اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

فيفا يصدم منتخب مصر قبل 48 ساعة من مواجهة غانا بأمم أفريقيا

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


فيفا يصدم منتخب مصر قبل 48 ساعة من مواجهة غانا بأمم أفريقيا

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) صدمة قوية للمنتخب المصري، قبل 48 ساعة من مواجهة نظيره منتخب غانا، في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، في كوت ديفوار، خلال والتي يبحث فيها الفراعنة عن فوزهم الأول بعد التعادل المخيب أمام موزمبيق بهدفين لكل فريق.

ضربة قوية من الفيفا لمنتخب مصر قبل مواجهة غانا

الضربة التي تلقاها المنتخب المصري من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قبل يومين من مباراة غانا في كأس الأمم الأفريقية، تسببت في خسارة الفراعنة 9.98 نقطة في التصنيف العالمي للمنتخبات، والذي يصدره الاتحاد الدولي شهريا، ويتصدر المنتخب الوطني قائمة المنتخبات. ويبلغ الرصيد الآن 1509.92 نقطة في تصنيف المنتخب الوطني.

المنتخب المصري يخسر 9.98 نقطة في تصنيف الفيفا أمام موزمبيق

ويعود خسارة هذا العدد من النقاط في التصنيف من قبل المنتخب المصري إلى فارق الإمكانيات بينه وبين منافسه الموزمبيقي الذي استغل الفرصة واستطاع أن يقتنص نقطة مهمة من أنياب الفراعنة، علما أن الفوز سيمنح مصر 7.52 نقطة، والخسارة ستخسر 27.48 نقطة أمام الفراعنة.

موعد مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية

ويواجه المنتخب المصري منتخب غانا، في العاشرة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي يسعى خلالها الفريقان لتحقيق فوزهما الأول بعد هزيمة غانا. بهدفين مقابل هدف أمام الرأس الأخضر.



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق