اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

مصر تتصدر ولن تتأثر.. ترتيب المجموعة الأولى قبل انتهاء الجولة الثانية

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


مصر تتصدر ولن تتأثر.. ترتيب المجموعة الأولى قبل انتهاء الجولة الثانية

يتصدر المنتخب المصري لكرة القدم المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تقام في الأمريكتين (الولايات المتحدة – كندا – المكسيك)، وحقق منتخب الفراعنة الفوز في أول جولتين على التوالي، برصيد كبير من الأهداف على جميع قادة المجموعة.

ويلعب منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثانية، أمام منتخب إثيوبيا، عصر الثلاثاء 21 نوفمبر، ويكتمل تصنيف المجموعة الأولى بغض النظر عن المباراة، حيث يتصدر منتخب مصر التصنيف. .

وبدأ المنتخب المصري مشواره في التصفيات بالفوز على جيبوتي 7-0 في ليلة متألقة من محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي. بعد ذلك توجه الوفد إلى دولة ليبيريا لخوض المباراة الثانية. ضد منتخب سيراليون. كما نجح الفراعنة في الفوز على المنتخب الوطني بهدفين نظيفين في ليلة أظهرت فيها إمكاناتهم. وتألق المخضرم محمد الشناوي حارس مرمى وتريزيجيه بتسجيل هدفين في المباراة.

والجدير بالذكر أيضاً أن المنتخب الوطني احتل الصدارة لفترة طويلة تزيد عن 6 أشهر حتى موعد اللقاء الدولي مرة أخرى لاستكمال بقية التصفيات وخوض مباريات الدور الثالث والتي ستكون أمام بوركينا فاسو في استاد بوركينا فاسو الدولي بالقاهرة يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري سيشارك في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بداية العام المقبل، والتي ستقام في كوت ديفوار، وأوقعتها القرعة إلى جانب منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق