اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

هوس ميسى يدفع عشاقه من 44 دولة لشراء تذاكر مباريات إنتر ميامي

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


هوس ميسى يدفع عشاقه من 44 دولة لشراء تذاكر مباريات إنتر ميامي

حتى بعد انتقاله إلى الدوري الأمريكي، لا يزال المشجعون حول العالم يكنون حبًا وشغفًا لا نهاية له للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وتظهر أحدث الإحصائيات أن تذاكر المباريات الـ25 الأكثر مبيعًا في الدوري الأمريكي في موسم 2024 قد تم بيعها بالفعل. القدوم إلى إنتر ميامي لمجرد أن ميسي يلعب للفريق.

حقق إنتر ميامي نجاحًا مفاجئًا في عام 2023، حيث تعاقد مع ليونيل ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية ثماني مرات وأحضره إلى ولاية فلوريدا. لقد أحدث فريق Fleabag تأثيرًا فوريًا داخل وخارج الملعب وفاز بالفعل بألقاب كبرى وأثار الاهتمام مع اقتراب الموسم الجديد وبقاء أداء الأرجنتيني مرتفعًا.

يرغب الجميع في مشاهدة إنتر ميامي، حيث تظهر مبارياته العشر خارج أرضه في عام 2024 في قائمة المباريات الـ 25 الأكثر مشاهدة، وفقًا لبيانات مبيعات التذاكر التراكمية من شبكة StubHub، التي تتولى مبيعات التذاكر للدوري الأمريكي. ألعاب للجماهير، بما في ذلك رحلة إلى لوس أنجلوس جالاكسي في 25 فبراير، والتي تصدرت قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا.

وستقام المباراة أمام 65 ألف متفرج على ملعب جيليت، موطن فريق باتريوتس، الفريق رقم 2 في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، في حين بيعت التذاكر الموسمية لفريق إنتر ميامي وتذاكر السفر إلى ولاية صن شاين. وهذه زيادة بنسبة 150% منذ بداية عام 2023.

يوضح موقع Goal Global أن المشجعين من 44 دولة قاموا بشراء تذاكر الدوري الأمريكي الممتاز في الأشهر الـ 12 الماضية، بزيادة عن تسعة فقط في العام الماضي.

ومن غير المستغرب أن تحتل الأرجنتين، مسقط رأس ميسي، المركز الثاني في قائمة شراء التذاكر، خلف أنصار الدولة المضيفة الولايات المتحدة.



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق