اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

كريم بنزيما يرحب بالعودة إلى ريال مدريد حتى نهاية الموسم

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


تقارير: كريم بنزيما يرحب بالعودة إلى ريال مدريد حتى نهاية الموسم

 

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي جدة، يأمل في العودة إلى ريال مدريد، حتى لو كان على سبيل الإعارة فقط حتى نهاية الموسم، لإنقاذ الموسم بعد انتقادات من المدير الفني.

وبحسب تقرير موقع “ديفانس سنترال” لموقع Madrid.com، كشف مقربون من بنزيما أنه نادم على الرحيل عن ريال مدريد، ولا يمانع في العودة إلى الميرينجي للعب معه لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

وذكر موقع Spain.com أنه من المستحيل تحقيق رغبة بنزيما لأن اتحاد جدة لكرة القدم لن يوافق أبدًا على رحيله في الشتاء، كما أنه من الصعب أيضًا أن يوافق رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدرب الإيطالي أنشيلوتي على ذلك.

سيكون بنزيما حلاً قصير المدى لأزمة هجوم ريال مدريد، حيث شارك في 24 مباراة مع النادي منذ انضمامه إلى الاتحاد في بداية الموسم، وسجل 15 هدفًا.

بسبب تراجع الأداء، خسر بنزيما 1-3 أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية وتعرض لانتقادات شديدة من قبل مشجعي الاتحاد. وأهدر ركلة جزاء، مما أهدر فرصة السعوديين للعودة إلى المباراة.

ويحتل اتحاد جدة المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر.

ورحل كريم بنزيما عن ريال مدريد في صفقة انتقال حر الصيف الماضي بعد أن أمضى 14 موسما في النادي، خاض خلالها 648 مباراة، سجل 354 هدفا وساهم بـ165 تمريرة حاسمة.. بلغت مسيرته ذروتها في 25 مباراة. بطولات مختلفة .



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق