العاب

تحميل لعبة The Golden Eyed Ghosts للكمبيوتر برابط مباشر


تحميل لعبة The Golden Eyed Ghosts للكمبيوتر، هي لعبة مغامرات وأكشن وتفكير تكتيكي من إصدار شركة Freedom Games تم إصدارها للمستخدمي اجهزة الكمبيوتر في عام 2022 وتدور أحداث اللعبة في عالم خيالي حيث يعيش البشر جنبًا إلى جنب مع مخلوقات سحرية.

في اللعبة تلعب دور الشخصية الرئيسية وهي شخصية البطل Orion الذي كان يعمل محارب عسكري ولكن تم نفيه منذ فترة طويلة وهو الآن يحاول أن يستعيد مجده مرة أخرى عن طريق منع مؤامرة شريرة يتم حبكها على العالم البشري البريء.

سوف يتعين عليك القيام بالعديد من المغامرات والمهام التي تنطوي على التخطيط والتسلل والتكتيك بذكاء وحكمة وتخفي كما يمكنك استخدام مجموعة واسعة من القدرات القتالية الواقعية والسحرية. بالإضافة إلى العديد من الأسلحة الرائعة والعناصر الموجودة في البيئة المحيطة ويمكن استخدامها القتالات والتغلب على الأعداء وتنفيذ المهام والأهداف المطلوبة.

تحميل لعبة The Golden Eyed Ghosts

معلومات عن تحميل لعبة The Golden Eyed Ghosts للكمبيوتر :-


الرسومات والمؤثرات والتصميمات :

تعتمد لعبة The Golden Eyed Ghosts على رسومات ثنائية الأبعاد ولكنها جميلة ومفصلة وواقعية تستخدم درجات ألوان غنية لإبراز أدق التفاصيل في بيئة اللعب والعناصر والشخصيات الظاهرة.

خاصة عندما نتحدث عن الشخصيات تساعد التصميمات الفنية المستخدمة في إبراز جوانب الشخصيات والصفات التي يتصفون بها، على سبيل المثال يبدو شخصية البطل Orion بمظهر عضلي وقوي ومفتول يعكس شخصية المحارب المنفي.

أما عن شخصية الفتاة المساعدة Anya بتصميمات لطيفة وانيقة تعكس شخصيتها كفتاة، كذلك البيئات تم تصميمها بعناية بحيث تبدو واقعية ومثيرة المدن تبدو متطورة ومتحضرة لمدى بعيد كذلك الغابات تظهر فيها الأشجار والنباتات الكثيفة كذلك الأمر من حيث المؤثرات التي تساعد على خلق أجواء مثيرة وغنية بالأكشن.


المهام والمغامرات :

هناك العديد من المهمات والمغامرات مع تحميل لعبة The Golden Eyed Ghosts التي تأخذك في رحلة شيقة عبر العالم الخيالي في اللعبة عالم Andromeda وذلك لاستكشاف المدن والبيئات واستخراج العناصر المخفية وحل الألغاز التي سوف تقودك إلى نقاط جديدة وممتعة في اللعبة.

كما يمكنك أيضًا التفاعل مع الشخصيات الغير قابلة للعب تلك الشخصيات تتجول في بيئة اللعب وسوف تتمكن من الحصول على المعلومات والأسرار الخاصة بالقصة من هؤلاء الشخصيات.

بعض من هؤلاء الشخصيات مسالمة بينما يكون البعض الآخر معادي وهنا سوف تضطر لخوض عراكات وقتالات ملحمية حيث يعتبر القتال من المهام الرئيسية في اللعبة لذا يجب عليك اتخاذ الحيطة والحذر من الشخصيات المعادية بما فيها المخلوقات السحرية والبشر الأشرار.

وكل منهم يمكن قتاله بإستخدام مهارات قتالية مختلفة وفريدة لذا استخدم المهارات القتالية المتاحة لديك بحكمة بحي تتعرف على نقاط ضعف العدو الذي تواجهه ومن ثم تقوم بالتخلص منه بإستخدام المهارات القتالية المناسبة له.

كما يمكنك استخدام العناصر الظاهرة في البيئة من حولك أثناء القتالات أو لتجنب القتال عن طريق التخفي في الظلال والنباتات العملاقة من أعين الأعداء المتربصين بك، كما يمكنك استخدام النباتات السامة وافرع الأشجار الكبيرة للقتال.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة The Golden Eyed Ghosts :-


الأسلحة والمهارات القتالية :

في اللعبة هناك العديد من الأسلحة المتاحة التي يمكنك استخدامها مع المهارات القتالية للتغلب على الأعداء والفوز في القتالات، على سبيل المثال يمكنك اصطحاب السيوف الحادة التي تعتبر هي أكثر الأسلحة شيوعًا وأستخدامًا في اللعبة ويمكن تنفيذ هجوم سريع ودقيق بإستخدام تلك السيوف.

كما يمكنك استخدام الخناجر في القتالات قصيرة المدى والقوس والسهم لاستهداف الأعداء البعيدة، بالإضافة إلى ذلك يوجد الفؤوس التي تعتبر ثقيلة ولها فاعلية وقتية للتخلص من العدو في لمح البصر ولكنها مناسبة أكثر في القتالات المباشرة القريبة.

بعد تحميل لعبة The Golden Eyed Ghosts سوف تتمكن من العثور على أسلحة فريدة من نوعها في بيئة اللعبة تلك الأسلحة الفريدة تؤدي هجمات فعالة وسريعة ويمكن ان تقتل أعداد كبيرة من الأعداء في لمح البصر مثل السيف الصوفي الذي يستخدم لإطلاق هجمات سريعة وسحرية.

بالإضافة إلى الخنجر المقدس وسوف يساعدك هذا الخنجر على قتل الأعداء بضربة واحدة قاضية، كذلك يوجد الفأس الملعون وهذا الفأس يمكن أن يصيب الأعداء بأمراض خطيرة ومميتة وتؤثر على حركته وأسلوب القتال الخاص به بحيث لا يصبح يدري ماذا يفعل. أما عن القتالات بعيدة المدى يمكنك استخدام القوس السحري الذي يطلق سهام ملعونة على أهداف بعيدة.


بيئة اللعب :

تدور الأحداث بعد تحميل لعبة The Golden Eyed Ghosts في عالم خيالي يدعى Andromeda ويتميز هذا العالم بالتنوع والجمال حيث تختلف البيئات التي تدور فيها الأحداث بين المدن الحضارية المزدهرة والغابات الكثيفة والكهوف المظلمة، وكل من تلك البيئات تحتوي على عناصر تفاعلية وتصميمات فريدة من نوعها تجعل تلك البيئة مميزة في حد ذاتها، يمكنك ان تستكشف المباني المعمارية الجميلة في المدن وتخوض فيها مجموعة من المهام الاستكشافية والمغامرات القتالية الشيقة.

كذلك تدور بعض الأحداث في الغابات التي تمتلك مناظر طبيعية رائعة ولكنها تضم مجموعة متنوعة وغريبة من الأعداء، ناهيك عن الكهوف التي تتميز بتصميمها المظلم المثير للريبة والقلق وتضم العديد من الألغاز والمخاطر التي يجب عليك التفكير بمنطقية لتجاوزها.

أهم مميزات تحميل لعبة The Golden Eyed Ghosts للكمبيوتر :-

  • بيئة لعب وتصميمات للشخصيات ثنائية الأبعاد ولكنها دقيقة وواقعية.
  • تنوع في بيئات اللعب يمكنك استكشاف عوالم مختلفة.
  • مهام ومغامرات متنوعة بين حل الألغاز والقتال والاستكشاف.
  • مؤثرات صوتية و مرئية تعزز جو اللعبة العام.
  • هناك العديد من المهارات القتالية والأسلحة الواقعية والخيالية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة The Golden Eyed Ghosts
تحميل لعبة The Golden Eyed Ghosts
تحميل لعبة The Golden Eyed Ghosts
The Golden Eyed Ghosts
The Golden Eyed Ghosts
The Golden Eyed Ghosts

فيديو شرح من داخل اللعبة

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر
تحميل لعبة The Rings of Powder

معلومات حول ملف لعبة The Golden Eyed Ghosts على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبة The Golden Eyed Ghosts
🏢الشركة المنتجة Freedom Games
🖥متوافق مع Windows
📊حجم اللعبة 1.08 GB
💿نسخة اللعبة v1.1.8
🗓تاريخ التحديث 11 فبراير 2024
🌐لغة اللعبة متعدد اللغات
📁التصنيف العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة The Golden Eyed Ghosts كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64-bit
المعالج 1.2 GHz
كرت الشاشة 512 mb video memory
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 10




Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق