العاب

تحميل لعبة RETOOLED للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا


تحميل لعبة RETOOLED للكمبيوتر، هي أحد ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول وهي من العاب الفيديو حديثة الإصدار حيث تم إطلاقها للمستخدمين في نوفمبر 2023 من قبل شركة 10 Tons LTD، تتناول اللعبة أحداث قصة شيقة غنية بالأكشن والإثارة والمغامرات الرائعة والمعارك الملحمية.

حيث تتناول اللعبة المستقبل القريب الذي تم فيه الاستيلاء على العالم من قبل الذكاء الإصطناعي الشرير و مهمتك في اللعبة هو ان تتقمص دور البطل المغوار الذي يبادر لإنقاذ العالم من مخططات الذكاء الإصطناعي وان تقوم بوضع حد رادع له.

في هذه الأثناء سوف تخوض العديد من المعارك وتضطر إلى القتال بإستخدام باقة من الأسلحة الحديثة المتطورة المناسبة لجميع أنواع القتالات سواء كانت الفردية أو الجماعية المباشرة أو بعيدة المدى وسوف تقوم اللعبة مكافأتك في كل مرة تتمكن من تحقيق أهداف المستويات بنجاح.

تحميل لعبة RETOOLED

معلومات عن تحميل لعبة RETOOLED للكمبيوتر :-


أسلوب اللعب :

يتميز أسلوب اللعب في لعبة RETOOLED بالسرعة والأكشن حيث يتعين عليك اتخاذ قرارات مصيرية سريعة والتحرك عن طريق القفز أو التأرجح أو الجري عبر المنصات والبيئات المختلفة في اللعبة بإستخدام قدراتك المتاحة، كما يمكنك استخدام باقة متنوعة من الأسلحة النارية والهجمات اليدوية المباشرة للتصدي للأعداء المحيطين بك من كل مكان.

لكن الأمر لا يقتصر بعد تحميل لعبة RETOOLED فقط على مهاجمة الأعداء والقتال بل يعد التسلل والتخفي من العناصر الهامة للفوز في اللعبة كذلك تقدم لعبة RETOOLED العديد من المهارات والقدرات الخاصة التي يمكنك استخدامها لصالحك خاصة أن بيئات اللعب مليئة بالفخاخ المخفية ولكن تذكر أن تستخدم تلك القدرات والمهارات والأسلحة بحكمة وحذر لكي لا تتسبب في خسارة الموارد.


المهام :

من أهم ما يميز لعبة RETOOLED هو تنوع المهام التي يجب عليك اكمالها لكي تتمكن من التقدم في المستويات وتلك المهام تتبع أحداث قصة اللعبة الشيقة، حيث تشمل استكشاف بيئات اللعب التي تتضمن منشآت عسكرية وأماكن سرية ومقرات هامة ومؤمنة.

في تلك الأثناء سوف يعترض طريقك العديد من الروبوتات المبرمجة بواسطة الذكاء الاصطناعي لفرض السيطرة على العالم ودحض محاولات البشريين في إنقاذ عالمهم كما عرفوه قبلًا، عليك أستخدام الأسلحة المتطورة المتاحة لك لقتال تلك الروبوتات الشريرة مع العلم ان تلك الروبوتات تمتلك قدرات قتالية وخصائص تجعلها مضادة للأسلحة في العديد من الأحيان كذلك هي مصممة بحيث تقوم بإطلاق أنواع مختلفة من الرصاص والعناصر الهجومية لاستهداف الأعداء.

سوف يتعين عليك عقب تحميل لعبة RETOOLED ايضًا حل الألغاز المختلفة الموجودة في كل من الثلاث فصول في اللعبة لكل تتمكن من المضي قدمًا وتتعرف على الأسباب الرئيسية التي أدت بالعالم إلى هذا المآل.

هناك العديد من الأسرار التي سوف تتمكن من اكتشافها أثناء اللعب بشكل تدريجي كلما تقدمت في المستويات سوف تقترب أكثر من معرفة الحقيقة كاملة التي بدورها سوف تفتح أمامك السبيل لمعرفة الطريقة المثلى لوضع حد لما يحدث حولك من فوضى.

بالإضافة إلى ذلك لا تنسى ان تقوم بجمع الموارد بمختلف أنواعها سواء كانت طعام أو غذاء او مواد طبية أو أسلحة وذخيرة لكي تحافظ على مستويات نشاطك للتقدم في تنفيذ المهام المسندة إليك وسوف تساعدك تلك الموارد في تطوير وترقية قدراتك ومهاراتك في اللعبة.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة RETOOLED :-


بيئات اللعب :

تضم لعبة RETOOLED بيئات لعب متعددة مستوحاة من ألعاب الفيديو التي ترجع إلى فترة التسعينات حيث تدور أغلب أحداث اللعبة في منشأة عسكرية سرية وبعض المنشآت الامنية التي تتميز بتصميمات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة والعديد من التفاصيل التفاعلية التي يمكنك التقاطها واستخدامها وفتحها عند الحاجة.

كذلك تتنوع المواقع داخل المنشآت السرية في اللعبة أحيانًا تجد نفسك في ممرات ضيقة ومناطق مظلمة غامضة وغرف اخرى واسعة وشاسعة المساحة بدون أبواب ومداخل وقد يكون الأمر بمثابة تحدي للخروج من تلك الغرف، وكل تلك المواقع والمناطق المختلفة الظاهرة في اللعبة تضم أعداد كبيرة من الأعداء الذين سوف يتعين عليك مواجهتهم عن طريق القتل المباشر أو استخدام الأسلحة النارية المتاحة لديك.


الأسلحة :

هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والهجومية التي يمكنك الاستعانة بها في تحميل لعبة RETOOLED للكمبيوتر لمقاتلة الأعداء المختلفين مع العلم أن هؤلاء الأعداء مصممين بالذكاء الإصطناعي ولديهم القدرة على مقاومة الأسلحة والنجاة من طلقات الرصاص لذلك من الضروري أن تتعرف جيدًا على نوع السلاح الذي تقوم باستخدامه وسواء كان فعال ام لا مع العدو الذي يواجهك.

من الأمثلة على الأسلحة المتاحة للاستخدام في اللعبة البنادق الهجومية والمسدسات والقنابل اليدوية وقاذفات الصواريخ وكل من تلك الأسلحة له نقاط قوة وضعف ويعتبر مناسب لنوع معين من الأعداء وبطبيعة الحال في قتالات خاصة حيث يمكنك استخدام البنادق الهجومية في القتالات قصيرة ومتوسطة المدى على مجموعة محدودة من الأعداء بينما يمكنك الأعتماد على القنابل اليدوية للتخلص من أعداد كبيرة من الأعداء في وقت قصير.

أهم مميزات تحميل لعبة RETOOLED للكمبيوتر :-

  • تعتمد اللعبة تصميمات وديناميكية لعب واقعية للغاية في الحركة والقتال.
  • تقدم اللعبة قدر عالي من التنوع من حيث الخرائط والمهام التي يمكن للاعب أدائها.
  • توفر اللعبة إمكانية التخصيص في مظهر الشخصيات والقدرات القتالية والاسلحة.
  • رسومات اللعبة والمؤثرات المرئية والصوتية عالية الجودة وذات قدر عالي من الواقعية.
  • تضم اللعبة تنوع كبير في الأسلحة والمعدات العسكرية التي تحاكي بالفعل نظائرها الواقعية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة RETOOLED للكمبيوتر
تحميل لعبة RETOOLED
تحميل لعبة RETOOLED
RETOOLED
RETOOLED

فيديو شرح من داخل اللعبة

معلومات حول تحميل ملف لعبة RETOOLED على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبة RETOOLED
🏢الشركة المنتجة Swarm Creations
🖥متوافق مع Windows
📊حجم اللعبة 4.18 GB
💿نسخة اللعبة 1
🗓تاريخ التحديث 30 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبة متعدد اللغات
📁 التصنيف العاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة RETOOLED كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64-bit
المعالج Quad Core 2.5 GHz or faster
كرت الشاشة NVIDIA® GeForce® GTX 670 / AMD Radeon R9 280 or better
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space
برنامج DirectX 11




Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق