اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)

العاب

لم ألتق لوكاكو في مباراة إنتر ميلان ضد روما.. وهذا سر تألق تورام

اقرأ المحتوى بدون اعلانات والمزيد من المميزات عند الانضمام للتليجرام (دوس هنا)


إنزاجي: لم ألتق لوكاكو في مباراة إنتر ميلان ضد روما.. وهذا سر تألق تورام

تحدث سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان عن فوزه على روما 1-0 في الجولة 11 من الدوري الإيطالي لهذا الموسم على ملعب جوزيبي مياتزا مساء الأحد.

إنتر ميلان vs روما

وقال إنزاغي في تصريح لشبكة دازان عن صاحب هدف الفوز: “ما يصنع الفارق هو الطريقة التي يتدرب بها ماركوس تورام كل يوم، فهو يركز على التفاصيل داخل وخارج الملعب، لذا عليه الاستمرار على هذا النحو، كما أن إتقان اللغة يساعده أيضًا. “إنه أمر جيد حقًا. “

وأضاف إنزاجي: “لم يكن الأمر سهلاً اليوم أمام روما، الذي دافع بشكل جيد لكننا تحلينا بالصبر والنضج والوضوح”.

وتابع: “الأجواء في سان سيرو كانت دائمًا رائعة. من الواضح أننا شعرنا بها أكثر اليوم، ولكن عندما تلعب ضد روما أو ميلان أو كالياري أو أي فريق آخر، فإن الأجواء في سان سيرو تكون دائمًا ساحرة”.

وأشار مدرب إنتر ميلان إلى الهجوم على روميلو، قائلا: “الفريق عزل نفسه عن كل هذا. لقد درسنا التكتيكات. روما ليس مجرد لوكاكو. ربما هناك خطر أن تكون الأجواء شديدة للغاية، لكنني أرى فريقا”. لقد ركزنا دائمًا على المباراة وسجلنا في الدقيقة 82، كنا نستحق الفوز وكان يجب أن نسجل مبكرًا، لكن هذه هي كرة القدم”.

وتابع إنزاغي: “في أول 13 مباراة من الموسم لا يسعني إلا أن أشيد باللاعبين، ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه في العديد من المسابقات المختلفة.. نريد الذهاب إلى أقصى حد ممكن ونعلم أننا سنحقق ذلك”. الأمر سهل، لكن تطلعاتنا تتحسن كل يوم».

وبما أن علاقة لوكاكو بإينزاغي كانت أحد أسباب الانفصال المؤلم، فهل التقى به المدرب اليوم؟ وقال إنزاغي: “لم نلتق اليوم، لكن إذا التقينا فلن يكون لدي أي مشكلة في إلقاء التحية. لقد عبرت عن أفكاري بشأن روميلو هذا الصيف والجميع يعرف ما فعلته لأجعله يعود، وماذا فعلت”. “كل ما سأفعله هو إبقائه هنا. الجميع يتخذ قراراتهم الخاصة في الحياة. “”إنه الشخص الذي يتخذ القرارات … خياري دائمًا يفضل الإنتر، وليس اللاعبين الفرديين.”



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق