روايات كاملة

رواية الحديقه السريه -8 – روايات غرام خليجية


رواية الحديقه السريه - غرام

رواية الحديقه السريه -8

حور: وينك فيه من اول استنااكي

هنادي: لا بس اخذت شاور .. وامممم وبجي الحييين

حور: طيب بسـرعه

هنادي: هيه هيه مايمديني اطق باب باب قولي لي

انتي وووينك فيه

حور: عند غنا وجنا

هنادي: هاااااااااه

حور بضحكه: ههههههههه ادري بتخنقيني بس تعاالي

وبتقولين زواجك مابقا له الا اسبوووع

ادري بس وش تبيني اسوي

هنادي: يووويلي استحي يابنت .. والله ياسر كذا

يطفش

حور دمعة عينها: طيب

بتجيين ولا لا

هنادي: ايه بااي

حور: باي

جنا وهي مستغربه: وش فيك تبكين

حور وهي تسمح دموعها: لا ولا شي بس

غنا : قلبي وش فيك قوولي

جنا بحزن: وش فيييك يااقلبي وش فيك

حور بدمعه: قالتلي انتي ليه عند اهل

ياسر وزواجك ماابقى عليه شي

خليك ببيتك عشان توحشينه وهو يوحشك

وانا قلت بقلبي (بكت)انا اخته بلااك ماتدرين

انه يعتبرني مثل اخته

غنا ضمتها وبكت حور: بس بس يااقلبي لاتبكين

(غنا وهي ترفع وجه حور) والله ياقلبي انتي منو

يشوفك ومايحبك جماااااااال وطيبه وحنااان وكل شي فيك

هاااه قووولي وربي وربي ان اخووي ماراح يحب غيرك

والله

جنا : انا لو اني ولد مااحبيت غيرك والله

حور: ههههههه طيب لبااكم انتم بس

جنا: لبى قلبك وخشتك وعيونك وكل شي فيك لبااك

مي وهي داخله مرتبكه: يمممممممممه

حور وجنا وغنا: وش فيك

مي بخوف: لا بس شفته

غنا: منهوووو

مي بخوف: وانا جاايتكم شفت تركي

وشافني وناداني

حور: بااسمك ناداك

مي بخوف: لا قالي ياابنت

حور: يااخبله ليش ماقلتي له نعم ليه

مي باأمل: ليه … تهقيين كان يبي يقولي شي بس انا الخبله

رحت

غنا: وربي انك خبله يمكن كان يبي يقولك شي

او يعتذر منك يااربي بس خبله والله

مي بدمعه: تهقيييين كان يبي يكلمنييي

جنا: ياااااربي توها حور تبكي وتجين انتي يااااربي منكن

مي راحت لحور وضمتها وبكت: حور انتي تفهمين لي

حور تبلع ريقها وترمش بعينها كثير ماتبي الدمعه تنزل: هااااه

وربي يالغاليه افهملك وراح اظل افهملك

غنا بحزن : اوفففففففففف بنااات زواج اخوي بعد اسبوع

بنستانننس تكفووون عااد

جنا: وربي لااطردكم برا البيت اذا مااسكتو وبطلتو بكي

حور تطق مي: قوووومي قوومي خلينا نستانس زواجي

بعد اسبووع هههههههههههه

مي وغنا وجنا: ههههههه ياللي ماتستحيين

(جلسو ربع ساعه سوالف وضحك

ومي مو معااهم تفكــر وندمانه ااااه لو سمعت

وش كان يبي مني … بس خبله يامي خبله)

هنادي وهي داخله: سلاااااام

الكل: هلا هنووده

هنادي: اخباركم

الكل: تماااامو

هنادي وهي تطلع من شنطتها شي: بنااات

منو اللي كانت تمشي بالحوش وناداها

تركي

مي بلعت ريقها: الظاهر انا ليه

حور وجنا وغنا: ههههههههههههه

الظاهر بعد

غنا: ماعليك منها هي ليه وش كان يبي

هنادي: لا بس طاح منها ذا

مي وبكســرة امل : شنووو

هنادي: ميداليت شنطتك ..

مي فقدة الامل: ليه هو ماعرفني

هنادي: يحلف يقول مانتبهت لها

مي دمعت عينها بس امسكتها: اهااا طيب

حطيها بشنطتي .. بروح الحمام~> الله يكرمكم

حور حسـت فيها :……

هنادي: ايوا حور وش بتسوين

(فردت اصابع يدها وتعد)

السبت والاحد والاثنين والثلاثا والاربعا

بااااااقي خمس اياااام بس يووووويلي

حور بطنها وجعها: بس بس تكفييين بطني وجعني وربي

جنا: هههههههههههه خاايفه البنت وانتي تزيدين

عليهاااا

هنادي: هههههههههه لا بس بربكها وبفهمها

لاتجييين هناا يابنت لاتجيييين افهمي

هيه

حور: لي اسم وجععععع

هنادي: سمعي وربي لو بكره اتصل والاقيك هنا ياويلك

غنا: ههههههههه لا بتجي يوم الثلاثا بتنقش هنا

هنادي: هييييييييييييه وليه ماتروحلك النقااشه هاااه

جنا: لان امي تقول نبيها هنا احســن

غنا: هنادي تعاالي نقشي عندنا

هنادي: لا انا ومي ومنى وعمتي وامي بنقاشه لحالنا

غنا : اهاااا

جنا: ايوا صح بعدين تصير زحمه

هنادي: ايوا عليكي لمبه هههههههه

حور: هههههههه لمبه .. وانتي عليكي كيبل

ههههههه

هنادي وغنا وجنا : هههههههههههههههه

(بكيت اطفـي النار بقلبي … )

مي وهي تنثر المويا على وجهها وتبكي

(جلست من القهـر تبكي على قلبها

وعمرها اللي ضاااع بحب تركــي

انقهـــرت يوم انقطع الامل .. كاان فيه

امل زرعت لهاا حور .. بس ضااااع

ياااربي ولا مو عااارفني ..

ياربي اصحــى والاقي نفسي اتحلم ياااارب

تعبت من تطنيشه وخسرانه لي وكأنه مايعرفني

ياااربي تعبت منه والله تعبت .. يااربي

.. )

بدت تبكي وتصرخ بخفيف تطلع القهــر

اللي زرعه تركــي تطلع وتكسر الامل

اللي زرعته حور لهاا بدت ترش المااي

بوجهها وتبكي وتقول: يااربي حلم

يااااربي حلــم

((اذا بغينا نهرب من واقعنـا دعينا

ربنا المنان يكون الواقع … حلــم

لكــن الحقيقه مــره ويطلع حلمنــا

ووـأأأأأقع.. ))

ياســر

سلمان: طال عمـرك انا شفته بس اعتقد ماراح

يعجبك .. لانه مو ابيض مثل ماتبي

ياسر وهو معطي سلمان ظهره: طيـب

اناا قلت ابي خيــل اصيــل ماابي واحد مايعجبني

واسمـع .. ابي خيـل ابيض مو اسود

سلمان: طيب قلت لك مو ابيض

ياسر : سلمان يرحم امك رووح مو فاايق لك

ابد وربي ضااايـق

سلمان: يارب تفك عنك الضيقه ياطويل العمر

ياسر: ااااااااااااااه طلع لي خيلي بسـرعه

اللي بالاسطبـل

سلمان عرف ان ياسر ضايق وراح طلع خيله من الاسطبل

بدون اي مناقشه او دوار

(شاف خيله واشر بعينه لسلمان روح

وراح ياسر وركب خيله ولااول مـره

ياسر اذا ضايق مايخلي خيله يـركض

وكآن يمششي ويمر من عند مزرعته اللي ..

اسوارهآ كبيييره مره وبابها كبييير ..

االمزرعه اللي كآن ياسر وسياف يزرعونها

ومايخلون فيها نبته ميته .. ومايخلون شي الا وهو

اخضضضر المره هذي كل شي فيهآ اسسسود

وكأبه مره .. وفيهآ غرفه بناها ياسر وهو عمره

22 سسنه بعد وفاة سياف بشهرين ..

وحط فيهآ ششي ياترا وشهو هالشششي بتعرفوون

وهالششي سبب تسميتي لـِ روآيتي الحديقه السريه و

بعديين بتعرفون .. احسن شي .. وكآن ياسر يمشي

بخيله بهدوء وركآده ..

يبي هالاياام يكون رااكــد يبي يكوون هاادي

بيشوف وش ينتظـره من مستقبل ومن انتقام

بيشوف وش مخطط له العمــر من مشااكـل

لا لا .. يمكن مو مشااكــل ياياسر ..

يووه)

ياسر وهو راكب ويمشي خيله بهدو: وانت

من متى جاك فرح بحياتك

يعني حور اللي ماتدانيك وماتدانيها بتخلي

دنياااااك سعااده وربي اني نكته بجد

تـركي …

بكـيت اشكي من الظالم ومنو المظلووم

بديت ابداء حيااتــي كلها هموووم

اصـريت اصرار ان الهواء مسـموووم

من شمـت العطـر وانا مكتوووم

اصـرخ صرخ مادري انا فايز او مهزوووم

(بقلمي)

تركي وهو يمشـي وحزناان على الشي

اللي سواه مااايدري هل هو صواب او لا

اروح المستشفى او اطنـش تعبت

من اعالجهم ابي منو يعاالجني تكفووون

مـي اسفي ماايكفي ادري كسرت بخاطرك بس

كله .. وربي من الهم اللي فيني

يمه ظلمتيني وظلمتي غيري والله

مااسامحك بيوم من الاياااام والله

…..

بندر: ههههههههههههه اصلاً كنت عااارف والله

سالم: احلف هههههههه

بندر: يعني تبيها هااه

سالم: ليه هي خطبه هاااه ايه ابيهاا

بندر: مبرووووك عليـك هالسياره مبرووك

هههههههه

سالم: الله يبارك فيك امممم جيت بشتري بورش

بس قلت لا مثل حقت ياسر فقلت اغير

واشتري بانورامـا

بندر: والله البانوراما جناااااان

سالم بمزح: ماله داعي تقول ادري

هههههههههههه

(( يوم الثلاثاء ))

الصبااح

حور وهي داخله البيت: ساالي ساالي

سالي الشغاله: اهلاً مدام حور

حور وهي خايفه ان ياسر يطلع لها: ووين غنا

سالي: ارتااحي مدام ياسر مافيه

حور بققت عيونها: وانتي شكووو هااه

سالي: مدام غنا بغرفه

حور: طيب رووحــي

(راحت حور تسحب نفسها بنفسها خايفه

احد يشوفهااا )

حور وهي تركـض مع الدرج

نايف وهو من وراها: بوووووووووو

حور بصرخه: يمممممممممه

نايف: هههههههههههه انا ناايف

حور وخلاص بتموت: اااااااااااااه

هلاا ناايف يمه روعتني وربي

نايف: ههههههههههه اخبارك

حور: بخير وانت

نايف : بخير ايوا ياابنت العم

وزوجة اخووي نسيت اقولك

مبـروك مااتنشافين بلااااك

حور: الله يباارك فيك ياارب وعقبالك

نايف: لا انا اذا انها منى ماابيها

حور بققت عينها: ليه ماتبيها

نايف مسك لسانه: لا لا ولا شي

بس تراني اشتريت لك هديه

حور بابتسامه: والله

نايف: ايه روحي لغرفة غنا وجنا

وتلقينها عندهم لاني عطيتهم وقلت عطوها

حور : مشكور يانايف ماتقصر وياااارب يوفقك

واذا تبي تتزوج تااخذ اللي تبيها

نايف من كل قلبه: يااااااااارب

حور: هههههههه يعني فيه

نايف: من يوم ولدت وهي فيه

حور: ههههههه يالله انا استاءذن

نايف: اذنك معك ياعروسه

وهاااه تلطخي بالحناء

حور: ههههههههههه لاتوصي حريص

(حور دخلت الغرفه)

حور : بناااااااااااات

غنا وهي تطلع من وراء الدولاب: هلااااااا بك

وحشتينا تصدقيين

حور وهي تضم غنا: ههههههههههههه

عسا الله لايبلانا كم يوووم عن بعض

جنا وهي جايه: هللاااااااااااااااااا

حوورتــي هلاااا

حور : هلا فيك ياااجنااتي

جنا تحسب : السبت والاحد والاثنين

هههههههههههههه

ثلاث اياام

حور : يعني ثلاث ايام وانا بعيده عنكم صصصح ..

جنا : اييه

غنا: هاااه متهيئه نفسين

حور بتنهيده: ايوا متهيئه للخناق والاهواش

جنا: ههههههههههه والطنازه

غنا: ايوا نسيت اقووولك

حور: قوولي

غنا: مافيه شهر عسـل لان ياسر عنده

شغــل

حور نطت من الفرحه: احلفي

غنا مستغربه: والله

حور: هههههههههههههههه اشواا يارب لك الحمد

جنا وغنا استغربو: ليه فرحانه

حور: تبووون الصرااحه خفت نرووح لبلد لحالنا

ويختلي بي ويصفقني كفووف ويخنقني ويذبحني

جنا وغنا: ههههههههههههههههههههههههه

غنا بحزن: ههههههه بس تصدقيين ياسر حنوووون

جنا: ايوا الله

حور: لبى قلبه الله يخليه لي ولكم

جنا مبققه عينها: امييييييييين

حور: متى بتجي النقاشه

غنا: توها اتصلت تقول وين بيتكم

جنا: قالت لها امي

غنا: وياسر مجمع الرجال عنده اليوم

حور: ليه

جنا: يمكن عشاان زواجكم بعـد بكـره فقال ابي

اعزمهم

حور بطنازه: عشاان مايلاحظووون عليه

انه مايبيني

غنا: يكون بعلمك حور ياسر مايهتم

عاادي خل الناس تعرف اني مو مشتهي هالشي

حور بتنهيده: يااارب يعيني يااارب

نص سآعه من الفله والونآسه عند جنآ وغنآ وحور

(( جاات النقااااشه ))

جنا وهي جايه من تحت

: بنااات امي نقشت وعمتي هدى بعد

حور: فيه احد ولا لا

جنا : لا مافيه احد تحت

حور وغنا: بنرووح نشوفهــم

نزلوووو

حور : يممه عممه وروني بشووف

هدى وهي تمد يدها: شوووفي

نقشها روووعه

حور منبهره من جمال الحناء على يد امها:

يمممممممممممه يهبببببببببببل

ام ياسر : شووفي وانا شنو راايك فيه

حور التفت: يهبببببببببببببل عمه

يالله اشواء ماغلطنا يوم اخترناها

غنا: ايوا الله

حور استحت من عمتها: يمه بسوي اماراتي

هدى بابتسامه: سووي اللي تبينه بنتي

ام ياسر: انتي يابنتي كل شي يطلع عليك حلووو

جنا بابتسامه: وانا اشهــد والله

حور :تسلمييييييين يالغاليه

غنا: يالله حور وجنا تعالو نقشــو

حور: مانتي منقشه

غنا: لا ماابي

يالله تعااالو نقشــو

حور : تعاالي فووق اذا ممكــن

النقاشه: انتي العروووسه

حور: ايواا اناا

النقاشه: راااح يليق عليك الحناء مـــره

وفوووق ذا كله ماشالله عليكي تهببببببببلييين

الله يحفظك ويحرسك

جنا من بعيد: حور تفووووو

غنا: يععععععععععع

حور: وجعععععععع ليه

جنا: ههههههه عن العيــن

النقاشه: عيني مو قوويه

جنا وغنا وحور: هههههههههههههه

حور: تعاالي فوووق

النقاشه: طيب يالله

(( . آنقشُ بجسمي مدى آهميت فرح آلنآس لـِ رؤيتي وآنآ .. عرووسسسه ..

ولأ يعلمون بآآنني آنقُشششش همي المقبل لي .. ))

آنتهى البآرت الرآبع ..

سبحآن الله وبحمدهـ سبحآن الله العظيم ..

مدخل

البـــــــــــــــــــــــارت الخــــــامــس

وبهكذآ نصل اليكم الى هذآ البآرت 5 ..

لـِ نهمسس منهآ عن محآدثآت ..

وموآقف تهمس بكل حب .. غضب .. حقد ..

ظلم ..

مي: مااالي شغـــل نقشـة وخلصــت برووح تكفــين

يمه يمممممه بروووح

سالم: انتي .. يمكن البنت مو فااضيه

لكم بتنقــش وتسووي حركاتكم

منى بطفش: سالم .. بنرووح نتمشــى

بسيارتك الجديده تكفــــى وربي طفشــت

سالم يطالع بـِ امه: هاااه وش رايك يمه نرووح

امشيكـم

ام سالم : الرااي رااايك

منى : يمممممممه بنروووووح

مي: روحو وانا برووح عند حور وغنا تكفووون

سالم: وبنقشك ذا

مي: ايه اصلاً رايحه بوريهم نقشــي

سالم: يممه خليها ترووح

ام سالم: بس هااه لاتتاخرين تجيين بدري

مي بفرح: اووووووه ابشــري

منى : وانتي مسنتره اربع وعشـرين على اربع وعشرين

مي بعقدة عواجب: وانتي وش دخلك

ومن يووم جت حور وانتي بس سلاام غير

ماافيه ليه البنت قاتلتن لك احد هاااه

منى: يمممممممه يالله نرووح احسن

لا ارتكب جريمه فيها

سالم عصب: لا لا تطاققو .. لاااحم ولا دستور

احترمو امــي ماابي

منكم احترااام لي احترمو امي وبعدين

سوو اللي تبوون

مشــى منهم زعلااان

ام سالم بحزن على ولدها: شفتووو ماعتبرتوه

ولا حطيتو له اعتبار حرااام عليكــم حراام

مي بحزن: يمممه اسفــه اسفه

منــى وربي اسفه .. ~> مشت لسالم

منى : اوفففففف فاايقه لكم انا

مي شافت سالم طفشان

مي بحزن: سالم انا اسفه والله

سالم مطنشها: لارد

مـي بدمعه: سالم رد علي

سالم: نعم

مـي بكت وراحت لحضنه: سااااااالم

ياابوي تكفــى لاتزعل علي ابوس راسك

لااتزعـــل امنتك الله لاتزعل

سالم استغربها ومسكها وضمها: قلبي والله

والله ماازعــل منك لو ايش والله لاتبكيين

تكفيييييييين ..

مي تمسح دموعها:

انت ابوي واخوي واهلي وعزوتي كلهم

وربي وربي لو تزعل علي انا بنفــسي ازعل

على نفــسي والله

سالم: يالله مابي اشوف دموعك عشان مازعل عليك

اوكيييه

مي بابتسامه: اوكيييييه

تسمحلي اروح عند بيت عمي

سالم: رووحـي يااقلبي

آرآد الخروج بـِ كُل هيبه تتوآجد بـِ قلبهِ ..

آرآد آن يصبح .. كآآآلحرآسُ لهآ ..

لـِ حُبهِ المكنون بـِقلبهِ لـِ سنين ..

آرآد آن يرآهآ ولو لـِمره .. فذهب ..

تــركي … انا ليه مااطلع اكيييد

راح الاقيها الحيييين تبغا ترووح لبنات عماني

هناادي قبل شوي تقول ان البنات عندها ..

اطلع ياتركي يمكن تشوفهــا

طلع براء بالحديقه وقعد ينتظر ويشم هواء

شافها وهي مقبله عليه ابتســم بكل حب واشتياق

وشاف كيف هي تتمخطر بحب وببرائه ..

ابتســم لها وعلى حركاتها بحب

قرب منهـا ومايدري ليه قرب منها

مي وهي ترفع راسها وتشوفه وانصدمت من قربه لها

تركي بحقد وكره واستحقار ~> مايدري لاكلمها

صار فيه كذا … : على وووين

مي بصدمه واستنكار: اااايش

تركي: على وووووووين ان شاءلله

مي باستغراب: ومن تكوون ان شاءلله

تسألني وين اروح ووين اجي هاااه

ترك وهو يفكر واستغرب من نفسه وبقلبه:

ايوا الله منو انت ياتركي عشان تسألها

وين رحتـي ووين جيتي … لاانت

حبيبها ولا اخوها ولاانت ابوهـا

ولااا انت تركي الاول

مي بدمعه: ياولد الخآآآل ممكن تبعد شوي

تركـي برجفه وارتباك من نبرت صوتها: وش فيك

مي بدمعه: مافيني شي بس خوفتني

تركي وهو يناظرها بعين وحده:

ماعااش منهو يخوفك ياابنت العــمه

مي ابتسمت من تحت الغطايا : آآآآآآآآآآآ

تركي بقلبه: سلاامتك من الاااه

مي ابتسمت للامل اللي جاها

لكـن رفعت عينهـا وشافته بعييد عنها

رايح لجهت الباب لقته

رااح منها … آآآآآآآآآآآه ..

ومآآكثر من مرهـ تخرج هذه الاااهـ ..

لـِ بُعدهـِ ..

مي بدمعه وهي تمسك سور الدرج

وتبكي: اااااااااه يااتركـــي رجعت

تهرب مني .. ورجعت تبعد عني

انا وش ذنبي وش ذنبي اني حبيتك

هاااااه يااربي الوااحد يبي يصحى

ويقوول انا بحلم لكن يلقى نفسـه

بعااالم كله حقيقه والاخس انها حقيقه مــره

حييييييييل .. يااربي تعبت احبك ياتركي وربي تعبت

.. مشت تبي ترفه عن حالها ورااحت لحور وغنا وجنا ..

غنا : طيب ايواا كذا خلصنا اليدين بس

باااقي الرجول

حور مستحيه من الشورت اللي لبسته

عشاان تقدر تنقش لها النقاشه :طيب

يايمااان ابغااكــي لنص الفخذ اوكيييه

جنا: حووررررررر

حور بخوف: هااااه وش بلاكي تصارخيين

جنا: انتبهي تخربيـــن حناك بيدك

حور بتنهيده: اووووووووووه

على بالي

(( .. بدت النقاشه تنقش برجل حور

اللين وصلت لنص فخذهـأ

مــره كان الحناء على رجلها يهببل

وجنااااان .. بياض وصفاء رجلها

معطين الحناء اكثر جمااال

.. رسمت وحور بدت ترســم

حيااتها المستقبليه .. ))

يتبع ,,,,

👇👇👇





Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق