اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

روايات كاملة

رواية وش الله مكلفني بحبن تاليه فراق -12 – روايات غرام خليجية

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


رواية وش الله مكلفني بحبن تاليه فراق - غرام

رواية وش الله مكلفني بحبن تاليه فراق -12

نوفا : ماقالك عمي متى بنروح لها ؟

مضاوي : بصراحه قالي بكره على خير ..

نوفا : ااها ..

مضاوي : وين متعب ..

نوفا : جالس بغرفته يفتح اغراضه ..

مضاوي : خلاص الهسنه راحت عليكم والسنه الجايه لازم كلنا نبدي من جديد ..

نوفا : وش قصدك من جديد ..؟

مضاوي : انا بشتغل وانتي واختك واخوك المصون بتكملون دراستكم ..

نوفا : مافي سنه راحه ..

مضاوي : يكفي ضاعت عليكم سنه ..

نوفا : بس كيف ولولوه وعرسها ..

مضاوي : اي عرس انتي مصدقه هذي لعبه لعبها عمي عليها ….

نوفا : عدل اشوف محدن متشيش ..

مضاوي بتعجب : متشيش على وش ؟.

نوفا : على طاري العرس وكانهم صج مايبونا للعرس ..

مضاوي : وهذا اللي هامك العرس ليه ما تهمك الدراسه …؟

نوفا : ماعلينا خلي الدراسه تعرفين احب الشغل اكثر من الدراسه لكن ما خبرتيني بتكملين الدروس الخصوصيه ..؟

مضاوي : اكيد ..

نوفا : كيف وانتي بوسط عماني؟ اكيد ماراح يخلونك تطلعين شبر الا تحقيق ..

مضاوي : لا تشيلين هم فكرتي بكملها يعني بكملها ..

نوفا : وهي تاخذ صوره بوسط الشنطه كانت موجوده .. تتذكرينها يا مضاوي .؟

مضاوي وهي تاخذ الصوره ببطئ : كيف ما اتذكرها هذا ابوي يوم كان مافيه الا العافيه وهذا حنا صغااار يالبي يامتعب وشحلاته ابو خدود ..

نوفا : كم عمره هنا ؟

مضاوي : تقريبا سنه بس يجنن خدوده ..

نوفا : سمين مررره عن الحين ..؟

مضاوي : يوم لك ويوم عليك يعني مو دايما يظل الانسان سمين ..؟

نوفا : هههههههههههههه انتي توحفه اذونك ناقزه ومعصقله كثيير كانك عنزه محرومه من الاكل ..

مضاوي وهي تضحك : يالله انقلعي انا الخبله معطيتك وجهه ..

نوفا : لا تكفين شوفي صورة ليلى : تنورتها باين سروالها يوم ازرق لونه رهيب ..

مضاوي : هههههههههههههه عطيني اشوفه وهي تاخذ الصوره وتضحك ..

نوفا : لا كلش كوم ولولوه توامي توم ثاني صحيح نشبه بعض لكن شوفي كشتها اعلى من كشتي ..

مضاوي : شمس الصباااح ههههههههههه ..

نوفا : يازين ابوي وه بس مزيون ما الوم امي يوم حبته ..وامي هنا كانها الفلسطنية بحجابها ..

مضاوي وهي تنزل راسها تحس بانها فقدة الكون كله فقدة الهواء اللي تشمه واللي تحس نبع الحياة منه افقده ..

نوفا بهدوء وهي تلاحظ مضاوي تغيرت ملامحها : مضاوي ..!

مضاوي : وهي تاخذ الصوره تشوف صورة امها وضحكتها وجلست تدمع عينها بصمت وكانها تبغى تدخل داخل الصور وتقبلها وتضمها ..

تحس بضيااع فضيح ومسؤليه اكبر واكبر ..

ودها لوو تشيل من الحمل شوي وتبتسم الحياة لها ولاخواتها.. صحيح انها مبسوطه بالبيت لكن بالداخل ماهي مبسوطه من عمانها مجرد اسم اخذته لاجل مصالح اخوانها وابوها

تبغى ترد الدين لاعمانها وكانها راسمه على بلوه او مصيبه المهم انها اخيرا اخذت اللي تبيه هو البيت اللي راح يضمها هي واهلها ..

بس تكمل قضية ليلى وتطلع راح ترسم الهدف بوضوح ..

نوفا : وش فيك ..؟

مضاوي : مافيني بس اشتقت ..

نوفا : اكيد بس اشتياااق ..

مضاوي وهي تشوف اختها وعيونها غرقانه : ودي تنحل كل مشاكلنا ونرد بعيشتا الحلوه اللي مدحن يكدر علينا ..

نوفا : حنا صبرنا على المشاكل واذا صبرنا بعد بيعطينا الله كل شي نبيه ..

الا تدخل عليهم لولوه وهي لابسه بنطرون جنز ازرق فاتح وعليها فلاينه مقلمه حمره باسود ..وشعرها فالته على اكتافها ..

وهي تقول : بعرف انتي ماتعرفين تحطين اغراضك الا بكبتي ؟

نوفا : تكلميني ؟

لولوه : لا اكلم جدي ..

نوفا : وش تبين ؟

لولوه : ضاقت عليك الوسيعه ما حطيتي جزماتك الا بخزانتي ؟

نوفا : اسم الله عليج بخزانتي ..

لولوه : لا والله عميا انا ما اشوف يعني وجزمتك السوده والبوت وين حاطتهم ؟

نوفا : هم بخزانتي ؟

لولوه امشي معي وشوفيهم وين يالحوله ..

مضاوي : هدي انتي ويااها وربي لا يسمعونكم الجيران ويقولون عنكم مزعجين وبناتهم ما يستحون ..

لولوه : الله واكبر الجيران عماني وعلميها وين تحط اغراضها ..

مضاوي: خلاص ياختي كبرتي المساله وهي ما يحتاج لها تكبير..!

لولوه : لا خليها تفهم وتتعلم وين تحط اغراضها ..

نوفا : تعالي وريني اغراضي اللي بخزانتك وهي اروح معها للغرفتها وتفتح نوفا خزانتها الا تشوف اللي تقول عنهم لولوه بخزانتها يعني للولوه تكذب ..

لولوه : يو من جابهم لخزانتك ؟

نوفا : ههههههههههههههههههههه انتي نسيتي انه مضاوي شرت لك نفسي يوووو نسيت اخبرك عرضت اغراضي ونسيت اخبرك انه مضاوي شرت لك نفس اغراضي ..

ولولوه : لا تو الناس على الضحك كان قلتيلي من اول ..

نوفا وهي تركض لمضاوي بحجرتها ..

نوفا : هههههههههههههه طافك لولوه ما شافت اغراضها اللي شريتهم لها البارحه…..على بالها اغراضي ..!

مضاوي سرحانه بعالمها وتفكيرها تقاطعها لولوه وهي تركض بصراخها

لولوه : طيب ليه تشترين لي نفسها ..؟

مضاوي تصحى من السرحان ” اها ؟

نوفا : شكلها ماهي بالارض .؟

مضاوي : وش تببون ؟

نوفا : وش تفكرين فيه ؟

مضاوي تقوم : ولا شي عندي اشغال كثيره احسن من مقابل وجوهكم ..

تطلع من غرفتها متجهه لغرفة اخوها متعب .. تطرق الباب بهدو الا تسمع صوت متعب اللي يرد الروح وهي تفتح الباب ببتسامه

متعب : هلا وي وي < الدلع ..

مضاوي : وشهو ذا دلع ؟

متعب : اي دلع ..

مضاوي : وكيف حالك الحين ؟

متعب : بخير :

مضاوي : متاكد ؟

متعب ببتسامه : الحمدالله ..

مضاوي تسند جسمها على سريره : الحمدالله ها اشلون الغرفه والسرير ..؟

متعب : حلوه ..

مضاوي : ليه ماهي عاجبتك ؟

متعب : بلا عاجبتني كثييير بس تعودت النوم عند ابوي ماعرف انام بروحي ؟

مضاوي بضحكه : ههههههههههه وانا اقول انت رجال طلعت خواف

متعب بصرامة الرجوله : انا رجال ..

مضاوي : ايوه تعجبني كذا يالله قوم ابي اروح معك مشوار ..

متعب : بالتاكسي ؟

مضاوي : ايوه وما ابغى احد يعرف وين راحين حتى خواتك ..

متعب : طيب وين بنروح ..

مضاوي : كل شي بتعرفه بس اذا سالك وين راحين قول للجمعيه او السوق ..

متعب : بس

مضاوي تقاطعه : لا تبسبس لا تخاف مكان شوي بعيد ومحتاجتك معي ..

متعب : طيب بس البس ..

مضاوي تقرب منه وتقول : عارفه انك ما تحب تكذب لكن بنمر الجمعيه بعد ما نخلص ..

متعب : من وين لك فلوس ..

مضاوي : عمي عطاني مبلغ ادبر فيه للبيت لين يحسم ارث ابوي من جدك ..

متعب : خلاص ثواني البس ثوبي ..

مضاوي خلاص وانا بروح اغير ملابس وارجع لك ..

وهي تطلع من غرفة متعب الا تشوف التوام واقفين عند الدرج ..

مضاوي وهي توقف متعجبه : وش فيكم ؟

نوفا : ولا شي بس اول مره نشوف درج بهذا الطول قلنا نعده ؟

مضاوي وهي تدخل غرفتها : الحمدالله والشكر .

لولوه : زين كذا شمتيها علينا ..

نوفا : وش رايك نروح لبيت عمتي ؟

لولوه والله فكره ماهي بطاله واخيرا شفنا ناس كبرنا ونفسنا ..

لولوه : خلينا نمر عواشه وعهود ..

نوفا : تتوقعين عمتي موجوده ؟

لولوه : يعني بتروح مكان بهذي الساعه ؟

نوفا : ليه كم الساعه ..

لولوه : وليه وين ساعتك ماتعرفين للساعه ؟

نوفا تعطيك ابتسامه باسنان : فيها ماي

لولوه : الساعه 3 ونص الظهر يالله خلينا نغير ملابسنا وننزل لهم ..

نوفا : وااااااااو احس بيتنا حلو واحس براحه ..

لولوه ما خلتها تكمل جملتها نوفا : اااااااي وليه جريتيني ؟

لولوه : عجلي انا بلبس وبروح ..

نوفا : بلبس عبايتي ما يحتاج اغير ..

لولوه : كيفك انا بغير بلوزتي احس عرقت فيها من الشغل ..

نوفا : منك في احد يشتغل ويرقص ؟

لولوه : تعرفين تسكين ؟

نوفا :: للاسف ايه ..

لولوه تسكر الباب بتلبس الا نوفا تشوف مضاوي طالعه بعبايتها من غرفتها الا تقرب منها نوفا : وين بتروحين ؟

مضاوي : لمشوار صغير وراجعه ..

نوفا :طيب وين ؟

مضاوي توقف بعصبيه : قلت مشوار نوفا لا تصيرين عظم سمكه ببلعومي ..

نوفا عرفت انها معصبه اسكتت وهي تراقبها ..تدخل غرفة متعب وتتزل معه الدرج وشكلهم طالعين برا ..

لولوه تفتح باب حجرتها : هيــــه انتِ ليه واقفه هنا ؟

نوفا بصدمه : مضاوي اخذت متعب وراحت معه ..

لولوه : لوين ؟

نوفا وهي اكتفت بحركت كتوفها : مدري

لولوه : يالله انا بطلع تحت ..

تركب مضاوي السياره مع اخوها متعب وهو جالس جنبها : وين بتروحين ..

مضاوي : اول شي لهيفاء ..

متعب : هيفاء صاحبتك ..

مضاوي تشوفه : اللي كانت ..

متعب : وش تبغين منها حنا خلاص ماعاد نبغى احد ..

مضاوي وهي تمسح راس اخوها : لا لازم ارد لها اغراضها ..

متعب سكت …

اول ما اوصلوا بيت هيفاء قالت لهم الخدامه انه هيفاء مسافره مع اهلها .. اشكرت مضاوي ربها انها مسافره .. عطة الصندوق الخدامه وقالت اذا جت عطيها اياها ..

وتركب التاكسي مره ثانيه ..

متعب : بنروح الجمعيه الحين ؟

مضاوي : لا بنروح لمشوار ثاني

متعب : طيب ممكن اسالك سوال ؟ بس لا تعصبي .

مضاوي تضحك : كلهم الا انت يامتعب مااقدر اعصب بوجهك ..

متعب يبتسم : طيب ليه عطيتي الخدامه صندوق ؟

مضاوي : الاني ماعاد ابغااه خلاص ..

متعب : وش فيه ؟

مضاوي تعطيه نظره على جنب وبعدها تشوف الطريق : فيه كل شي لمسته هيفاء ..

متعب سكت …

مضاوي تقول لصاحب التاكسي عنوان المكان اللي رايحه له ..

متعب : وين هالمكان ..

مضاوي : ههههه بتعرفه ..

وفجاء يصلون للمجمع..كبير..

متعب : هذا مجمع .؟

مضاوي : عارفه لكن كنت بسويها لك مفاجاءه ..

متعب يضحك : طيب وش بنسوي هنا ؟

مضاوي وهي تنزل من التاكسي .. بتعرف كل شي بس تعال ..

متعب وهو ينزل ومندهش من المجمع الكبير ..

ويدخلونه

وتشتري لمتعب اخوها بجايم وبلاس تيشن وكل اللي في نفسه وخلصوا الا يجلسون في احد المطاعم المفتوحه كنتاكي ..

مضاوي : ها وش تحب تاكل ؟

متعب : كل هالاغراض وفيه اكل بعد ..

مضاوي : كنت تتمنى قبل تاكل قطع الدجاج اللي بالبرميل وش رايك تتحقق تامنيتك ..؟

متعب : مضاوي بس خلاص وربي احس اني بحلم ..

مضاوي تضحك : لا منت بحلم انا ناويه اجننك اليوم ..

متعب : صحيح الله اخذ مني امي لكن عوضني باغلى اخت واطيب بنت ..

مضاوي تضحك : انت غااااالي انت الرجال البيت ولازم ندللك ..

متعب : قليتها رجال يعني مو ورع تشترين لي بجايم ملونه ..

مضاوي : هههههههههههههه وياليتك اخذها اخذت بجامات رجاليه اغلى من الي بعمرك ..

متعب فجاء يصدمها بسؤال : انتي مرتاحه مع عماني .؟

مضاوي : بصراحه لا .

متعب : بس احس اني مرتاح ..

مضاوي كويس انك مرتاااح ؟.

متعب : وابيك نعيش عندهم ما ابي اطلع ..

مضاوي وهي تقرب منه : ومن قال بنطلع ..

متعب : احسك منتي مرتاح ..

تتنهد مضاوي : صح ماني مرتاحه الانه الطريقه اللي خذونا فيها غلط ..

متعب : بس عمي عبدالله ومحمد طيبين مره ..وحتى عمي عبد الوهاب طول البارحه عنده ويضحك معي ..

ولا ويضحك يوم يلقلد كلام زوجته ..

مضاوي : ههههههه ابشر لعيونك بحبهم ..

متعب : يالله انا بروح اطلبك على ذوقي بس ها الفلوس منك ..

مضاوي تضحك : طيب ياعم اطلب وانا باكل ..

وبعد ما اكلو وخلصوا مرا السوبر ماركت وشراو اللي يبغونه من حاجات البيت .. ورجعو على الساعه 6

وهي تدخل البيت وهي تضحك مع اخوها وكلهم شايلين اكياس كثيره ..

الا تتفاجاء بعمها عبدالله جالس بصاله .. وعنده شاهي وقباله نوفا ولوه ..

متعب يعطي مضاوي نظره كانها خووف ..

مضاوي تترك الاكياس وتمسك اخواها : لا تخاف انا عندك ..

حست بانه متعب ما يقدر يستقبل اكثر من الصدمات من غير شعور تركت الاكياس وراحت تمسك يده ..

ام متعب يوقف معصب : طالعه من الساعه 3 وين رحتي ..

مضاوي وهي تشوف متعب : متعب روح لغرفتك ..

متعب : بس ..

مضاوي : رووح غرفتك لاتخاف ..

ابو متعب : انا اكلمك ..

مضاوي : عمي نقدر نتكلم بغرفه بروحنا من وهي تشوف متعب اللي مو راضي يتحرك ..

فهم ابو متعب وهو يتجه للمجلس الرجاجيل ..

وتدخل وراء مضاوي :

ام متعب : وين كنتي من الساعه 3 .. ووين جوالك ؟

مضاوي : اولا رحت اجيب اغراض وثانيا جوالي ماعاد لي ..

ابو متعب : بعتيه وجبتي هالاغراض ؟

مضاوي : للاسف توقعك غلط انا رجعته لصاحبته كان لصاحبتي هيفا

ابو متعب وهو يجلس : طيب قوليلي وين رحتي كل هالوقت ..

مضاوي : قبل لا اقول لك وين رايحه ممكن اطلب منك طلب وصدقني ماهو مادي ..

ابو متعب وشكله استرااح : وشهو ؟

مضاوي : لا تعصب وقبالك اخوي متعب تعرف انه توه طالعه من نوبه والسبب الصدمات .. وانا حبيت البي كل شي تمناااه واغير جوه المتكهرب اللي من صدمات..

حبيت اطلعه واتغدى معه .. حبيت اقوله انه الدنيا حلو لو نبي نغيرها .. شريت له اغراضه اللي يتمنااها اللي بعمره ..

ابي اشتري كل شي يتمناا اللي كبره عندهم اللي يتمنون ..ابي يعتمد على نفسه وما ينسى باني حوله قريبه ..

هو ناقص حناان وهو اكثر واحد متعلق بامي .. هذا ذنبي تغضب جدامه .. كل شي بكلام نقدر نحله ليه تتجهون للعصبيه ؟

ابو متعب : المره ثانيه اي مكان تروحين له تقولينه لي وثانيه ممنوع منعا باتنا التاكاسي عندك سواقينا .. وعن قريب بدور لكم واحد .. بس لا تخوفيني عليكم ..

مضاوي وهي تشوف الدريشه : تخاااف .؟

ابو متعب : مضاوي عارف انك ما تبينا ندخل بتربيتك لاخوانك لكن لازم احد يوقف معك.. وانا خايف عليكم ؟

مضاوي : ما يحتاج طول عمرنا عايشين بروحنا وش الغريب الحين وش اللي تغير ؟ غير موتت امي ولا ابوي مثل ماهو مشلولو ..؟

ابو متعب .. متى بتفهميني ؟

مضاوي : انا فاهمه وربي فاهمه بس ياليت انتوا تفهمون انه جيتكم كلها غلط ؟

ابو متعب بعصبيه : وش غلط انتي عارفه وش تقولين ؟

مضاوي : ,,,,,,,,,,,,,,,و

ابو متعب .: ردي علي ؟

مضاوي تعطيه وجها : وقتكم حده متاخر حده متاخر تبي الصراحه انا مو قادره اتاقلم هنا ؟

ابو متعب : المهم اخوانك مو هذا اللي تقولينه ..

مضاوي : ايوه هذا اللي بيصبرني اخواني والبيت تقدر تقول هم ..

ابو متعب : ممكن اعرف الفلوس من وين لك اللي شريتي فيهم .؟

مضاوي : عندي مبلغ صغير ..

ابو متعب : من وين لك يامضاوي انا ماعطيتك لسه الارث ولا عطيتك مصروف .ليه تكذبين على خواتك وتقولين انه اللي شريتي لهم امس كانت مني ؟

مضاوي : ابيهم يحبونكم …يمكن انا ماقدرت احبكم ..

ابو متعب : طيب من وين لك هالفلوس ؟ وكم بقى منها ؟

مضاوي : قلت لك فلوسي ..

ابو متعب وهو يلوي يدها : ببتكلمين ولا ..

مضاوي : بتضرب يعني ؟

ابو متعب : بسويها اذا مارديتي علي ..؟

مضاوي : واذا قلت لك بايعه نفسي بتصدق ..

ابو متعب الا يرميها بقوى ناحية الجدار . : وش تقولين انتي تضحكين ولا من جدك ..؟

مضاوي : وليه هالحكايه فيها لعبه ؟

ابو متعب : شكل اخواتك ماشين دربك ..

مضاوي : لاا تغلط على خواتي ؟

ابو متعب : مضاوي لا تطلعين العروق اللي بعقلي وقوليلي الحقيقه .؟\

مضاوي تحاول تغيضه: قلت لك بعت نفسي ..

عبدالله ومية جني ينقز براسه : من متى ؟

مضاوي : ليه ناوي تزوجني ؟

عبدالله يمسك زندها: ما اقول نكته انا جاوبيني .ومنووو هو ..

مضاوي : يهمك ليه يهمك امري .؟

عبدالله يصااارخ وهو يهزها :

كان خارج المجلس متعب كان يسمع الصراخ وهو يمسك الدرج خايف ودموعه بعيونه ..

نوفا تركض له وتظمه : خلاص متعب هو يكلمها ..

متعب : هو يهاوشها .

لولوه : ممو على كيفه يصاارخ خلاص انا ماراح اجلس هنا ..

نوفا : وش فيه معصب ..

لولوه وهي تسال متعب : وين رايحين ؟

متعب متسمد بس يشوف باب المجلس وهو يردد: ذبحها ذبحها ..

نوفا : لا متعب لا تقول كذا هذا بس يكلمها ..

ما دروا الا متعب يركض للمطبخ وياخذ السكينه نوفا : وين بتروح تعال ..

لولوه : وش تبي بالسكينه ..

نوفا لولوه : متعب متعب وين رايح تعال وهو يحاول يفتح الباب لكن الباب مغفل .. الا يصيح متعب : افتح اترك مضاوي اتركها خلاص انا ما احبكم ..

نوفا وهي تبعد السكين عنه وتضمه ::

لولوه تطرق الباب تبكي : تكفون خلااااااااااااص

اما بداخل ::

عبدالله : مو غريب نفس امك باعة نفسها وشرفها وبعد ما ظربها وهو يقول : من بكره تدورون بيت لكم تسمعين…!!!

مضاوي تبكي من ظرب عمها وتشوفه يطلع من الباب الا تشوف خواتها ومتعب جالس وعيونه كلها بكي ..

وهي تصيح كان شكل مضاوي مريع شعرها مفلول وجالسه وشكله كان ماسكها مع شعرها .. وظاربها كف ..

نوفا تبكي : وش فيك مضاوي ردي علي ..

مضاوي وهي تجلس عدل : مافيني شي | تمسح دموعها وتوقف وتقرب من متعب

مضاوي : متعب مافيني شي انا بخير ..

متعب يطالعها من غير ما يتكلم ..

لولوه : وش قال لك ..

مضاوي : هئ لازم نطلع من البيت من بكره ..

نوفا : انتي وش تقولين ؟

مضاوي : هو قال كذا ..

لولوه : طيب ليه ؟

متعب : وين بنروح يامضاوي .؟

مضاوي : ارضى الله واسعه يامتعب هذا انت شفت بعينك كل شي ..

نوفا : بفهم ليه يعصب طيب ؟

مضاوي تمسك خدها : لمووضوع بيني وبينه ..

لولوه .. ومن وين لنا الفلوس للاجار ماعندنا ؟

مضاوي : كل شي بينحل لكن ابيكم الحين تجمعون اغراضهم بنروح من البيت ..

نوفا : ما جلسنا فيه ثلاث ايام ؟

مضاوي : عارفه انك فرحانه لكن لازم نطلع .. وهي توقف وتروح لغرفتها وتغفل على نفسها البااب وتجلس تصييييييييييييح بقوى تصييييييييييييييييييح …..

من ضرب عمها تمنت لو قالت الحق واعترفت بانه هالفلوس فلوس الاجار اللي كانت خاشته قبل لا تعرف عمها ..

بس حبت تعرف مصرهم لو صارت مشكله اكبر من هالمشكله ..

وجلست ساعه الا تسمع صوت الباب ينطق ..

لولوه : مضاوي ردي علي ياقلبي ردي ..

نوفا : ماراح ترد عليك خليها لين تهدى ..

لولوه بخوف : وين بنروح ..

نوفا : يمكن لبيتنا القديم ؟

لولوه : ما اظن ..

نوفا : وش نسوي الحين ؟

لولوه : وينه متعب ..

مضاوي وهي تسمع صوتهم ..

نوفا : اخر مره شفته تحت وبعدها لجست معك بالغرفه ..

مضاوي وهي تقوم وتفتح الباب بسرعه وعيونها منتفخه من البكي : وينه متعب ؟

نوفا : مدري وهي تشوف منظر اختها المحزن .

تركض مضاوي لغرفة اخوها الا تشوفه جالس وشكله نايم بسريره وهي تروح تهزه متعب متعب قووم وهي تصيح تخاف انه جته نوبته ومحد حس فيه ..

متعب : ها ..

مضاوي وتحط يدها بقلبها وتتنهد : الحمدالله يارب..انك بخير ..

متعب : انا بخير بس كنت تعبان ونمت ..

مضاوي وهي تضمه : لا تخوفني .

لولوه : انتي ليه مهتمه كل الاهتمام لمتعب ؟

مضاوي : انا مهتمه بالكل مو بس متعب ..

نوفا : طيب ليه عمي فجاء قال اطلعوا وهو اللي عطانا البيت ..

مضاوي : …………….

وتعطيهم ظهرها وترجع للغرفه وتغفل على نفسها ..وتمر الساعات الى ان وصلت الساعه 9

الا تدخل عليهم ام متعب وام ناصر .. ويشوفون شناط .. ويشفون متعب وخواته التوام حطين شناطهم ..

ام ناصر : وين بترحون ؟

لا نوفا ولا لولوه جاوبن على سؤالهم وكل وحده تشوف الثانيه ..

متعب : بنطلع من هنا .

ام ناصر : ليه طيب ؟

نوفا + لولوه .. : اسكت يامتعب ..

ام متعب : طيب ليه ردوا علي ..

لولوه : اظن اعرفين ..

ام متعب : اعرف وش ؟

لولوه : ماراح نتكلم كل الحكايه راح تعرفونها بكره ..

نوفا : متعب تعال ادخل غرفتك استريح ..

لولوه : متعب خلصت اغراضك ..

متعب : ايوه كل اغراضي حطيتهم بالشنطه ..

نوفا : انا سويت اغراضه لا تخافين ..

ام ناصر وهي تمسك نوفا : وش تقول اختك ذي ؟

نوفا وهي تشوف لوولوه : اسفه كل اللي اقدر اقوله

ام متعب : تتاسفين على وش ؟

متعب : كلبونا بمطلع من البيت عمي عبدالله طردنا ..

ام متعب : كيف يطردكم ؟؟

ام ناصر : انتوا اعيال اخوه وماصدق انه شافكم ..؟

نوفا : ظرب مضاوي وقالها بكره تطلعون من البيت .؟

ام ناصر : عبدالله اخوي مستحيل يسويها وش مسوين ؟.؟

لولوه : يعني لازم نسوي شي شوفي زوجها المصون ليه قال كذا اصدق يعني ماتعرفون ؟

ام متعب : لا والله ابو متعب من العصر ما شفته مشغول ولا خبرني بشي ..

ام ناصر : انا بروح لمضاوي ..

متعب يوقف على الدرج يمد يدينه : لا تروحين خلي مضاوي ترتاح من الصبح تعبانه ..

ام ناصر : لازم اكلمها واعرف السالفه ..

نوفا : لا تتعبين نفسك يا عمى ماراح تفتح الباب ..

ام متعب : طيب وش السالفه .؟

لولوه : اللي نعرفه انه عمي ظربها المغرب وقال لازم تطلع ..

متعب : عشان راحت معي للمجمع وتغدينا هناااك

ام متعب : لا هذا مو سبب يعصب فيه ابو متعب اعرفه زين ..

ام ناصر : خلني اروح فووق ..

لولوه : صدقيني ماراح تفتح لك اجلسي لين تهدى بتنزل تحت ..

ام متعب وهي تاخذ تلفون البيت وتتصل على ابو متعب تبي تعرف السالفه ..

وفي مكان ثاني كانت مضاوي تدور رقم بين الاغراض اللي تدور عنها واخيرا لقتها بشنطتها رقم ماراح تتوقع منه الا كل شر بس هذي الحيله الوحيده اللي تقدر تبتعد عن عمانها …

اللي عرفت باي مصيبه راح يدردونها ويدردون اخوانها من البيت ,,

واخذت الكرت وتبي تتصل لكن ماعندها نقال وراحت عند احدى الغرف وشافت فيه تلفون ..

الا تسمع عمتها ام متعب تكلم زوجها عبدالله وكانت خد البيت موصل بكل البيت حتى بالتلفون الموجود بالغرفه اللي اقبال غرفة مضاوي ..

وتسمع الكلام والمفهوم انه ام متعب ما تعرف سبب الطرد والهوشه وتسمع ابو عبدالله يقول سالفه وخلاص انا مشغووول .. وماعطااها شي وغفلت التلفون

الا تمسك مضاوي التلفون وتتصل بالرقم ,,

الرجل : الووو

مضاوي بصوت واطي: السلام عليكم ..

الرجل: وعليكم السلام من معاي .؟

مضاوي : معك مضاوي .؟

الرجل : مضاوي منوو؟

مضاوي : بنت اختك ناديه ..

منصور : هلا فيك .

مضاوي : بصراااحه ..وتسكت ما تدري هي سوت شي صح او غلط ..

منصور : اسمعك ..

مضاوي : بصراحه ابي منك خدمه وابيك تساعدني فيها ..

منصور : وين عمانك ؟

مضاوي : انا اتصلت عليك ..!! يعني ما تنفع انت ؟

منصور : وش عندك .؟

مضاوي : ابيك تدور على بيت لنا ..

منصور : وليه طلبتي منا ..؟

مضاوي : مدري طلبت منك لكن اعرف انك تقدر تدور لنا بيت ..

منصور : عشان عندي كم فلس تبغين تستغليني ؟

مضاوي : شكرا ما قصرت وانا غلطانه اتصلت عليك ..

منصور :لحظه وش فيك يا مضاوي ؟

مضاوي : انا ما جيت ابغى فلوس ولا ابي منك الا تساعدني القا بيت .. عماني اللي تقول عنهم اطردوني مع اخواني وابي بيت يظمني انا واهلي ؟

منصور : وليه طردوك ..

مضاوي : بتساعدني ..؟

منصور : انا سلمتكم ومهمتي انتهت ..

مضاوي : يعني افهم منك انك منت مساعدني ؟

منصور : قلت لك مهمتي انتهت ..

مضاوي وهي تغفل الخط من غير ما تقول مع السلامه ..

وتجلس بغرفتها تفكر وش تسوي الساعه 9 وين اروح مافي الا حل واحد اني اخرج الصبح وادور لي شقه صغيره .. غرفتين وحمام ومطبخ ..

الا تسمع الباب ينطق …

ام ناصر : مضاوي يابنتي افتحي الباب..

مضاوي مالها خلق لهم تسكت ما تتكلم .. وعجزوا يدقون ماردت عليهم خلاص تحس الارض بتخنقها .. وهي تقول : لو عرفوا بالكذبه والله ما يطقون الباب ..

عارفه اني كذبت وعارفه اني غلط لكن لازم اعرف مصيرنا وهذي مشكله من غير ما يتاكدون بيطردونا .. الله يستر بكره لا مات ابوي وش نسوي ؟

نوفا : مضاوي ردي علي صدقيني راحوا خلاص ردي علي …

مضاوي تفتح الباب من غير ما تتكلم .: ها وش تبين انتي بعد ؟

نوفا : ما ابي شي بس خلاص شوفي وجهك مات من البكي ..

مضاوي : ومن قال لك ابكي ..

نوفا : ام متعب تحت مع ام ناصر وشكلهم ناوي على عمي نيه الله يستر منها ..

مضاوي : بكره الصبح بنمشي من هالبيت ..

نوفا: وين بنروح ؟

مضاوي : المهم نلقاء مكان نرتاح فيه من غير مشاكل ..

نوفا : وعماني ..

مضاوي تعض على اسنانها : اطردوك .خلاص انسي انه عندك احد بدنيا هذي غير اخواتك وخوك متعب ..

نوفا : خلاص فهمت ..

مضاوي : وين لولوه ومتعب ..؟

نوفا : متعب بغرفته راح ينام ..ولولوه تحت عندهم ..

مضاوي : ماراحوا ؟

نوفا تهز راسها بالنفي ..

مضاوي : فهمت خلاص بسوي لكم العشا لا تخلين متعب ينام من غير ما يتعشى وهي تنزل تحت الا تشوف لولوه جالسه بروحها ..

مضاوي : ما اشوف عندك احد ..

لولوه : اسكتي مدري وش فيهم وربي ما بغوا يرحون بس يسالوني وانا من جد ماعرف وش السالفه ؟؟

مضاوي : بيعرفونها يوم يرحون لبيت عمي ويخبرهم ..

لولوه : بس السالفه سخيفه عشان رحتي مع متعب يعصب ويطرد هذي لو صايره مصيبه كبيره وش بيسون لنا .؟

يتبع ,,,,

👇👇👇





Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق