اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

مؤتمر جوارديولا: من الممكن بقاء كانسيلو.. ولا يوجد لي تأثير في نجاح مساعديني – يلا شوت كورة لايف | yalla shoot kora live

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


أكد بيب جوارديولا المدرب لـ نادى مانشستر سيتي أن من الممكن بقاء جواو كانسيلو لاعب الفريق خلال الموسم الجاري.

وعاد كانسيلو من فترة إعارة في نادي برشلونة الموسم المنقضي.

ويستعد نادى مانشستر سيتي لمواجهة منافسه نادي تشيلسي في المباراة التي ستجمعهما الأحد المقبل في الجولة الأولى ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي: “أوسكار بوب تعرض لإصابة في الساق خلال التدريبات وسافر إلى نادي برشلونة لإجراء عملية جراحية، نحن نشعر بالحزن من أجله”.

وأضاف “لا توجد أي فرصة لإشراك رودري خلال مباراة نادي تشيلسي، عاد للتدريبات مؤخرا، سنرى ما هو شعوره بعد الحصة التدريبية”.

وأكمل “جواو كانسيلو يتدرب معنا، ولعل يبقى أو يرحل على سبيل الإعارة، هو يحب شارك كرة القدم والتدريب، سنرى”.

وتابع “من الممكن أن يبقى كانسيلو تحدثنا معا في التدريب وقلنا مرحبا، في النهاية، إذا استمر فسنعامله باحترام مثل اللاعبين الآخرين وسنحاول الاستفادة من الجودة الهائلة التي يتمتع بها”.

وتابع “العمل الذي قام به إنزو ماريسكا في ليستر يشارك إليه وإلى طاقمه، تأثيري معدوم على صعود ليستر سيتي مرة أخرى، لم أسجل هدفا واحدا ولم أقم بأي تصديات”.

وشدد “أنا أعطي معلومات للمساعدين وهم يتعلمون، ونجاحهم يشارك إليهم تماما”.

وأنهى حديثه قائلا: “نصيحتي لمشروع نادي تشيلسي هي أن نمنحه الوقت وسيعمل، جميع المديرين بحاجة إلى الوقت، لا أعرف ما إذا كان نادي تشيلسي هو المكان المناسب للقيام بذلك، لكن الأمر سينجح إذا منحوه الوقت، هذا هو شعوري”.

وعمل إنزو ماريسكا المدرب لـ نادي تشيلسي كمساعد لجوارديولا في نادى مانشستر سيتي من قبل، على غرار ميكيل أرتيتا المدرب لـ نادي ارسنال.



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق