اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

Uncategorized

رواية فمان الله يا غالي -35

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


رواية فمان الله يا غالي - غرام

رواية فمان الله يا غالي -35

انصدم بدر من المسج…وندم على اسلوبه معاها….

“اكيد شالت بخاطرها مني…بس تستاهل انا اش همني…قلعتها..”

وحاول يشغل تفكيره بأي شي وما يفكر فيها

××اليوم الثــــــــــــــــــــــــــــآآآني××

يوم خطوبة سمر…

لحظه لحظه برب يا أعضآآآء…

سوري بس الشخصيات صافين طابور يبون يكلموني << شخصيه البنت هع

“فهــــــــد”

إحسآآآآس لاتقولين يوم خطوبة سمر…تكفين…انخنق لما اسمع هالكلمه…إحسآآس حرآآآم عليك سمر لي انا…ما اتخيل انها بتكون لغيري او اليوم بيشوفها غيري…اموت واعرف شلون مافكرت فيني…معقوله هنت عليهاآآ..

<<بكى…

“سمــر”

إحسآآس….اللي سويته صح ولا خطأ اليوم برتبط بغير فهــد…المشكله اني ما اكتشفت مشآعري تجآآهه إلا بعد ما وافقت …اليوم زياد بيجي يشوفني..اليوم مصيري بيرتبط بغير فهد…إحسآآس بليز لا تخليني اندم على قرآآآري ابي انسى فهد…تكفين ساعديني

“خلـــود”

إحساآس….مشتااااقة له…..ماكنت ابي انطق هالكلمه لأاني اعرف لو نطقتها معنآآها بدأت اضعف …بس والله ما اقدر…تصنعت القوه بمااا فيه الكفآآيه…مشتااااقه لصوته ولشوفته…تدرين شنو الشي اللي مستحيل انام قبل اسويه…صورته لسا بموبايلي ما مسحتها ما قدرت امسحهاااا…تهقين هالشي هو اللي مخليني اضعف؟؟…لو كذآآآ معنآآآها ….راح امسحهآآ بليز …ساعديني..

“بنـــدر”

احساس مابسامحك انتي وخلود….من جد حآآآآآقد عليكم….مو قادر انساها ….احس اني بتجنن ابي اعرف مكانها ابي اعرف وينها…ابي اسالها ليه تركتني….ابي اعرف هي حبتني من جد ولا لا …حبتني كثر ما حبيتها؟؟؟…لا انا ما حبيتها…انا كنت اعشق تراب الأرض اللي تدوس عليه…بس مو قادر استوعب غيآآبها…انصدمت من غيآآبها…صدقيني ما راح اسامحها خلتني امووووت وانا عآآيش…إحسآآس طلبتك إذا تعرفين وينها اوتعرفين إجابات اسألتي سآآعديني…انا قربت امووت من غيآآآبها

“دآآنه”

إحسآآس…احبه يا إحسآآس…مدري ليه تركته….بس هو صدمني…يعني ما توقعتها منه…شلون يرضاها على بنت عمه…محتآآآره مدري شسوي…بس اتوقع لو جا وخطبني ابوافق عليه….لاني اكتشفت اني ما اقدر اعيش بدونه

“مآآجد”

إحساس…شخبآآر دانه…واحشتني…احسها شآآآيله بخآآآطرها علي…ماكنت بقولها اني انا مآآآجد…بس كان لازم تعرف الحقيقه…انا خبرتها عشان ما نفترق…وشوفينا افترقنا…الله يجمعني فيها قريب قولي آمين..

“فرآآآس”

احساس…لحقي علي…كبريائي بدا ينكسر من حبهاآآآ…لعن ابو ابليسها وش مسويه فيني هالبقره…سوري ادري ماترضين احد يغلط عليها…بليز لاتقوليلها اني قلت عليها بقره…ههههههه لبى قلبها…شفتي يوم تروح بعآآالم عالغدآآ…يوووه احساس شوفيلي حل..ماااا ابي احبها بتذلني هالحماره عهودوووه

“عهـــود”

فرآآآآآآآآآس الزفت…احم احساس…من جد قآآل علي بقره؟؟…اهااا تكذبين علي يعني… ترى الكذب حرآم..!!….اي حسحوووسه…والله هالولد يا انه راح يجنني يا راح يجنني وحده من الثنتين..ياشيخه احس اني بديت احبه الكلـ…..؟؟…بس شسوي…الله يرجه مب بيدي…بالله قوليلي مبين علي؟؟..مو مبين؟؟…لااا زييين…تكفين إذا بين نبهيني ما ابيه ياخذ مقلب بنفسه ملك زمآآآنه…افففف ياشين الغرور….هيييي وش فيك تطآآلعيني بنص عين..اي اتكلم من جد

“مرآآآآم”

احساس ولا كلمه لو سمحتي…ولا ضفي وجهك…كيفي ما ابي اتكلم…انتي ادرى باللي صآآآر..(بكت)…إحسآآآس بالله ما يقهر…اول مره اذل نفسي لشخص بس وربي وربي يحلم عاد اسأل عنه باللي يقلعه…من زينه…وش خصني انا ..اففففف خلاص روحي عني ما ابي اتكلم

“بــــدر”

( كان ساكت بالبدآآيه بس حلفت عليه يتكلم)………………………………. ……خير احساس وش تبين…..أي والله متضآآآيق ياشيخه مدري اش فيني..من قريت المسج اللي رسلته وانا مب على بعضي….احس ضميري يأنبني بشكل يذبح… بس اموووت واعرف منو هالبنت…تكفين إذا تعرفينها قولي….يلا خلاص روحي ابي انام….

“جمآآنه وسطآآن”

هلا والله بإحساس هلا وغلا..

<< استانست إحساس

سلطآآآن:احساس يالبى قلبك مشكوووووورهـ يوم انك زوجتيني هالبنت مدري وش كنت بسوي بدونها

جمانه.:…………………………<<زعلت تغار

سطآآن:جموجومتي قلبو وش فيك ماده بوزك عسى ما شر..

جمآآنه: اي لبى قلبك ومدري شنو…

سلطآآآن بهمس: إحساس برى لو سمحتي ابراضيها

((وليه مايصير تراضيها قدامي؟؟))

سلطآآن:ياااااا حبكم للقافه يالحريم اقول برى ولا يكثر..

((افففف طيب بطلع بس لا تدف ))

(إحساس طلعت وهي تتحلطم..هالسلطان ثقيل دم وعصبي ودفش..)

“خآآآلد وشذى”

خآلد ماشي ومستعجل: إحساس شفتي شذا؟…..وينها هالبنت بتوديني بداهيه مع دوامي..شــــذأآآ

شذآ:نعم

خالد ومطلع عيونه:وشو نعم هذي…قولي لبيه

شذآ ابتسمت و بدلع:يالبيه

خالد خق..:آآآآآهـ…وين شمآآغي تأخرت عالدوام

شذآ بدلع زياده:لازم تدآآوم؟؟

خآآلد رآآح وطي..: هاه…..لا خلاص مابدآآآوم

إحساس ماعجبها الوضع

(( نعم نعم؟؟؟…وشو ما تدوام مب كيفك …يلا قدامي برضاك لأخليك تداوم غصب..مسلمينك فرع شركه على شنو ياسعآآدة المدير؟؟))

شذآ:هيييي هييي أحساسوووه بطلي لعانه .. ولا اقول والله انك صادقه يلا خلود قدامي على دوامك وهذا شماغك <<ترميه عليه

خالد وهو حاآآآآقد اخذ شمآآغه وطلع..وقبل لا يطلع بهمس: طيب يا حس حس…هين حسآآبك عندي..

(إحساس مبسوووطه:..هع روايتي وكيفي اسوي اللي ابي..)

“بآآسل”

إحسآآآآآس الله يرجك مو كنك طولتيها وهي قصيره خليني أقابلها واللي يسلم قلبك بليييييييييييز…

مالي غير هالطلب…(( من عنوني))…تسلميييييين يالبى عنونك

“حلاآآ”

حسحوووسه شخبآآآر بسولي…بالله انتبهي له..واااحشني..زمن علييييه

“نــوآآآف”

حسحس….آآآآآه…شآآآيل هم…أحسهآآآ زعلانه علي…مدري شلون زعلتهآآآ…ياقلبي عليها حسااااسه..

بالله فكيني من البنات اللي اكلمهم..مو قادر ابطل هالعاده وبنفس الوقت نفسي اخلص لرهف..تكفين

“رهــف”

إحسآآآآس..نوآآآآف شآآيل علي من يوم الإستراحه انا توقعت انه نسى السالفه…بس الظاهر انه مو ناااوي ينسى متضاااايقه

…وكمآآآن سموووره اختي بالله شفيها احسهااا شاايله هموم اليوم شوفتها تكفين خليها تروووق طلبتك..

“آلاء”

إحساس…قوليلي بالله…صدق الكلمه اللي سمعتها بزواج جمانه وشذا…من هذاك اليوم وانا مفهيه ابي استوعب

..هو صدق يحبني؟؟…ياااربي ذابحني التفكير…احس اني كنت احلم ما ابي اتوهم كثير

“عــادل”

والله مدري كيف نطقتها…نفسي اعرف شنو ردة فعلها احس اني كنت مخدر ومو حاس بنفسي…

يارب ماتكون سمعتني…نفسي ارجع الزمن ورااا تكفين حسحووووسه امسحي هذآآك البآآآرت رجيتك..!!

“فيصل”

اقول احسااس هي كلمتين..دبري لي سفره للسعوديه بأأي شكل..خلاص عزمت اخطبها بنت الذين هبلت فيني

“فرح”

إحساس وشفيهم العالم هاديين..يعني احس الناس مالها حس….والله اشتقت لجمعاتنا بالصيفيه..

يااربي متى تجي الصيفيه الجايه ويجون عيال عمي بو فيصل..”حمرت خدودها”

(ترمي احساس بالمخده) لا تناظريني كذآآ استحي..

“عبد الله”

إحسآآآس<< يقولها بصرآخ ومعصصصب….

اي معصب وبقوه وشي عبد الله هذي اسمي عبوووود..وبعدين وخري عن طريقي مب رايق لك مواعد الشباب

(راح وسفط على إحساس وهي عصصصبت <<ماتحب احد يطنشها..<<تتوعد فيه وتقول إما اوريك الويل بالبآآرتآآت الجآيه…:17671668

“لميس”

يووووه يا احساس هالادمي مايحس فيني بس يحب ينرفزني مدري وش االلي عاجبه بهالأسلوب يختي بلغيه وقوليله ترااه كريه لا صلح هالحركااات..

اقولك سر؟؟…امس لما جينا بيت عمتي ام مهند..وانا داخله كان واقف عند الباب..وانا تأخرت عشآن عبود كان يكلمني..

ويوم اجي بدخل يقولي بهالأسلوب”هيييي بنت…انتي”..واقوم الف اشوف هو يكلمني..طلعت عيوني يوم عرفت انه قاصدني

..كان يقول”تغطي زي العالم والناس” حضرتي كنت متلثمه بس وربي وربي شوفيني احلف لك ما قالها إلا عشآن ينرفزني

لأانه داري اني لميس بس وربي ما اعديها له انا تنرفزت من اسلوبه ودخلت

“محمد”

هههههههههههههههه متنرفزهـ صح؟؟….ياشيخه اموووووت على شكلها وهي متنرفزه..احسها ماتواطني

..بس يختي لما تتنرفز غير يصير شكلها…هههههه اتذكر وجهها امس يوم اقولها تغطي..هع

(احساس تضحك على محمد اللي فاطس)

“الهنوف”

إحساس…العالم كلها مقلووب كيآآنها..كله من الحب الله لا يعوقني بشر…

لو تلاحظين مافي واحد يحب ومرتآآح..تكفين خليني بعيدهـ..

(إحساس تقول بنفسها [ إي هين] )

نرجع لخطوووبة سمر..سوري فهوود مضطره اكمل الروآآيه عشان الأعضآء

الصبآآآح صحوا البنآآت بدري..

وصاروا يتجهزون ويساعدون ام مهند..

سمر تحس انها احسن شوي…يعني كأنها بدت تتقبل الموضوع…وتدعي بنفسها ان ربي يقدم اللي فيه الخير

في العصـــر..

جوا اهل زيآآآآد..

سمر كآآنت جآآهزه…نزلت وسلمت عليهم وكانت آيه في الجمآآل

وشوي وينآدي مهند عليها

جات اللحظه اللي تكرهها سمر..الحين بتدخل عند زيآد…يعني الحين المفروض تكون نهآآية مشآآعرها لفهد..بنفسها”ياترى شخبآآرك يافهد”

فهد بهاللحظه ماسكته حرآآره واصله حرارته 39 ونص..

خالد توه واصل من السفر…دخل البيت ما في احد..نواف واخواته وامه مو بالبيت.. وهو طلع مع شذا على اساس يحطون اغراضهم بغرفتهم..لاحظ الإضاءه

بغرفة فهد…قال لشذا تدخل غرفتها ودق الباب على فهد

مالقى رد..

اضطر يفتحه ..فتحه وانتبه لاخوه النايم بالسرير وصوت انفاسه عاليه..راح له بسرعه لقآآه نايم وجسمه يرشح خدوده حمرا

مسك جبهته وانصدم ..حرارته عآآاليه..

فهد يتمتم: لاتـ…ـر….و…حـ..ـين…تكــ….ـفـ….ـيـ….ـ ن..

خالد راح لشذآآ بسرعه مو عارف شيسوي…

شذآ:طيب روح فيه المستشفى

خالد:رايك يعني؟

شذآ:اي خلود من كلامك عرفت ان حرارته مره مرتفعه

خالد:اقوولك مسكته..جسمه نآآر

شذا:طيب يلا حآآول تقومه وتوديه

خآآلد:بس بتتأخرين على سمر

شذآآ:خلود حبيبي عآآدي اهم شي تتطمن على فهد

خالد اخذ يدها وباسها:ربي لا يحرمني منكــ

وراح لغرفة فهد..حاول يقومه بس مافي امل…شآآله بين ايدينه وحطه بسيآآرته..وعالمستشفى

على طول دخلوه تنويم

عند سمر…”لحظة دخووولها..”

متوتره حدها وفيها صيحه…مسك مهند بيدها ودخل فيها..

زيآآد بس شآفها تهبل…

جلست بالكنبه اللي مقآآبلته.. وهي ميته رعب..

زيآآد ينآآظرها بتفحص ومهند يبتسم…

مهند:سموره..ارفعي رآسك نآآظريه

سمر عيونها مدمعه وماتبي ترفع رآسها..

مهند مسك راسها بيرفعه:شآآلت يدهـ بسرعه وطلعت..

ضحك هو وزيآآد وفسروها انها منحرجه..

سمر بس طلعت وشآآفت البنآت قدآآمها..

جمآآنه مبتسمه:هاااا سموووور بشري عسى عجبك وتغمز لها..

سمر بدون ماتتكلم مشت على غرفتها وقفلت على نفسها وجلست تشآآآآهق…تحس بضيقه فضيعه..

الكل منصدم من ردة فعلها..محد قادر يفسر شفيها…راحوا لها وقبل لايفتحون الباب سمعوا شهقاتها

..وقرروا مايدخلون…كل وحده دقت على اخوانها وراحت بيتها..

جمآآآنه الوحيده اللي فاااهمه الوضع

جمآآنه وسلطآآن وهم رآجعين..

جمآنه متضآيقه:حبيبي مو قآدره افهم هالبنت..الللي يشوفها يقول هي مجبوره ولما تتكلم معاها تكتشف ان الموضوع كله بكيفهاآ

سلطآن:يمكن فيه شي مخبيته..يمكن متضآيقه من شغله ليه ماحاولتي تكلمينها

جمآنه:اقووولك ماتقدر تفهمها انا تكلمت وياها وحسيتها مقتنعه بقراراتها رغم اني عارفه شاللي مضايقها

سلطآآن:حبيبتي لاتشيلين هم هي ازمه وراح تعدي..

جمآنه:ربي يسمع منك..

سلطآآ:شخبآر عبودي اليوم..

جمآنه عصبت:ألف مره قايلة لك ماراح نسميه عبدالله..انا ابي اسميه رآآئد انت شلون تفهم!!

سلطآن:يؤ يؤ كليتيني بقشوري خلاص حبيبتي خليه بيومه ونتفآآهم

××في بريطآآآنيآآ…××

بندر وفيصل وفآآرس وفرآآس…راجعين من سهرهـ الوقت متآخر…الكل دخل ينآآآم..

عهود بغرفتها سمعتهم لما دخلوا ولما حست البيت صار هادي نزلت الصالون اللي تحت

مو جايها نـــوم..جلست تناظر التلفزيون وتتذكر ايام السعوديه ابتسمت وهي تذكر اول موقف شافت فراس فيه

تذكرت وتذكرت لحد ماغلبها النوم ونامت عالكنبه..

بهالوقت فراس هو بعد مو جايه نوووم مشتاق لأهله بالسعوديه..ماله إلا شهر شلون راح يصبر سنتين كامله

لف يدور موبايله بيدق على امه ضرب راسه بخفه لما تذكر انه ناسيه بسيارة بندر

خذا مفتاح سيارة بندر ونزل ياخذ موبايله

طلع وفتح السياره واخذه ورجع يدخل الفيلا..

دخل الصالون وهو يفر الموبايل يدور على الرقم ومو منتبه لها

دق الرقم وحط الجوال بإذنه وانتبه لهآآ بهاللحظه

رفع الجوال من على اذنه وقفله وهو يناظرها..

ابتسم على شكلهاآآآ نايمه عالكنبه وشكلهآآ مو مرتاحه بالنومه معقده حوآآجبها…

جلس يتأملها فتره…طول على هالحــآآله..

شكلها آيه في الجمال…تم يناظرها وهو يحسها ملاكـ وملاحظ تأثيرها عليه “ياربييي ياهالبنت بتوديني بداهيه..اسم الله عليها الله يحفظهاآ”

بهاللحظه تحركت عهود وكانت بتطيح من على الكنبه

فرآس هنا فز قلبه راح لها بسرعه وعدلها

صار قريب منها حيل…ضربات قلبه كل مالها تزيد..

“ياربي انتي وش مسويه فيني” حط يده على قلبه يحاول يهدى..

“لعن ابو ابليسكـ من بنت” وبعد عنها وصار يناظرها من بعيد وهو واقف..

بهالوقت..دآنه نآآزله من الدرج هي بعد مو جآآيها نوم..جات بتدخل الصآآلون وانصدمت بفرآس اللي واقف ينآآظر عهود ومو منتبه لهاآآ

ابتسمت على شكله ..”مفهي”..

انسحبت بهدووووء قبل لا يلاحظ عشآن ماتحرجه..

فرآس صحى من سرحآآنه على صوتها وهي تكح

عهود: كح كح…كح

خاف انها تصحى وتشوفه تجمد بمكانه ومو قادر يتحرك “ياااقلبي شكلها بردت وانا حضرتي واقف واتفرج عليها..الحين لو صحيت وش بيكون موقفي..عز الله بروح فيها…هذا وانا مو صي على إحساس..”

ارتاح لما شافها تكمل نومها وما انتبهت له….قرر انه يقومها عشان تروح بغرفتها وترتاح

…قرب منها…توتر…انقلب كيآنه…قرب يده من كتفها وجسمه كله يرررجف…هز كتفها بهدوووء وهو يهمس:عهووود…عهووودهـ..

عهود وهي نايمه:همممممم

فرآس ومبتسم على شكله كانهاا طفله:عهودهـ قومي على غرفتك برد عليكي هنا..عهوده يلا قلبووو

“قلبووو..!!…ههههههه والله هذي البدايه..الله يرجك من بنت”

عهود جلست عالكنبه وهي تفرك عيونها وشعرها طايح على اكتافها

فراس يناظرها ومنهبل على شكلها الناعم

فراس”كأنها طفله يانااااس بتجنني هالبنت”..

وقفت عهود وراحت على غرفتها ومو حاسه باللي صار كله

تم يناظرها ويحس انه شوي وبيروح لها ويصرخ بوجهها..”احبك ياغبيه”<<رومانسي مو ؟؟

فراس قلبه كان راح يوقف من هالموقف….يحس انه مو قادر يوقف المشآآعر اللي تتفجر جواته تجآآهها…يبي يمسك نفسه بس مو قااادر..كل شي يصير غصب عنه…يبين عليها انه يحبها غصب عنه..

××في السعووديه..××

ام خآألد تبكي تبي تروووح لولدها وخآلد يحاول يقنعها

خآالد:يمه ماراح يدخلونك لو رحتي له صدقيني ماطلعت حتى تطمنت عليه

نوااف:يالغاليه..لاتشيلين هم انا بعد شايفه نهاية الزياااره وسالت الطبيب يقول انه بكرآآ بيطلع من المستشفى وحرارته رجعت طبيعيه بس هم حاطينه تحت المراقبه 24 ساعه

شذآ:خالتي انتي ارتاحي وانشالله مافيه إلا العااافيه

ام خالد:بس توعدني بكرآآ توديني له اشوفه واتطمن عليه

خآلد:على هالخشم بس انتي هدي يالغاااليه

وشوي يدق موبايل خالد ناظر الرقم..وعقد حواجبه ..:هذا فهد

ام خالد بلهفه:هات انا ارد عليه..

عطاها خالد الموبايل وردت

ام خالد على طول بكت…

خآآلد خآآف على اخووووه وكلهم ينآظرون امهم يبون تفسير

فهد بصوت تعباااان: الوووو خالد …اقولك عطني الوالده اطمنها

ام خآلد من بين دموعها:ياروح امك انت…شخبارك حبيبي..سلامتك وماتشوف شر

فهد ابتسم لما سمع صوتها:بخير يالغلا…لاتشيلين هم..الدكتور مر علي من شوي وكان يبي يطلعني بس انا قايل له بجلس لما بكره على اساس ما اخرج إلا وانا متأكد اني بخير<<من تأليفه السالفه

ام خالد:الله يريح قلبك مثل ماريحتني الله يشقيك ياولدي ويقومك بالسلامه ويبعد عنك كل شر

فهد:آمين يالغلا..يلا عاد ما اطول عليك تصبحين على خير ومثل ماقلت لك لا تشيلين هم

ام خالد:فمان الله……………..ومن بين دموعها..((فمــــــآآن الله يالغــــآآآلي))

خآآلد:هاااا يالغلا تطمنتي

ام خالد:اي الله يريحكم بالعافيه قولوا اآآمين

الكل:آآمين

اليوم الثاآآني

الكل جالس عالغدآآ

عهود من صحت وهي مستغربه شلون راحت غرفتها بدون ماتحس..

دانه جالسه تاكل وتراقب نظرات فراس لعهود

اما بنــدر يحس ان قلبه شآآآآآآآآآآيل على خلود ويقول بنفسه

“والله لو عاد تبكي دم ما اسامحها عاللي سوته فيني” دق عليها امس اكثر من 20 مره وبكل مره يجيه الصوت (إن الهاتف المطلوب لايمكن الإتصال به الآن…..إلخ)

ابوفيصل:فيصل..!!

فيصل:هلا يبه

ابوفيصل:الشهر الجاي عندي سفره ضروريه عالسعوديه..ومحتاج تكون وياي بهالسفره عندنا صفقه مهمه

لو عندكـ أي شي فرغ نفسك وتجهز

بندر رفع راسه من طرى ابوه السعوديه

وبعدها ميل فمه بسخريه وهو يقول بنفسه “مبين يابندر ماراح تسامحها…آآآآآآه بس متى ترجعين لي”

ام فيصل:بتطولون بسفرتكم هذي؟؟!

ابوفيصل:يعني اسبوع او اكثر ما اعرف

ام فيصل: تروحون وترجعون بالسلامه

ابوفيصل:الله يسلمك…وناظر فراس: فراس ياولدي شفيك ما اكلت

فراس اللي كان مسرح انتبه:هاه لا ياعمي كاني آآكل

عهو ودانه ابتسموا وهم يتذكرون شكله لما صحى من سرحانه..ناظروا بعض وهم كاتمين الضحكه

فارس يكلم اخوه: اقول عزوز

ناظره ابوفيصل بنظره:خير عزوز اصغرر عيالك انا

الشباب ابتسموا وكل واحد كاتم ضحكته

فارس ابتسم:هع لا حاشاك بس كنت بقولك..انا برجع وياك عالسعوديه لما تروح وخل فيصل يجلس هناآ عند الشركه منو بيديرها بغيابك

ابوفيصل:لا ضروري يجي وياي فيصل..وانت اخواني يحتاجونك هناك..وبخصوص الشركه بندر هو اللي بيديرها بغيابي

بندر كان ياكل وغص باللقمه: كح كح كح

فراس يضربه على ظهره

بندر بعد ماشرب مويه:انا يبه..!!

ابوفيصل وهو مبتسم على هبال بندر:أي انت..خلاص هذي آخر سنه لك بالمعهد تكملها وبتشتغل وياي بالشركه

بنــدر ومتفاجئ من قرار ابوه وبنفس الوقت مبسوط:انشالله يبه

عهود ناظرت بندر وتغمز له

ودانه مبتسمه

×× بمـــكآآن ثــاآني××

قآآمت من النوم راسها مصدع من كثر البكي..ناظر موبايلها..لقت 9 مكالمات من جمانه..و3 من مهند الظاهر انهم دقول الباب لما ملوا اعمارهم

خذت لها مسكن للصداع ..وقامت تقضي الصلوات اللي فاتتها.. وبعدهآآ دقت على جمآآنه..

ردت جمآآنه بصوت كله نووم:هلا سموره

سمر:اوه سوري كنتي نايمه

جمانه لا عادي اساسا تأخرت بالنوم..حتى سلطان داوم وماحسيت فيه لما قام

سمر:اخبارك ياحلوه واخبار حبيب خاله النونو

جمانه:بخير ويسلم عليك…انتي شخبارك طمنيني عنك..امس مسببة لي قلق..

سمر:هههههههه سوري بس كنت متضايقه وحطيت راسي ونمت

جمانه:طيب خبريني شرايك في المعرس

سمر:ما ناظرته

جمانه بصدمه:من جد؟؟

سمر:اي والله….

جمانه:ليه

سمر:كذاآآ كيييفي…

جمانه:سمسم الموضوووع مو لعبه..إذا ماتبينه لا تكملين بيدك تنسحبين من الحين

سمر:جموجوم خلينا من هالسالفه وقوليلي عسى ما زعلوا علي البنات امس

جمانه:لا مازعلوا ولا شي بعد مادخلتي كل وحد دقت على اخوها وجا اخذها…إلا عالطاري دريتي عن فهــ…..وسكتت

سمر:شنو؟

جمانه:لا ولا شي

سمر:شفيه فهد؟؟

جمانه انصدمت انها سمعتها

سمر بخوف:جمجووم ردي شفييييييييه؟

جمآآآنه:لا بس متنوم بالمستشفى

سمر مصدومه:متى؟؟ وليه؟

جمآنه:امس دخل عنده ارتفاع حراره وبيطلع اليوم

سمر وتتصنع البرود:اهااا..وغيرت الموضوع وكملت سوااالف

بعـــــــــــــــــــــــــــــــــد مرور شهــــــــــــر..

طلع فجر يوم الثلاآآثآآء يعلن بدآآيه يوم جديد في حيآآة ابطآآلناآ..

هاليوم كان غير عالكل..

قآآمت من النوم تفرك عيونهاآ…”ابتسمت”…زمآآآن ماحست بهالإحسآآس والرآحه بالنوم..

خذت لها شاور وتكشخت ومشت عالجآآمعه

في الجـــــــــــــامعه…

خلود:سمـــــر….!!

سمر:هلااااااااااا خلود هلا ولله فديت هالصباحيه

خلود ومبتسمه:خير اللهم اجعله خير الأخت مروقه زماااان على هالروقآآن

ابتسمت سمر:والله مدري شالطآري..إلا وينها هنوفه والبنآت

خلود:هنوف عندهآآ محآضره الحين..وآلاء..شويآآت وراح تجي..وفروحه اليوم عندهاآ اوف

سمر:اهااا

خلود:تعآلي نروح الكافيتيريا ناخذ لنا شي

سمر:يلا

وهم بالكآفتيريآآ

يتبع ,,,,

👇👇👇





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق