العاب

أرسنال يتقدم على لوتون تاون 2-0 فى شوط مثير بالدورى الإنجليزى.. فيديو


أرسنال يتقدم على لوتون تاون 2-0 فى شوط مثير بالدورى الإنجليزى.. فيديو

تقدم فريق أرسنال ضد لوتون تاون بنتيجة 2-0 خلال فعاليات الشوط الأول في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال ضد لوتون تاون

جاء هدفا فريق أرسنال عن طريق مارتين أوديجارد، ودايكي هاشيوكا في مرماه في الدقيقتين 24، و44 لصالح الجانرز.

وشهد تشكيل أرسنال ضد لوتون تاون، تواجد محمد الننى نجم المنتخب الوطنى خارج قائمة الجانرز، وشهد التشكيل الأساسى عدة مفاجآت بوجود نيلسون وسميث رو على حساب جيسوس وديكلان رايس.

ترتيب الدورى الإنجليزى

يحتل أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة قبل مباراة اليوم، جمعها من الفوز في 20 مباراة، والتعادل في 5، والخسارة في 4، وتسجيل 70 هدفا وتلقي 24 هدفا، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر برصيد 67 نقطة ومتفوقا على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة حيث جمع حامل اللقب 64 نقطة حتى الآن.

بينما يأتي فريق لوتون تاون في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2023-2024 برصيد 22 نقطة فقط من 30 مباراة خاضها حتى الآن.

أرسنال ضد لوتون تاون

ولا يملك أرسنال أي بدائل سوى تحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل خطف صدارة الدوري الإنجليزي من ليفربول بشكل مؤقت، حيث يأتي الريدز في المركز الأول برصيد 67 نقطة.

ويخطط الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، للتفوق على أستاذه بيب جوارديولا بالإضافة إلى يورجن كلوب فى موسمه الأخير مع ليفربول ويخطف لقب الدوري الإنجليزي.

وحال تتويج أرتيتا، صاحب الـ42 عاما، بلقب الدوري الإنجليزي سيكون أصغر مدرب يتوج باليريميرليج عبر التاريخ، وفقا لشبكة “سكواكا” البريطانية لإحصائيات كرة القدم.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الجولة 31 من البريميرليج، غدا الخميس حيث يلتقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع شيفيلد يونايتد، فيما فيما يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على تشيلسى بملعب “ستامفورد بريدج”.

وجاءت اختيارات أرتيتا كالتالى..

حراسة المرمى: دافيد رايا

الدفاع: زينشينكو، ويليام ساليبا، جابرييل، بن وايت

الوسط: بارتي، مارتن أوديجارد، سميث رو

الهجوم: كاي هافريتز، تروسارد، نيلسون

 





Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق