روايات كاملة

رواية الحديقه السريه -10 – روايات غرام خليجية


رواية الحديقه السريه - غرام

رواية الحديقه السريه -10

بس طنشتهـا ماتبي تشغل عقلها

بشي يخص بنت وقحه

يآآجعل ضضحكآتك دوم ..

بندر: هههههههههههه احلف

سالم: وربي ههههههه

بندر: وه لبى خشتك ياسالم

سالم: ههههههاااي لباك كلك والله

ياسر : سلااام

الكل: هلااا مرحبا بك

ياسر: علووم اخبار

سالم: والله بخيـــر وانت اخبارك ماتنشاف

بندر: ايوا الله ماتنشاف

ياسر وهو يحك راسه: العذر والسموحه ياعيال

العم بس والله العرس واللي انتم تخبرونه

بندر يرز نفسه: احم احم عقباالي

ههههههه

ياسر وهو يرفع راسه ويضحك: هههههههههه

ان شالله يااشيخ

سالم مستغرب: اكييد من يوم ماضحكت

ان الزواج فله ههههههههه

ياسر : هههههه حتى الضحكه متخاسرينها فيني

سالم : لاوالله الله يديمها من ضحكه ياارب

بس ضحكتك غير عن باقي ضحكاتك

ياسر: ههههههههههه

الله يديمها يارب

بندر: وين بتروح اليوم

ياسر: امممم بروووح

سالم بغمزه: لحمام تتسمكر

ياسر: هههههههه شايفني جاي من

افريقيا هااه

بندر: هههههههههههه لا بس يقصد

انك تتزبط اكــثر

ياسر: افكــــر

يالله بروووح يااهوه .. تامروني بشــي

سالم وبندر: لا سلااامتك

ومبـروك العرس

ياسر: هههههههه وربي داجين

سالم: ايوا الله بس هديتك مني ومن بندر

بكــره توصلك

ياسر بصوته الجوهري المبحوح

: يكفي حضوركم والله

بندر: والله

سالم: هههههههههههه

ياسر: انا ان جلست عندكم اكثر مااارحت

هههههههه يالله مع السلاامه

الكل: مع السلااامه

رااحو كل البنات من عند حور ماعدا غنا وجنا

جنا وهي تاكل ورق عنب: حور بروح بيتنا

حور بعقدة عواجب: بنت خلااااص لا يعني لا

انتي ماتفهمــين كلمت امك وقالت طيب

غنا: هههههههههه خلينا نفلها عروس

نسألها ونفلها معاها

جنا: لا مو قصدي انا عادي ااناام

بس برووح اجيب ورق العنب الثاني

حور : طيب تروحين وتجيين وماتتاخرين

وتجيبين سكر وتجيبين بودرة الكاكاو

عشان بسوي حلا

غنا بققت عينها: بنت الساعه 12 ونص وانتي

مانمتي ورااك عرس يااخبله

قوومـــي وجعععع

حور بدلع طبيعي

: بناات بسهر تكفووون

جنا: ايوا ايوا تعااالي قولي لي وش قالك ياسر

امـس

حور بخوف من انها تفشي اسرار بيتها: هااه

طيب روح جيبي اللي قلته لك وتعاالي

غنا: حور متاكده ماتبين تناامين

حور : ايه متاااااكده .. جنا رووحي

وتلاقيننا تحت بالمطبخ

(( .. حور كانت لابسه برموده

لفوق الركبـه بنص شبر يعني شورت

وبلوزه علاااقـــي … وكانت تهبببل

رغم انها مو حاطه شي

ونفس الشي جنا

اما غنا بجامتها عااديه لانهااا .. مو فاايقه

ولا غنا جنان.. ))

راحو للمطبخ ~> وسوالف وحش بخلق الله

حور: هاااه غنا لقيتيها

غنا وهي تدور: بنت عمتي هدى نايمه

حور : هههههههه ايه امي تناااام بدري

هااه جنا ماجات

جنا وهي جايه ومعبيه اكياس: بووووووووووو

حور: ووجععععع انتي ~> وتقوم تصقعها

بالملعقه <~ انتي بس تخوفين وجعع

جنا: ههههههههههههههههههههه

انتي رخمه والله

غنا: وانا اشهــد رخمه ههههههههههه

حور هع: لايكثر بسس ههههههههه جبتي الكاكاو

جنا وهي تطلع من الاكياس: ايه

وجبت بيبسي ثنين

ايه ايه بغيت اجيب ياسر معي

حور دآجه وربي : هااااه

غنا: لاوالله

جنا: هههههههههههه لا بس لقيت البيت كله ناايم

ومطفيين الانوار ونور خفيف

مشغل بالصاله لقيته ياسر

يقراء قراءن .. ~> حزني والله

حور باستغراب وبغبآء هههـ لبى غبآءهآ

: ليه يقراء قراءن

غنا: ههههههههه لا ياشيخه

مايبيلها مسلم هههههه يقراء قراءن

هههههههههههه

حور: خخخـ يمممه اخاف منه بجد

جنا: اقووول اخلصــي سوي لنا الحلاا

غنا: جنا امي نايمه

جنا: ايه وتصدقييين حتى سيف ناايم

هههههههههه قالو ايش زواج اخونا

والعرسان ماناموو ههههههههه لا حور ولا ياسر

حور ترش عليها مويا: ههههههههههه

مايبيلها عرسان

جنآ تشهق من المويآ :

آآآآآآآآآآآآآآآآهـ وجع ياعرووسسه بآرده

حور وغنآ :

هههههههههههههـ

حور :

كبرتيني قال ايشش قال عرووسسسه ..

وجع .. ههههههههـ

غنآ :

آجل وشو آيوآ عروووسسه … ههههههههههه

جنآ تغمز عينهآ :

شفتي مو بسس آنآ الكل يقوله .. ههههههـ

(( .. سوت لهم الحلاا وجلســو للساعه 3 ونص

.. وضحك وسوالف وفله بس قلب حور

ينبض خووف منه .. ))

بالغرفه حقت حور .. آآآآآآآوووو… رعب عآيشين ..

هع هع هع ..

غنا وهم مطفين النور بالغرفه : يالله نااامــي

جنا: طيب يمه خلاااص بنااام

حور بضحك: ههههههههههه اللي يشوفك يقول امنا

جنا: طيب بناااااااااااااام

وغطت نفسها بالبطانيه

حور بنظره لغنا : نعم وش فيك تطالعيني

غنا عصبت: انتي ماتفهمين ورااك زواااج

وانتي العروووس قوووومــــي ناامي

حور : ههههههههههه طيب والله بنااام

غنا: يالله

(( .. رحنا نمنا مثل الاطفــأـأـأل لكن ننتظـر متى

يجي احد يعلمنا ننام بااي وقت .. اول يوم افرح

فيه من قلب كلهم فرحت بس ذا غيـــر .. ))

جلست افكـر وش اسوي بكـره اتعامل معاها

كزوجه او كااخت .. ~> بس انت قلت كلمه

ياياسر وماتنثيها اخت يعني اخت

( .. وهكذآ سـ اُغمُضُ جفني وآنآم ..

وآستيقظ وآجدُ نفسي ملكٌ لغيري ..

لكن هل سيقبلُني .. ام لا .. هذآ هو سؤالي لهُ .. )

آنتهى البآرت الخآمسس وآبغآ توقعآتكم ..

البـــــــــــــــــــــــــــارت الســـادس

(( .. والله دنيــا ماتســوى

وهذهـ آليييوم نقف لنُقي التحيه على ..

المتزوجآن ونبآرك لهم ..

الى هنآ تقف بطلتنآ حور .. الذي

كآنت قويه وششجآعه .. وهنآ والييوم ..

ستصبحُ هآدئه .. صصآمته .. سسسآكنه ..

خوفاً من بطلنآ يآسسسر ..

وآهتزآز منه .. لـَ تقول لـِ نفسسهآ بـِ آنهآ

تخآف لا وآلف لا .. بل آنهآ تقول آنآ ششجآعه

وقويه .. وحتى لو رآئيتُه .. سـَ اُصآصبح ششآمخه

وقويه .. لكنني آخآآآف آخآآآف آخآآآف

.. ))

الصبـأـأـأـأح يوم االخميـــس

الساعه 11 …

ق ـررت أم ـووت بـ حبك .. وأمشي معاك [ بـ دربك ]

(( .. بســم الله الرحمن الرحيم ..

يسعدنا ويشرفنا حضوركــم لزفاف ابننــأ

الشاب .. ياسر منصور النادر ..

على ابنة .. احمد محمد النادر .. ..

وهذا بيوم .. .. ..1431هـ

الموآفق .. .. 2010

يسعدنا ويشرفنا حضوركــم .. ))

..~~~> بطآقة دعوهـ عالمآآآآآشششي .. هع

(( .. كذا خذنــي مثل طفـــله

حبيبــــي برقه عـأـأـأـأملنــــي .. ))

مـي وهي تمشـي وتاخذ شوي وتركـض:

يممممممممه

ايوا هذاااني بطــلع الحيييين

منى وهي مكتومه :

طيب خوذي اغرااضــي بروووح يالله

مي :

يالله يممه تراني بركب مع السواق

ام سالم:

يالله وانا انتظـركم بالقاعه

مي تنآظر بـِ آمهآ :

يمه مآآنتي برآيحه معنآ ؟؟

آم سآلم :

لا بتجي كوآفيرهـ هنآ وبسسوي انا وآم بندر ..

مي :

آجل آستآذن وآآششوفك بالقآعه بآذن الله

آم سآلم ببتسآمه :

آن شآءلله الله معكم ..

مي ومنى:

مع السسلامه

(طلعو وهم متجهيــن للمشغل ومعاهم هنـادي)

.. بيت منصور ..

غنا وهي تركـض بشبشبها ومرتبكه

وخآيفه :

يمممممممه طيب وربي مو متـاخره

ام ياسر عصبت:انتي مااتفهميني انتي اخرتي العروووس حور

غنا وهي تتذكر حور:

ايواا يااربي منهاا من اوول بالحمام

آم يآسر وهي تعصب :

يآآآآآربي متى يمدينآ نرووووح للقآعه واحنآ اهل العريسس والعروس بعد

غنآ وهي تركض وجآتك مروحه طآيحه :

آآآآآآآآآآآآآي طآآآع دربد طآآآآخ )..صوتهآ .. ( قآمت )آآهـ

بسسم الله الرحمن الرحيم

هدى تضحك :

هههههههـ ششفتي آخر العجله وشش تسوي ..

آم يآسر ضحكت على شكل بنتهآ اللي طآحت :

هههههـ بسم الله قومي قومي .. الله يقطع بليسسك ..

قومي بسسرعه

غنآ حمر وجههآ وضحكت :

طيب هذآني بقوووم .. بسسم الله .. اشوآ مآآنكسرت ..

برقصص

جنآ :

مآآهمك غير الرقص

هدى :

ههههههـ خليهآ تستآنس .. يالله روحو لحور خلوهآ تطلع

جنا:

ايوا الله برووح اقولها تطلع بنرووح مايمدينا نخلص كلنا

هدى:

ايه بنتي كلميهـأ والله اقولها اطلعي تقول يمه لحظه

جنا باستغراب وشكت بشي:

طيب برووح اشوفها

غنا وهي تناظر:

وانا برووح اشوف ياسر

جنا تغمز لها:

ايه رووحـــي

): وهذهـِ سُنة الحيآه تبدآ ..

من جديد بحيآهـ جديدهـ

وحله جديدهـ لااعلم مآمصيرهآ ..

(( .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااربي وش اسووي تعبت

وانا ابين لهم فـرحي تعبت .. والله اخليهــم يبتسمون

وانا ابكــي من داااخــلي ياااربي …~>رااحت للمرايا

تطـالع بوجهها تبي تتاكد هي بواقع ولا بحلـــم .. تبي

تشوف وش نهااية هالشكل ووين بيوديهـا ..~>شافت

شكلها وكيف ذبلاان من كثر البكــــي قااامت بهستريه

ترش مويااا على وجهها وبقسوه تضـرب نفسهـا

تحسس بتموت .. كآنهآ وردهـ مآتت بيد آنسآن

مآآيرحم يقطف الورد عششآن يعطيه الغير ..

لكن هالانسسآن قطف الورد عششآن يرميه لبعييد

بعييييد حييل وهالورده نآدره نآرده جداً ..

قآمت تبكي وتضضيق آكثر وهي

~> تتذكر اخر موقف صار مع ياسر عطاها كف ..

وكيف قسوته معـاها وكيف كـان فيه حمااقه لها واستنكار

تعبت وهي تتذكـر وطلعت من الحمام الله يكرمكم .. ومشت تلبس ملابسها

عشان تستعد للمشغل والزواج اليوم

عششآن تتجهز وتنهي هذآ اليييوم ..

بسسرعه مآآتبي تفكر آكثر تحس لو تفكر

بتموووت .. تحس نفسهآ حيل حيل حيل مخنوووقه

ودهآ تمسسسك شي وتكسرهـ بس هالشي

ودهآ يكووون كبيير وقآسي عششآن تطلع كل اللي

بقلبهآ من حقد وكرهـ وحب بنفس الوقت ..

ربآآآآهـ آرزقهآ الفرح وآلسعآدهـ

ربآآآهـ آنهآ حور حور حور آرزقهآ كومه كبيره

من السسعآدهـ يآربآآآآآهـ .. ))

طلعت من الحمآم الله يكرمكم ):

آستطعت آلخروج آخيراً بـِ مآمن ..

لا آريدُ آن آخفي عليييكم ..

بل كنتُ خآئفه بآنه يآتي وينقذني ..

ولا آريدهُ آن يرآني آبداً ..

لااآريدهـ آنني آخآف منه ..

وتتوآرآ وجنتي آحمرآراً ..

عندمآ ييينظر الي ..

فلا آريد روؤيتهُ آبداً

لااآريد لاآآريد

..:يااقلبي والله اني قلت انك تبكــين

حور بابتسامه التفتت وشآفت

جنآ :

لا مااكنت ابكي ~> بقلبها:مهما كان

هذا اخوهااا مابين كرهي له

جنآ تطالع بحور :

حور تعبآآنه

حور ببتسآمه من ورآ قلبهآ :

لا بسس تعرفين شعور العروسس يعني

خوف ورجفه ..

جنآ بضحكه :

ههههههـ صآآدقه والله العروسس لازم تخآف ..

حور :

ههههـ عقبآل مآتجربينه يآآآآرب .. ونفرح فيك بآآذن الله

جنا بضحكه:

هههههـ وآنتي معك كومة عيآل

حور وجنآ :

ههههههههـ

جنآ بحنآن:

مبــروك قلبي وعسا ايامكم كلها سعاده

حور وهي تضم جنا:

الله يبارك فيك يااقلبــــي ويااك يالغلاا

جنا وهي تمسك يدها:

يالله بنرووح المشغل

حور وهي تلبس عبايتها:

يالله

جنا بابتسامه:

قولي بسم الله

حور ابتسمت:

بسم الله

(( .. رااحت وهي مبتسمه من ابتسامت

جنا اللي فتحت عليها باب خفيف من السعاده

مشت وهي تدعي ربها اليوم يعدي على خيـر

.. ))

بكيتُ فـَ بكيت ..

لـِ ذكرى آبني وفلذت كبدي ..

سيآف .. لاآريدهُ آن يبتعد ..

وغيرهـِ يفرح ..

لكنني آحبهُ آعشقه آتنفسس ريحقه

آبني الوحييد الكبير .. وآولهم خرج من ..

آحششآئي وجعلني آبتسسم ..

ربآآآهـ آرزقه الفرح وآلسسعآدهـ ربآآه

لا تحرمه الفرح بـِ الدنيآ يآرب

ومآكآن بِهآ آلا آن تبتسسم لـِ زوآج

آبنهآ يآسر فرحاً بهِ وآشتيآآآق

لمعآنقتهُ ..

ولكنهآ لاتريدُه يقترب منهآ آبداً ..

لانهآ تتخيلهُ قآتل آبنهآ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ كآن ودهآ تصرخ صرخه

مو طبيعيه .. تحسس ودهآ تكفخه ودهآ

تقوم وتمسكه مع رجوووله وتدور فيه

الغرفه وودهآ تمسكه وتعلقه مع المروووحه

وودهآ تمسكه وترش بوجهه مويآ ..

لكن مآآتقدر حتى ترفع صصوتهآ لو شوي ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..

غنا مبققه عيونها: ياااااااااااااسر

ياسر وهو نايم: همممممممم

غنا بخوف نست حالها وصرخت: قوووم

زواااجك اليوووم قوووم .. يويلي ذا وش يقومه

يااربي يااااسر ياااسر

يآسر نآيم لارد :

………………………………..

غنآ بصرآخ خفيف :

يآآآآآآآآآسر قوم قوم قوم قوم يآآآربي

يآآسر حرآم عليك قوووم تكفى قووووووم

يآآآآآسسسسر يآآآآسسسسر ..

ياسر قام معصب لانه حس آن صوت

غنآ خشش عليه بالحلم .. :

هاااااااه وش تبين

غنا بخوف:

هااه .. ( بخوف ودهآ تبكي لانهآ منقهرهـ

منه بصرآحه عرسه اليوم ولا قآم للحين )

لا بس اليوم زواااجك ياياسر

وانت الساعه 12 ونص ومارحت

تتجهز

ياسر بصدمه:

هاااااااااه زوااجــي ( آي زوآج ؟؟؟؟ )

( آنآ مآآقول غير اللهم طولك يآروح )

يووووووووه نسيت وربي طيب ليه ماصحيتيني

بدري الساعه 8 هااه

غنا بقلبها:

لو امر من عندك تجلطني عاد كيف اذا صحيتك

غنا:

قووم الله يهديك ويوفقك بزواجك قوووم

يآسر وهو يقوم ويتحرك بخوف يحس هاليوم بيذبح له احد ..

(( .. مشت عنه وهي حزناانه مو حزنانه على حال

اخوهـا لا على حور اللي بتروح فيها

كالعاده الرجال اذا زواجه بكـره ماينام الليل يفكـــر

ومستانس بس ياسر ماادرا هو عريس او لا .. ))

ياسر وهو يفرك وجهه وبتنهيده: ياااااارب يااارب

افتح علي ابوااب السعاده والفرح بهالزواااج

ياااربي تعبت وانا عاااايش بتعااسه ابي بس

اكوون معاها مستانس بس ابي افرح اخوي

سياف اللي بقبره والسبب انا اللي ذبحته

انا ذبحته يا رب ارحمني يااارب

(..قام غسل وتروش ومشــى .. )

انت ياياسر بس تقبلهااا وراح تعيش بسعاده

معاها …..

( بالحديقه )

تركي وهو طالع:

سلااام يالمعــرس

ياسر وهو طالع بيروح ..

كآن بالحديقه .. ابتسم لتركي:

هلااابك والله

تركي:

هاااه كيفك اليووم مستعد لل…

ياسر:

ههههههههههههه حتى انت

تركي بنظره :

هههههههههه وش محرمني

ياسر:

ايه الحمدلله

تركي:

يالله ماطول عليك انت معرس يبغالك اشغال

ياسر:

يوووهـ آشغآل ربي يعيننآ اجمعيين ..

تركي :

يآلله وعقبآآآل الكل نششوفهم متزوجين وببيتهم

يآسر :

وآولهم آنت بآذن الله

تركي بتنهيده :

آميييين .. يآآلله تآمرني بششي عشآن مآآعطلك

يآسر وهو يكمل طريقه للبآب :

سسلامتك .. ويآلله فمآن الله

تركي وهو يطالع بيآسر :

الله معك

(( .. مشيت اضحك من ياسر اللي ابتسم لي

من سنه هههههه حبيته هالادمــي الله يخليه لنا كيف

لو يرووح مننا والله لاكرهه الدنيا وانتــحر .. ))

( .. هنوني هنوني .. يآنآس هنوني ..

حبيبي رآآجع لي وبتفرح عيوني ..

وبرجعته لي .. بتنور الدنيآ .. خلوني ..

آتهنى لا لا تلوموني .. )

بالمشغـــل

مي بفرح :

مششكورهـ عيونك الحلوهـ يآآعمه

هدى :

والله تفتحين النفسس ربي يسعدك ..

ويرزقك بـِ آبن الحلال اللي يحرسك ويصونك

مي بحيآ وبخجل وتتخيل تركي وهو وآقف بـِ بشته

وهي وآقفه جنبه .. تنهدت وهي تدعي .. يآربي آرزقني

بتركي يآآآرب .. :

تسسلميين يآعمه

هدى ببتسآمه :

وعقبآآلك يآرب

مي .. وهي تتخيله .. :

( .كل مبآركَت لعروس وقآلت ليّ {..عقبآلكَ..}

يّرتسم فيّ بآليّ خيّآلك كَآشخ {..ببشتكَ وعقآلكَ..} .. )

): آهئ

جنآ وهي جآيه :

عمه عمه ..

هدى :

هلا بنتي ..

جنآ وهي تسبل بعيونهآ وبدلع مصطنع :

وش رآيك فيني .؟؟؟

هدى ببتسآمه وبحنآن :

ايوااا حلوو

جنا بفرح:

والله يعني اخليه كذاا

هدى بابتسامه:

والله يابنتي لو عندي ولد

خطبتك له

جنا استحت وراحت طماطم:

هااه اااي وين غنا

هدى حست فيهآ وآبتسمت وآسكتت :

……………………….

مي بضحكه:

تحت بقسم العرايس عند حور

هدى:

حور ماخلصت …؟

مي:

الا بااقـــي شوووي

منى وهي جايه:

هااااه بناات خلصت

هدى:

يتبع ,,,,

👇👇👇





Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق