانهم عرفوا ان فيه هوشه ورااحواا على الملحق اللي منعزل عن البيت

اليد:لغرام

بوذعار:مو مستوي لها شئ

اليد:عيل ليه مايبتها

بوذعار:بالمستشفى

اليد:انه محدن يتغفلني انزينه

بوذعار:بنتي وانه حر فيها

اليد:حر فيها هااااااه انتى اصلاااا مواللي ربيتها انه اللي مربينها ولا تباني افضحك لييه ماكنت تبا تربيها وكنت تبا تودرهاواسمعني غراام يابو ذعار تتطلق من هاللي اسمه فهد فاهمني

بوذعار معصب:ماااارح تتطلق

اليد:تعصاني ..

بوذعار:ابويه شو اعصاك ابويه غراام من زمان محيره لفهد وانتى عارف

اليدصرخ:والبنت قالت لك ماتبااااه تفهم شو يعني ماتباااااااااااااه

بوذعار منزل راسه:….

اليد:ولا غير جي متهم ولد اخوك بشئ هو ماسوااااه

*بس يايدي هو سوااا هالشئ وانه جايفنه

كلهم لفوااا على ذعار:شوووووو

ذعار:انه جفته عند غراام بالمستشفى وهذاا دليل كبير

اليد:ذعااااااااار لاتتهم غيرك باشياء انتى ماتعرفها

ذعار:بس يايدي

اليد:جااااااب انه لما ارمس ماابا حد يسوي لي حاله وبعدينه انه مو يامعنكم هني عسب اسمع انه يامعنكم عسب اسمعكم سمعوني زين وكلامن ياصلكم ويتعداكم غراام وضاري اللي بيتعرض لهم ياويله فاهمين ومااابا اسمع ان حد مسهم بكلمه

بوذعار وقف:ابويه غرام بيي فهد ياخذها بعد عرس عيال جاسم خلاص والكل عرف

اليد:شووووو وشقا الكل عرف هااااااااااااه

بوذعار وهو متوجهه للباب:هاي انه خبرتكم الحينه

………………………….

زياد:طيب خلاص انت شوف خلاص اذا شفتهم جابواا الرد خبرني تسلم مشكور ماتقصربدر يلااا مع السلامه

قام زياد وشال الملحف من عليه طالع الغرفه بملل شكثر زهق من الوحده صحيح بدر يجيه بس حتى بدر عنده اهتماماته وهمومه

شاف جواله يدق طالع بالرقم كان خالد

زياد رفعه بفرحه متناسي انه هجرهم:الوووه

خالد اللي فرح:هلا والله شخباري زيود يالقاطع ياللي ماتسال

زياد مفتشل:والله سوري بس ظروف انت شعلومك وشلون الحج

خالد:الحمدلله ميسره الا انت شحواللك من طلعت من الاسترااحه ماشفناك

زياد:هذاني علومي ماشيه انت شخبارك وشخبار اهلك

خالد تنهد:الحمدلله

زياد بشك:في شئ خالد

خالد بلع غصته:لاء بس وحشوني

زياد ابتسم:انشاء الله قريب بتشوفهم

خالد:انشاء الله

زياد:متى بترجع

خالد:انشاء الله بعد يومين

…………………………..

صرخ صرخه زلزلت كيان بوذعار:تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااال هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي

بو ذعار اللي كان متوجهه للباب وقف ولف على ابوه وهو يشوف اخوانه ووولده ذعار

اليد تقدم منه بخطوات ثقيله فيها رجفه اول مره يشوفونها عياله

اليد وعيونه تنبع شرر:قلت رمسه وحده غرام تتطلق من فهد وتتزوج ضااااااااااااري

بوذعار انهبل :شووووووووووو ازوجها منووووووو مابقى الاهي بنتي ماتااااااااااخذه فهد ارحم لها منه هالصايع الضايع الداشراللي محدن رباااه

بومحمد طالع اخوه منصدم شفيه لييه يتكلم عن ضاري يعني مهما صار مايحق له يتكلم عن ضاري كذااا

اليد:نعم ماسمعت الرمسه”على صوته”ضاري شو منو احسن منه مابقى الا السبال يكون احسن من حفيدي بوذعار ضاري يسواك تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفــــــــ ــــهــــــــــــــــــــــــم

بوذعار:يخسى ويهبى مابقى الا هو قليل التربيه والخاتمه

اليد بعصبيه زايده:مايخسى الا انتى وترااااددني وتراااااااددني

بوذعار بصراخ:يبااااااااااااه ترااااي انه ولدك هب هوووووووووو انتى ماتعرف شو مسوي هاللي ماتربى محد ربااااااااااه صايع ضاااااايع داشــ….

كف جاا لبو ذعار طالع ببو محمد اخوه توه بيصرخ الا تكلم بومحمد

بومحمد بصوت مخنوق:سكت وراعيت مشاعرك لاكن لالاتتطاول اباا اعرف ماتعرف تحشم مشاعري انه ابووه حتى لو غلط

وطلع وسط صمت كل الاطرااف وبعده انسحب بوهلال اللي كان ساكت ومو عارف وش يسوي وهو يشوف اهله يضيعون قداام عيونه

ذعار كان واقف يطالع بابوه اللي على وقفته ماتغير حس بالحقد على عمه وعياله حس بالكره يجتاحه وهو يشوف ابوه اللي الشيب خط فيه ينظرب قدامه

بوذعار كان كابت وكابت وكابت وماحب ينفجر قدام ابوه وولده انسحب من المجلس

اليد جلس وهو يقول:حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

ذعارجلس وهو يطالع بجده ويقول بخاطره بكل شئ بيتدخل بكل شئ

……………………………………….

داخل عند الحريم كانوا منهاريين بعد اللي سمعوه من الرجال

ام هلال:الله بيهديهم ياام محمد ماعليج الشيطان دخل بينهم

ام محمد تمسح دموعها وهي جالسه جمب ام هلال:صدقيني راااح يفترقون راااح يضيعون

ام هلال:فال الله ولا فالج تفائلوا بالخير تجدووه

ام سراب: دخيلكم امايه لاتعرف شئ دخيلكم

ام مجاهد:حسبي الله على الشيطان لايه جذي يصير لنه لييه

ام سراب:الله يستر الله يستر

ماحسواا الا باحد طاح وراهم لفو الا هي عبير اللي طاحت على الارض من الصدمه ركضواا لها الحريم ويحاولون يصحونها وعلى صراخهم دخلواا البنات وركضوا لها لاكن مافي فايده

شروق:بتصل على مجاهد بجوفه خلي يي نوديها المستشفى

دقت لاكن مافي امل مشغول

في الجهه الثانيه

اليد:سير جوف شو فيهم ولييه الصريخ مالي برض لهم

ذعار:انشاء الله

نرجع لعبير اللي طايحه

حصه جلست ورفعت راسها:سراب رفعي ريلها بسرعه

سراب نزلت بسرعه وهي حاول تتماسك

ام مجاهد:شوفيها اختي شوفيها

حصه وهي تضرب على خدودها:عبير عبير تسمعيني

*شومستوي

شروق ركضت له وجرته:تعال ذعار جوف عبير طاحت علينا

ذعار راح لها وحركها بقووه:عبير عبير

حصه:بشويش عليها

ذعار بعصبيه:جاااااب عبير تسمعيني”عبير بدت تصحى”

الكل طالع بذعار منصدميين هذا معرس يعامل عروسه كذاا

حصه يوم شافت انها بدت تصحى انسحبت بدون مااحد يحس فيها

ذعار شالها:بسير فيها المستشفى عسب نتطمن

ركض لبراا ولحقته شروق وركبت معه السياره

اليد دخل لداخل وشافهم جالسين وساكتين:السلام عليكم

قامواا يسلمون عليه وبعد ماجلسواا

اليد:وين ام حمد يااام محمد

ام محمد:مايات

الكل على بالهم انها مفتشله وهم مايدرون انها تعبانه

اليد:افاا لييه

ام محمد:تعباانه ياعمي

اليد:الله يشفيها”وطالع بالبنات”عييل وين شروق عنكم

سراب:سارت وياا ذعار

اليد جلس ياخذ اخبارهم من براا ظاهر شئ ومن داخل حاس بالقهر من عياله كلهم بس هو يعرف كييف يادبهم

…………………………………………

حمد بهمس:محمد شو فيهم عيال عمك استخفوااا

محمد بنفس الهمس:شكلاتهم انه بصرااحه مو متطمن لهاي النظرات وبالخصوص من حمدان جنه بياكلنه

هلال وقف:يلا شباب انه استاذن

مجاهد الي داخل:عوين

هلال مبتسم:لازم اسير

عيسى:خلوووه يسير معرس تراااه ولا نسيتواا

حمدان:سيرسير رح تهنى انتى بثاني يوم من عرسك

هلال: ههه والله لاولا طلب يدي جان ماييت

مجاهد:ههههههه ويقولها صريحه

هلال :خخخ من عادتي الصرااحه

ماحسواا الا بشخير لفواا الا طلال اللي تعودوا عليه من طااح تعبان كله منسدح من التعب فرشووها ضحك

هلال:ههههههههههههههههههههههههههه

حمد:مسيجين هههههههههههههههههههههه

عيسى:هههههههه والله اني راحمنه شكله مانام البارحه

هلال:هييه غارق بالعسل ههههههههههههههههههه

طلال مااحس فيهم اصلااا كان نايم من التعب اللي عذبه ليله البارح

حمدان قام وقف:تيي ويايه ماجد

ماجد وقف:هييه

وطلعوااا

هلال اللي مايعرف شئ عن ليله البارحه اول ماطلعواا:شباب شو مستوي صاير شئ نحن ماندري عنه

مجاهد:هيه حتى انه حاس بالهشئ

عيسى ومحمد وحمد طالعوا بعض وسكتواا ماعندهم شئ يقولونه

………………………………………

ام حمد طالعته:شو فيك جاسم

لف عليها وطالع فيها ثم رجع يطالع بالفرااغ

ام حمد رااحت وجلست جمبه:جاسم ارمس شو اللي مكدرنك “سكتت شوي”ضاري سوااا شئ

بومحمد:لاااه

ام حمد:عيييل شومستوي خبرني لاتخليني على ناري

بومحمد وقف:اوووووووووووووووه خلاص قلنا مانبا نرمس ممكن تسدين الموضوع

ام حمد:بس…….

بومحمد مشى:شكلى بسير عسب افتك من حنتج

طلع وسط ذهول ام حمد اللي ماهنالها تفرح باجتماعها مع اهل رجلها ولا عرس بناتها

……………………………..

كان جالس على البحر والذكريات تجيبه وتوديه ورااح لذكرى

>>>> *احمدووووه بسك خلاص

احمد:لوانك شايفها ياسعد صدق انها دفشه بس تخبل

سعد:تراك لوعت كبدي فيها ماصارت بنت

احمد:شسوي فيها صرت اعشقها واموت بترابها

سعد:رب صدفه خيير من الف ميعاد

احمد:ياحلوها هالصدف لاكانت هي فيها ياويل حالي سعوووود

سعد يحب يده:حمدلله والشكر الله لايبلانا

احمد يتنهد:ماعمري تخيلت عمري احب ولا احب بنت لااعرفها ولاشئ بس تدري البنت اللي كانت معها نادتها اروى مروى

سعد:ماشاء اله عليك عرفت عنها كل شئ مابقى الا اسم عايلتها

احمد ولاكانه سمعه:بس في احساس يقولي هالبنت لي لي انا وبس<<<<<<<

احمد ابتسم بسخريه:هه ماعمره صاب احساسي ماعمره

فواز:احمد خلاص هي الحين بععهدة واحد ثاني مايحل لك تتكلم عليها

احمد بالم:بس انه اللي فكرت فيها من قبله انه اللي خططت لخطبتها وهو اللي ياخذها

فواز:محد بالدنيا ياخذ غيير نصيبه

الجزء الثامن والعشرون

وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك

لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!

وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك

تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!

و انته متأكد و عارف يب يجي يوم و يسيبـك

يعني متوقع بأي لحظه يغيـب و تغتـرب بـه

كل دربٍ يرحل بطيفه .. على وجهـك يجيبـك

كل حرفٍ يُكتب لغيره .. تحسه منكتب بـه !!

كن كل عيون خلـق الله عيـون ٍ لـه تذيبـك

تنثر احساسك جمر ملح وْعلى جرحك تصبـه

و اللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبـك

عارفٍ بانّك تحب .. و ما يعَرْف انّـك تحبـه

*المشكله يافواز انا من قبل قايلها اني احب

فواز:قايلها انك تحبها

احمد:لاء لمحت لها بس كان عمرها ياولد 16 سنه وش فهمها

فواز:طب ماعرفتك

احمد:لاء للحين ماشفتهم اليله بروح عندهم عيال عمي يبوني اشوفهم اتعرف عليهم

فواز:تتوقع تذكرك

احمد:مدري مدري

فواز:طب شلون عرفتها هناك

احمد ابتسم:كم مره شفتها ومن بعدها صرنا نسولف مع بعض بس هي صارت تاخذ ميانه الاخت انا كنت اسفهها وابين حالي مو مهتم لان امها معنا بس بداخلي ولهه ونارحبها

فواز:طيب يمكنها حبتك

احمد تنهد:حبتني لاء مستححييل اصلااا لو حبتني مستحيل تتنازل عني وتتزوج

فواز:اممممممممم سالفتك تحيير ياااحمد

………………………………….

نزلت من السياره وهي فرحانه اخيراا شافت خالتها فتحت الباب ودخلت مبتسمه لاكن ابتسامتها انسحبت اول ماشافت اخوها وسام واقف قدامها والشرر يتطاير من عيونها

وسام بصرااخ:ووووووووووووين كنتي

جيهان خافت من صرخته لاكن جاتها جرائه غريبه:انت مالك دخل انا مستاذنه من ابوي

وسام عصب:نـــــــــــــعـــــــــــــم انتي تبين الكل يتشمت فيناااااااااااااااااااااااااااا بنتهم هااااااااااااايته

جيهان طالعته ومشت من قدامه لانها ماسوت شئ غلط والوقت ماتاخر الساعه 8 توها

وسام لحقها وجرها من شعرها من على الدرج وبدا يضربها وهي تصارخ وتستنجد بس مافي امل لان اهل البيت مافي احد بالبيت بعرس فوسام استغل هالفرصه كان يضربها والضرب يعلم بجسمها ضربها بالعقال بالجزمه وبرجله شاتها على بطنها وصدرها ماخلى فيها عظم صاحي كانت تصارخ وهو يسبها يطلع حرته فيها ابوه كم مره بسبتها هاوشه والحين عمار اللي مايسوى يتكلم علينا

لحظات كانت تمر عليها من الشتم والضرب لين مابعد عنها

وسام:صدق انك ماتربيتي ومحتاجه لك احد يربيك

جيهان ماكان فيها حييل ترد عليه واكتفت انها طالعته بنظره

وسام:قومي انقلعي عن وجهي ياوجه العنز

قامت جيهان تجر خطاها خطوه ورا خطوه ودخلت غرفتها بعد عناء حست انها بحاجه للعون للدعم لاكن محد حولها محد صاحت صياح يقطع القلب وهي ترمي حالها على السرير

جيهان وقفت:لا مو انا اللي اصيح مو انـ…”ابترت كلمتها وهي تطالع قدام بصدمه”

ارتعدت وهي ترجع لورا بخوف وش اللي مدخله غرفتي

………………………….

اروى:مروه تلفون

مروه طالعتها:منو

اروى حطت التلفون على اذنها:كلمي

مروه:الوه

محمد:السلام عليكم

مروه بلعت ريقها:وعليكم السلام

محمد:مروه

مروه نزلت دموعها:…طلقني طلقني مااااباااك

محمد:دخيلج مروه سمعيني

مروه نزلت السماعه ورمت حالها على السرير وصاحت بصوت مكتوم مقهور شيبي بعد اللي قاله لها شيبي خل يروح للهلي يحبها يردها له

محمد:مروه مروه دخيلج سمعيني مروه مروه

كان يسمع صداا صيحاتها يقهر رجولته كييف انه خلاها تصيح ماحس الا بدمعته تنزل من وجناته لاكنه مسحها بسرعه وهو يداري الدموع لاتنزل

“وهذي دمعه معرس من معارسينا دمعه قهر”

………………………

نرجع لجيهاااااان

رجعت على ورا اكثر

جيهان:شتبي

عمار يقرب منها:هلا بالحلوه هلاااا

قرب منه يبي يحضنها لاكن جوجو باقوى طاقه عندها دزته:ابعــــــــــــــد عـــــــــــــــــــنــي

عمار يقرب منها من جديد:لاتتكلمين معي بهذي اللهجه فاهمه

جيهان:تراا والله لاوديك ورااااا الشمس ان مابعد عني

عمار مسكها من يدها ولفها على ورا وقرب وجهه منها:تعاللي اعلمك كييف تهدديني

جيهان من ريحه فمه عرفت انه سكران لانها مره مقززه

جوجو كانت تتالم وهي بحضنه بس هذا ماافناها انها ترفع يدها وتشمخ وجهه

عمار استشاط:ياالكااااااااااااااااااالبه

وظل يلحقها وهي تنحاش لين ماوصلت عند التسريحه الي كانت بجنب الباب لصقت بالجدا وهو مسكها قرب منها وطبع بوسه على خدها

عمار:ان فكرتي تنحاشين مره ثانيه….

جوجو ماخلته يكمل جملته وطرااااااااااااااااااخ كف على وجهه هو الصدمه الجمته عن الكلام وهي استغات صدمته ودزته براااا الغرفه سكرت الباب جلست على الارض منصدمه منه هي منه لييه سوااا كذااا لييه

ماقدرت تنزل دموعها وحيلها انهد تممدت عند الباب ونامت لاكن الباب انفتح من جديد ودخل عمار وقفل الباب

جيهان وهي على الارض:تكفى اطلع اطلع

لاكن عمار مارااعى صرااخها ورفعها من شعرها :انا تظربيني انا اوريك

جيهان تحاول تفك عمرها لاكنه رماها على السرير وصقع راسها بالسرير واغمى عليها

مارااعى اغمائها ولا راعى انها بنت خاله كل اللي همه هي شهوته

يتبع ,,,,

👇👇👇





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق