اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

حلمي طولان: الزمالك يحتاج للاعبين بكل المراكز.. والمجلس الحالي يعمل بظروف صعبة

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


حلمي طولان: الزمالك يحتاج للاعبين بكل المراكز.. والمجلس الحالي يعمل بظروف صعبة

أكد حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي إنبي، أن إدارة الزمالك الحالية المكونة من أعضاء النادي، تواجه العديد من الصعوبات.

وشدد طولان على أن الفريق عانى على كافة المستويات في السنوات الأخيرة.

وأشاد طولان في تصريحات تلفزيونية بالجهد الذي بذله مجلس الإدارة الحالي في الظروف الصعبة التي يمر بها النادي. وأعرب عن ثقته بأن الفترة المقبلة ستشهد تحسنا على كافة المستويات، متمنيا لهم التوفيق.

وأشار إلى أن العمل المؤسسي يعد من أهم مميزات المجلس الحالي، مؤكدا أن كل عضو له دوره واختصاصاته.

وأشار إلى أن النادي كان يفتقر لبعض الأمور الأساسية في الماضي، مثل وجود متحدث رسمي، لكن هذا تغير في عهد المجلس الحالي. وأوضح أن النادي تعثر إداريا خلال الفترة الأخيرة.

وأعرب عن رغبته في تعزيز فريق الزمالك باللاعبين المتميزين في كافة المراكز، مؤكدا أنه ليس شرطا أن يتم التعاقد معهم في نفس الوقت.

وأعرب عن سعادته بقرار محمد صلاح البقاء في فريق ليفربول، مشيرا إلى أنه يمتلك قدرات ذهنية متميزة تتفوق على جميع اللاعبين المصريين.

كما أبرز أن لاعبي بانكو ناسيونال تآمروا عليه بالتواطؤ مع أحد مديري النادي، وأنهم لم يحتفلوا عندما سجل الفريق الأهداف، ما دفعه إلى اتخاذ قرار الرحيل.

وأعرب عن رغبته في أن يصبح الزمالك أفضل نادي في العالم في المستقبل، وأنه يحاول تسليط الضوء على أوجه القصور التي يعاني منها النادي حتى تتمكن الإدارة من تصحيحها. وأعرب عن رأيه بأن أفضل لاعب في مصر لا ينبغي أن يتقاضى أكثر من 5 ملايين جنيه إسترليني وأنه في المستقبل يجب وضع حد أقصى لرواتب اللاعبين من قبل اتحاد كرة القدم.

وأشار أخيرًا إلى أن شيكابالا يعود للعب أدوار متعددة داخل الملعب، بالإضافة إلى كونه قائدًا داخل وخارج الملعب، وهو الأمر الذي لم يمارسه في السنوات السابقة.



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق