اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ودريمز بث مباشر تويتر في كأس الكونفيدرالية

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ودريمز بث مباشر تويتر اليوم في كأس الكونفيدرالية الافريقية ويحل الزمالك ضيفا ثقيلا على ملعب بابا يارا لمواجهة أحلام غانا، التي تقام في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2024، بعد مباراة الذهاب في القاهرة التي انتهت بالتعادل السلبي.

مهمة صعبة تنتظر تشكيلة المدرب خوسيه جوميز والسبب نتيجة مباراة الذهاب. ولم يحالفه الحظ الفارس الأبيض بتسجيل ولو هدف واحد، وهو ما يجعل وضعه أسهل في مباراة الإياب، لذا فهو بحاجة للتسجيل مرة واحدة على الأقل أمام فريق الأحلام في كوماسي للوصول إلى المباراة النهائية.

ورغم الفوارق الواضحة في المستوى منذ مباراة الذهاب، إلا أن عوامل الأرض والجماهير تصب بلا شك في مصلحة فريق الأحلام الذي يمتلك مزيجاً مميزاً من اللاعبين الشباب وذوي الخبرة، وعلى رأسهم جون أنتوي صاحب التاريخ الطويل في الدوري المصري سابقاً. .

ولعل ما يطمئن الزمالك إلى حد ما هو عودة الثنائي أحمد سيد “زيزو” وأحمد فتوح بعد الغياب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، بالإضافة إلى القائد عمر جابر، وهما لاعبان سيقدمان إضافة كبيرة ذلك يساهم في تحقيق الحلم الكبير بالوصول إلى النهائي والاقتراب خطوة أخرى من اللقب القاري الثاني. في تاريخ “ميت عقبة”.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأحلام اليوم في كأس الكونفدرالية 2024

هناك طريقة واحدة لمتابعة مباراة الزمالك والأحلام عبر التليفزيون، وهي الاشتراك في شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بداية من دور المجموعات وحتى النهائيات. المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأحلام اليوم هي قناة beIN Sports HD 6 موطن القمم الإفريقية عبر الشاشة الأرجوانية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأحلام اليوم

تجدون قناة beIN Sports HD 6، تبث مباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2024، على النايل سات والسهيل سات عبر الترددات التالية..

تردد قناة بي إن سبورتس 6 على النايل سات

التردد : 11054.
الاستقطاب : أفقي.
الترميز : 27500.
الخطأ : 3/2.

تردد قناة بي إن سبورتس 6 على سهيل سات

التردد : 10810.
الاستقطاب : عمودي
الترميز : 27500.
الخطأ : 3/2.

كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والأحلام في كأس الكونفدرالية 2024

ويأتي البث المباشر لمباراة الزمالك والأحلام في كأس الكونفدرالية 2024 عبر وسيلتين مدفوعتين هما الاشتراك في تطبيق “Toad” أو عبر خدمة “BeIN Connect”.

معلق مباراة الزمالك والأحلام في كأس الكونفدرالية 2024

أسندت قنوات beIN Sports مهمة التعليق على مجريات مباراة الزمالك والأحلام في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2024 إلى المعلق المصري الشهير علي محمد علي.

موعد مباراة الزمالك والأحلام في كأس الكونفدرالية 2024

موعد مباراة الزمالك وأحلام اليوم الأحد 28 أبريل 2024 على ملعب بابا يارا.وستنطلق صافرة بداية المباراة في مدينة كوماسي الغانية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق