اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم 09-12-2023 في الدوري الانجليزي

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم 09-12-2023 في الدوري الانجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد فريق بورنموث على ملعب أولد ترافورد يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز . ويدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة بعد فوزه على تشيلسي 2-1 في الدوري. ضمنت ثنائية اسكتلندا الدولية سكوت مكتوميناي الفوز لمانشستر يونايتد. وسجل المهاجم كول بالمر هدف تشيلسي.وفي المقابل، فاز بورنموث على كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في آخر مباراة له في الدوري. وحسم هدفي قلب الدفاع الأرجنتيني ماركوس سينسي والويلزي الدولي كيفر مور صفقة بورنموث.

في 12 مواجهة بين الفريقين، فاز مانشستر يونايتد في تسع مباريات وخسر في اثنتين وتعادل في واحدة.سجل اللاعب الدولي الأسكتلندي سكوت مكتوميناي خمسة أهداف في تسع مباريات بالدوري مع مانشستر يونايتد هذا الموسم.ساهم لاعب خط الوسط البرتغالي برونو فرنانديز بستة أهداف في 15 مباراة بالدوري مع مانشستر يونايتد هذا الموسم.سجل المهاجم دومينيك سولانكي ثمانية أهداف في 15 مباراة بالدوري مع بورنموث هذا الموسم.ساهم الدولي الغاني أنطوان سيمينيو بأربعة أهداف في ثماني مباريات بالدوري مع بورنموث هذا الموسم.سوريا لايف

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس في الدوري، وقد فاز بأربع من آخر خمس مباريات في الدوري. لقد قدموا أفضل أداء لهم هذا الموسم في مباراتهم ضد تشيلسي. على الرغم من عدم وجود ماركوس راشفورد في التشكيلة الأساسية، تمكن مانشستر يونايتد من تقديم عرض هجومي ممتاز، على الرغم من أن عرضهم الدفاعي لم يكن جيدًا.

تعرض المدير الفني إريك تن هاج لضغوط هائلة هذا الموسم، وكانت هناك عدة نقاط بدا من المحتمل فيها رحيله. ومع ذلك، يظل الهولندي مسؤولاً عن النادي، وكان أداؤهم ضد تشيلسي بمثابة تذكير في الوقت المناسب بالإيجابية التي ولدها هو والفريق الموسم الماضي. في المقابل، يحتل بورنموث المركز 15 في الدوري، وفاز بثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري. وبعد بداية بطيئة للموسم، قدموا الآن سلسلة جيدة من العروض والنتائج.يلا سبورت

حصل المدير الفني أندوني إيراولا على تقييم عالٍ عندما انضم من رايو فايكانو، وكانت هناك علامات استفهام أثيرت بعد بداية بورنموث للموسم. ومع ذلك، هناك الآن لمحات عما يمكن أن يفعله مع بعض الوقت. لا تعرف أبدًا ما يحدث مع مانشستر يونايتد، لكن من الأفضل أن يفوزوا هنا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث مساء غد السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق