اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

قناة مفتوحة تُعلن إذاعة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


قناة مفتوحة تُعلن إذاعة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا سيستضيف الشياطين الحمر الترجي التونسي على استاد القاهرة في مباراة الإياب من النهائي حيث يتطلعون إلى الحصول على لقبهم القاري الثاني عشر. وفي مباراة الذهاب بتونس، اعتمد الفريقان أسلوبا متحفظا، مما أدى إلى التعادل السلبي.أعرب مروان عطية لاعب الوسط الدولي بالأهلي عن ثقته في أن فريقه لديه فرصة جيدة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عندما يواجه الترجي التونسي على أرضه.ويرى عطية أن النتيجة “ليست سيئة”، قائلا: “التعادل السلبي خارج أرضنا ليس نتيجة سيئة”.

ويرى أن اللعب على أرضه يمنح الأهلي فرصة جيدة للفوز باللقب ومتفائل بفرصه.الظهير كريم فؤاد، الذي حل بديلاً للمصاب علي معلول في بداية الشوط الأول، يشارك عطية الثقة ويؤكد أن الأهلي سيخرج بطلاً للبطولة في القاهرة.ورغم عدم رضاه عن نتيجة مباراة الذهاب، قال فؤاد إنه واثق من أن فريقه سيحقق الفوز على أرضه.

ومع ذلك، حذر محمود “كهربا” عبد المنعم، رغم ثقته بنفسه وتركيزه التام، زملائه من المفاجآت المحتملة في كرة القدم.واعترف بالطبيعة الصعبة للمباراة نظرا للتعادل 0-0 في مباراة الذهاب.ومع ذلك، قال كهربا إنه يعتقد أن اللعب على أرضه سيوفر أفضلية وأن الفريق سيبذل قصارى جهده لضمان الفوز.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات.ولم يكمل محمد عبد المنعم (25 عاما) التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، أمس الأربعاء، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي ، علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

قناة مفتوحة تُعلن إذاعة مباراة الأهلي والترجي

تذاع مباراة الأهلي والترجي عبر قناة beIN Sport 6, بصوت المعلق علي محمد علي والصوتية الثانية, بصوت المعلق عصام الشوالي، بالإضافة إلى قناة أون تايم المصرية بالتردد الأرضي, بصوت المعلق أيمن الكاشف.

تردد قناة تايم سبورت الأرضية الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

الخطأ: 2\3

قناة BT Sport 2 HD

القمر الصناعي Astra 2A 2B 2D

التردد: 12515

الأستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

معدل الترميز: 22000

Sky Sport 1 Deutschland

القمر الصناعي: Astra 1B 1H 2C

التردد: 12031

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق