روايات كاملة

رواية الحديقه السريه -7 – روايات غرام خليجية


رواية الحديقه السريه - غرام

رواية الحديقه السريه -7

بيروحون .

يآسر كآن بيطلع لـِ الشغل : ووين .؟؟

جنآ ببتسآمه : هآآآه

يآسر وهو ينزل نظآرته الشمسيه اللي كآن لابسهآ بيطلع :

وييين .. ؟؟؟

غنآ : بنروح السسوق .. نتقضى لـِ زوآجك

يآسر ببرود : ومنو معكم

جنآ غنآ لارد …

يآسر رفع عينه شوي وبصوت ارتفع بشوي : منو بيرووح معكم

غنآ بخوف : حووووور ومي وهنآدي

يآسر عصب .. بقلبه .. بس من برآ برود .. :

طيب اتصلي خليهآ تجي

جنا بخوف : ياسر يرحـم امك البنت تقول ماتبي تجي

وانت فيه

ياسر ببرود: وليه ان شاءلله تتصليــن

عليها الحييين وتقوولين تعااالي

غنا وجنا: …………

ياسر طير عيونه : سووي اللي اقولك عليه

جنا طلعت جوالها ودقت على حور

ياسر: حطي سبيكر

جنا سوت مثل ماقال ياسر وهي خآيفه لان يآسر

للحيين هآدي ومآعصصب .. لو بيعصب يآويلهآ : الووو

حور ورآسهآ مصدع : هلااا

جنا بربكـه : حور وينك يالله تعاالــي

من اوول نستنااكــي

حور بهمــس خفيف: لا سياااارت يااسر برااء

بنتظـره لين يرووح وبجيـكم

جنا وغنا عيونهـم لبعض:…….

حور كملت الاخت:وبعــدين لاتنسين يووم طلعت

قبل العصـر وش قلت له ….

غنا وجنا ماتن وماحد سما عليهن

عيونهن لياسر وميتات خوووف منه

حور كملت: هههه قلت له يالمريض الله يشفيك

وجلست اركـض انتو شفتونـي هااه

جنا تبلع ريقهـا وعينها على ياسر

: حور انتي الظاهر بتنجلطيـن اليوم

حور بمزح وبعينه دمعه مخفيه

: وليه ان شاءلله ياسر عندكــم هاااه

غنا وعينها لياسر اللي هداء شوي:حور بتطلعيـن

ولا ايش

حور: لا لا جاايه خلااص

طوووط

جنا وهي تسكر جوالها وتحطه بالشنطه : …..

غنا وعينها على ياسر خايفه انه يقووم يسوي شي:

يالله بنستاءذن نرووح

ياسر وهو ما طالع فيهن : ووين لحظه

غنا وجنا فهمن وجلسن:…….

( .. نبذهـ على آيشش كآن لابسس يآسر ..

كآن آنيق لابسس برموده بيضآء وبلوزهـ سسودآ

جنآن عليييه .. وشعره نآعم عآآآدي مو مسوي فيه ولا شي .. )

سالي الشغاله: مدام غنا حور يجي

ياسر مآطآلع فيهآ : خليها تجي هنا

سالي: حااضـر

غنا بخوف ورجاء: ياسر تكفـى لاتسوي فيها شـي

تكفــى

جنا بخوف:تكفــى يااسر لااتسوي لها

شي تراااهاا طيبــه والله وحساسه

ياسر استغرب من نظـرة خواته له كاانه مجــرم

كاانه بيذبـح حور :لا بذبحها اليوم اجل انا المريض هااه

غنا : هااوشها بس ضرب لا

ياسر باستغراب اكثر: غنا جنا انا عمري ضربتكــن هاااه

جنا وغنا :لا

ياسر عصب: طيب خلااااص

حور: سلااام بنــ …. ! السلااام

الكل: وعليكم السلام

غنا: اهاا يالله نستاذن ياياسر

ياسر ببرود: حور تعاالي ابيـك

حور تبلع ريقها: نعم

ياسر: تعاالي بغرفــتي ابيك

حور بخوف: لا …….

جنا تكفيــن شووفي اخووك

جنا تاشر من بعيد : ماالي شغـــل

غنا لفت عنها ميته ضحك:…….

حور بخوف وهي ترجع لوراء وكل ماله ياسر يتقدم

لقداام:تكفـــى .. طيب وقف انت وانا اسمعك

يوووه يااسر اسمعني وربي وربي ماقصدي شي من الكلمه

اللي اوول والله .. يااسر تكفـى وقف

حور مسكت صدره تدفه : يمممممه منك

وانا وش سويت لك

ياسر وهو ولا هزه منهآ شي للحين .. وبقلبه

يضحك على تصرفهآ يحس آنهآ طفله مآتقدر تدآفع

عن نفسهآ

: انا باكلك هاااه انا قلت ابيك فووق معـــي

حور: طيب اوعــدني مااتسمعنـي كلاام مو زين

ولا تسوي شي مـ ….

ياسر حط اصبعه على فم حور: اوششششششش

انااا اخووك وانتي اختــي

حور: طيب طيب هذا انا بمشــي

حور وهـي طالعه فوق وهو ماسك يدهااا وعاصر عليها

حور تطالع بغنا وجنا وبعيـن مساعده :

جنا تطير عيونها : احسسن ههههههههه

فتح باب غرفته ودخلها معه وقفل الباب

حور بخوف وهي تبعد

يدها عن يده : لاتقفل الباب تكفــى

ياسر ماسمع لها ورفـع المفتاح لفوق الدرج:………..

حور : يااسر تكفــى لاتسووي شي امااانه

ياسر سحبهـا وجلسها عالسرير وهي قلبها يدق طبوول

حور بخوف وهو ماسكها: يااســر تكفــى لا لا الله يووفقـك

(بدت تبكي ) اماااانه معاااك اناا اماانه ياياسر

ياسر بحزن عليها: طيب انا بديت سويت شي هاااه

عشاان تبكيــن قوولي

حور بدمع: آآآآآآه يااسر معنى ان فيه شي بتسوويه

يااسر تكفــى بعد اماااانه

ياسر: طيب بطلب بس طلب

حور وهي تزحف لااخر السرير: اطلب

ياسر بتردد كآن يسمع خوآته يمدحون شعرهآ

طوووويل وكثيف وآآسود وودهآ يششوفه زين لانه

آول مآآنتبه له كثير: تشيلين الطرحه عن رااسـك

حور بارتباك: ومااتسوي لي شي

ياسر: ومااسوي لك شي

حور وهي تنزل الطرحه وينزل

شعرها الطويل الاسوود النااعم الكثيف

من الشباصه وينتثر على كتفهـا وجزء منه طااح عالسرير

من طوله

ياسر بدهشه وبغرور: شعــرك حلووووو مـــره

حور بخوف ولمت شعرها : ادري

ياسر بغرور: يالوااثق

حور بخجل : ياسر بطلع برووح للسوق

ياسر جلس قبالها بهدوء وحس بخجلهآ

: طيب اخذتـي راايي

حور وهي تفكـر وتتذكره يوم يقلدها ضحكت وخدودهآ حمرآ:

ههههههه لا

ياسر باستحقار : ليه الضحك

حور ضاقت بها الدنيا من نظرته اللي تحسين فيها

يااكلك اكل لفت عنه وقامت تطالع بالغرفه: …….

ياسر: ادري غرفتــي نظيفه

حور بنظره استحقار ممزوجه بخجل : ومن قالك انها نظيفه هاااه

ياسر قاام عنها وطنشهاا ونزل بلوزته اللي لابسهــا

وباااان جسمه وصدره لحور : ….

حور باندهاااش من جسمه الرياضي الحلووو بجــد

وخوووف منــه وخججججججل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

(بكت حور وحطت يدها على عينهــا مثل الاطفال )

حور تبكي : يااسر حراام والله حراااام

ياسر بنظره لهآ كآنهآ طفله صغيره وهي تحط يدهآ على عينهآ

: انا بس ابيك تختارين لي بلوزه بس

حور تصاارخ: حسبي الله ونعم الوكيــل

احر مااعندي ابرد مااعنـدك ياسر اتق الله

فيني والله رااح تظلمنــي كذا والله

ياسر قرب منهــا

طراااااااااخ

ياسر عصـب يحس اللي بداخله انفجر توهـ

ودهـ يكفخهآ على بالهآ ميت عليهآ ولا شي زي كذآ يحس

آنه آنهآن يوم تبكي مآتبيه آنقهر منهآ : اصحي اصحي انا اخوووووك

فااهمه اخووووك

حور بصدمه وهي تمسك خدها وبدمعه : ……

ماجااابته امه منهو يضربنـــي

مشت لباب الغرفه ومسك ياسر يدها : سمعـــي

انتظروونـــي انا بوديكــم السوق

حور بنظرة استحقار له : لا مو بكيفك

لان هناادي ومي بيروحون

ياسر وهو يلبس بلوزته اللي زادته جمال

بجسمه : هههههه يعني بداء شغل الغيره هاااه

حور مااقدرت تستحمل وبكت ودفته

على وراء وصرخت

ياسر مااتحرك شبر واحد من دفتها

حور تبكي وهي تدف فيه: انت مااتحــس

هاااه احــر ماااعندي ابرد مااعندك يااهووه

ارحمنــــي ارحمنـــي

ياسر مسك يدها الثنتين: مو باانتي اللي

تدفيني هااااه فهمتي

حور بعدت يدها وطلعت من غرفته

تبكـي : ……

غنا وجنا : حووررر

حور تبكــي : هااه نمشـي للسوق

ياسر من وراها : يالله مشينا

غنا : حور فيكي شي هااه قولـي لي

حور: ماافيني شي بس خفت منه

ولا هو طيووب وحبووب

ياسر استغرب كذبها: شفتوو يعني

انا طيووب ليه الخوف منـي

حور وهي تبتسم لجنا: ايه ليه

الخوف منه انتم بس عطوه العين الحمراء

وهو يخااف منكــن

ياسر : ايواا عليك نور

جنا: ياسر وش مسوي فيهااا

حور: جنا غنا قلت لكم ماسوا شي

ياسر: رووحـي اتصلي على بنات عمك وقولي

لهم روحو مع سواقكم انا بوديكم

غنا: عاادي يروحون معانا

ياسر: مو بانا اللي اشتغل سواق عند الغير

ورووحي قولي لهم بســرعه

جنا: طيب طيب بقوول لهم

ياسر وهو نازل مع الدرج: يالله انتظركم تحت

حور وهي تطالع .. بيآسر وتهمس بقلبهآ ..

:

مدري بصراحه وش اللي فيك يجذبني

صمتك ..هدوءك ..شموخك أومعاناتك

في كل صفحة غلا ألقاك تكتبني

واصير انا لغزحاير بين ابياتك

غنا وجنا استلمو حور: وش فيكي هااه

حور اصرت انها ماتعلمهم بالكف : لا بس شبعني كلاام

بشع وقااالي .. لا لا نزل بلوزته

جنا وغنا: يممممممممممه

حور ضحكت على اشكالهم: هههههههه

امشوو اقسـم بالله يجلطني بمحلي

جنا: طيب سوا شي

حور ضحكت رغم قهرها من الكف: هههههههه

لا بس وراني جسمه هههههههههه

غنا بغمزه : وكيف شفتيه

حور بقلبها : خطيــر الشكل لكن حقود المضمون

مشوووو للسووق

( .. نذهب لـِ البطل الذي آعتذرُ منكم .. هو بطل

وآلف بطل .. لكنه سيغيب كثيراً لـِ قليل فقط ..

ويآآآآتي لـِ موآآآقف كثيـره .. تركي النآدر غآآآمضض جداً .. )

تــركي وهو يرووح يصلي ركعتيــن

(يااارب انا عبدك اغفرلــي وارحمني

يااارب ارحمنـــي ياارب )

قاام تركي وركب سيارته ومشــى :

آآآآآآآآآآهـ يالذكرى اذبحتنــي من اعز نااسي

ماادري وش اسوي لك ياا مـــي اغليك

واحبك وامووت على الارض اللي تمشيــن فيهاا

لكــن الحياه اجبرتني اتركك واتخلى عنك

تحطمت من اهلي وناااســي وطلعت امي

مو بسعوووديه صرت دكتور من دوون نفـــس

تعبت واناا اعاالج النااس وادور من يعاالجنـــي

تعبت لذكــراك ووابي منهووو ينسينــي

(ياربي تعبت لذكرااه)

مي :

هههههههههههههه طيب علاامك عصبتي

هنادي:

قهرني طيب يااخذنا

مي :

ماتعرفينه ياسر مغرور دااايم

هناادي:

طيب انا منقهره لبست وكسحنا

وه بس قهرني

منى :

روحه بلا رده

هنادي ومي التفتو لها وبصرخه :

حرااااااااااااام

عليكي

هنادي:

بجد النااس اذا حقدو مايحقدون كثرك

ومثل سخاافتك

منى:

هيه هيه علااامك قمتي علي هااااه اكلتيني

هنادي كارهتها من زمان:

انتي وربي لو اسمعك

تتكلمــين عن ياسر او حور او غنا وجنا يااويلك

هنادي اخذت شنطتها وراحت بيتهم

مي:

بجد ان لم تستحي ففعل ماشئت

ومشت عنها وخلتها مع سخافتهــا

منى وهي تضرب رجلها بالارض:

اففففففف

قهر قهر قهر

….

بالسوق ..

ياسر: وانتي من وين لك الفلوس

غنا وهي متخبيه وراء حور وحور وراء جنا

واللي رايحه فيها جنا : هااه لا بس ارسلي فلووس

والله ياسر انا ماطلبته بس هو ارسلي

ياسر بعقدة حواجب: ابوي مقصر امي انا اخوانك

مقصرين هااااه يوم يعطيك

غنا والدمع بعينها: اسأله

ياسر ويوم شاف عينها: طيب اخر مره فااهمه

غنا براحه: ايه ايه فااهمه

ياسر وعينه على حور: وانتي تبين شي .. ؟

حور ضحكت : هههههههههه لا ماتقصر

ياسر مستغرب: ليه تضحكــين

حور وهي توقف وتحط اصبعها براسها: كيفــــــــي

متى مابغيت اضحك ضحكت

ياسر بنص عين : احلفي امااانه بكيفــك .. له له له

توي ادري تصدقيــن .. يااحرااام (قرب منها)

حور وهي ترجف خوف بس بتعانده:نعــم

ياسر قرب من اذنها: لااا اسوي لك سوات يوم كنا

بالغرفه

حور قربت وبهمس: اضربني عاااادي .. هههههه

ترا وربي عاادي

ياسر مسكها مع يدها ومشى فيها: غنا جنا انتظرو هنا

انا شوي وجااااي

حور وهي تقرصه باظافرها وتضربه بخفيف عشان ماحد

يلاااحظ عليهم : هيه هيه فكنــي

ياسر وهو طاير فيها : …………….

حور بخوف: وين موديني فكني .. بترميني من فووق

المجمع هاااه

ياسر بنظره لها: وربي لو بيدي كاان رميتك من اعلى ابرااج

العاالم بس خسااره انتي امااانه عندنا

اخخخخخخخخخ بس

حور بخوف: يااااسر انت وين موديني

ياسر وهو يناظر لقدام: موديك لها المحل شفتيه

حور وهي تلف عينها وشافت المحل

((نعــومـــي )) ~> ههههههه تعرفون حق شنو

وبنظره لياسر: …………

……………..

ياسر : امــشي

حور بنظره لياسروبصوت فيه رجاء: ياااسر

ياسر ولاأول مـره: يالبيــــــــه

حور بنظره حزن : انااا اختـــــــــــك

ياسر وهو يتطنز: اهااا اي نسيت اسف غنا

اسف جنا

حور بنفس الهجه : عااادي اخوي حصل خيـر

ياسر سحبها بقوه ودخلها المحل: …………

حور بتبين لراعي المحل انها ايزي:

ياسر: شرايك بذي حبيبتي

حور وهي تبقق عيونهـا فيه : ياااااسر تكفـى

خلني اروووح

ياسر: جيب لنا ذا ويكون مقاس.. ~> ماله داعي تعرفون ههههه

بققت عينهآ كيف عرف مقآسي

حور سحبت يدها وراحت لغنا وجنا

ومقهوره منه عآرفه آنه بس يبي يذلهآ ..

غنا وهي تناظر: هذي هي جاااات

جنا : ايه ياارب ماسوا فيها شي ياارب

حور بخوف: يممممممممممه منه

جنا بمزح: يغمزلي بعيونه

حور وغنا: ههههههههههههه

غنا وجنا: وش سواء

حور بخوف: يمه الحين يجي قالي اجلسي ورحت انحشت منه

والحييين بيجي يااربي رحمتك خاااايفه

غنا: يووويلي منك يااربي انتي مااتخاافين منه هاااه

ترووحين وتجين وتتكلمين على كيفك

هااه اوفففففف

جنا: ووين ودااك

حور: رحنا نعومي

جنا وغنا وعيونهم ببعض: هيه هو قالك احنا اخواااان

حور: ايه بس هو الله يهديه اهم شي يكسر رااسي

والله بيكسـر رااااسي

جنا وعينها قدام: يمه يمه يمه جااء يااربي خاايفه

ياسر وهو معه كيس كبير: غنا جنا امشوو

حور وهي كأنها بدوامه : واناا

ياسر: بتمشون ولا شلوووون

جنا وغنا : وحووور

ياسر بعناد: منهي حور … ااااهااا عرفتهاا بنت عمي

امشي اصلاً نسيتها والله

حور وخلااااص تحس انها بتكفخه ودهااا

تحذف من فووق المجمع من قهرها : تراا عاادي استاجر

ياسر: امشووو بس

وقام يمشي وحور ورااهــم ميته ضحك وجنا بعد

وغنا مع ياسر خاايفه

جنا بهمس: هههههههههه وربي بموت من الضحك

حور بهمس: اناا قلت بيجلطني بس اشوا نساني

ولا جلطني ياارب لك الحمد ههههههههههههههه

جنا: هههههههههههه شوفي غنا بجنبه .. اخخخخ

قاعده اتخيلك بكــره وانتي بجنبه

حور: هههههههههههه بس هواااش وقرص وخنق

وضـرب ههههههههههههههه

جنا: اوششش التفت لنا

حور وهي ترفع صوتها: وخير ياطير يلتفت ويجلس

ياسر وقف استغرب منها ومن قوتها وبقلبه: انا ياسر

اللي ماعمر احد وقف قدامي الا وهو يرجف من هيبتي

تجي ذي وترادد وتمشي قباالي اخخخخ بس لو امسكك

اكســر رااسك يااحور

مشت من عنده حور وهي تسحب جنا معاها

ورااحت للسياره .. وجنا تسحب يدها

بس مو قاادره ابد لان حور ماسكتها

وبقووه …

مشى ياسر مستغرب وغنا تدعي بقلبها

انه ماايصاارخ ويحط حرته فيهااا

وتدعي .. يااربي منك يااحور يااربي منك اوففففف

ياسر بقلبه.. : والله وتعجبيني يااحور والله

ويعجبني ذكاءك ماتسوين حركات تحت تحت الا قدااام

نااس كثار

بس الايااام بيننا اختلي بك واوريك ….

واخليك تندميــن صح

جنا وهي واقفه عند السياره: طيب وش ذنبي انا

تسحبيني معك يمه يمه يمه وربي بمووووت

حور وهي تضربها بخفه: سكتـــي انا وربي

مثلك ماادري كيف تعديته ماااادري

جنا بخوف: يمممممممممممممه

حور بربكه: بس اسكتي فجرتي راااســـي

جنا: حور تكفيــن اعتذري منه اعتذري

حور بتفكيـر: هااااه

جنا: تكفـــين وربي بموووت ببكي منه والله

حور بخوف: طيب طيب عاادي اعتذر

جنا برجفه: ايه ايه يااسر طيب

حور: يمممممممممه جاااء

جنا: يااربي اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق

حور تنفث: …….

ياسر جاء وفتح باب السياره وركب وركبت غنا

وجنا وحور ……

جنا وهي تساسر حور: ترااه ماراح يعديها

ويسوي اللي اخس منها .. زي حركتك اول يوم

قدم الملكه .. وكتب كتابه

حور وهي تفكر لبعيــد : جناااا قلبي

جنا بهمس: هلااا

حور بخووف ولاول مره: تهقـــين يخلي عرسنا بكره

جنا وهي تلف وبهمس عالي: هااااااااااااه مافكرنا فيها

حور: يمممممممممه بعتذر بعتذر قبل يخلي

عرســـي بكره

جنا: وانا معك ياالله

حور بخوف: ياسر

ياسر: لارد

حور منقهره بس خايفه: يااااسر اخوووي

ياسر لف عليها مستغرب ~> وبقلبه~>

يعني خواتي يعرفن طيب يااحور طيب

حور وهي تلف عينها عنه: انا اسفه على حركة اليوم

اسفه وربي مو قااصده ياااياسر

ياسر وهو يعدل المرايا: غنا اذا نزلتي خوذي هالاغراض وحطيها

بغرفتي وقفلي عليها فهمتي ~> قصده اللي

من نعــومي * ــ ^ فهمتووو هههههه

حور بقهر: اوففففففففففف

ياسر وهو يطالع بالمرايا: وش فيك تتأففين هاااه

حور: ولا شــي اسفه بسكت احسن

ياسر برفعة حاجب: احســن لو تكرميني بسكاتك

جنا بضحكه مكتومه : ههههههه

حور تطقها: طيب طيب

واسكتت وهي منقهره منه

وياسر سكت مو سكوت لها انه يعني

بخليك لا يبي يخطط على شــي اكبر منه

بس الله يستر منك ياياسر

غنا ترجف وتدعي … ان ياسر ما يسوي شي

او يضربهن كلهن . ~> على الرغم انه

ماعمره ضربهن

جنا ميته ضحك على حور وهي تشوف

شكلها يوم يكسحها ياسر ههههههه

بعد اسبوووووعــين …

~> مستعجله صح .. بس لاني بدخل

وبتعمق بالروايه .. سووري هههههه

…..

حور : هااااااااه

غنا : وجعييييه بقوولك

حور وجنا وهم مشغولات: هاااه قوولــي

غنا: وانتي وش دخلك ياجنا

حور: ههههههههههههه ياحراام

غنا: وانتي لايكثـر اسمعي

حور: هواااااااااه

غنا وجنا: تهويك

حور: ههههههههههه طيب قولي

غنا: ايوا اتصلت عالنقاااشه وتقول تجي الثلاثا

حور بطنها وجعها: ايوااا

غنا: وتقول تبين النقش اليمني او الاماراتي

جنا بتفكير: حور تبين مساعده

حور تفكر: ايه

جنا: خووذي الاماراتي يطلع على ايدك جناااان

حور وهي تطالع بغنا: وانا اقول كذا

غنا: خلااص اماراتي

حور وهي ترفع جوالها: هلاااابك هناادي

هنادي: هلا فيك

حور: وينك فيه من اول استنااكي

هنادي: لا بس اخذت شاور .. وامممم وبجي الحييين

حور: طيب بسـرعه

هنادي: هيه هيه مايمديني اطق باب باب قولي لي

انتي وووينك فيه

حور: عند غنا وجنا

هنادي: هاااااااااه

يتبع ,,,,

👇👇👇





Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق