قصص فيمدوم

رواية مسترس منة الفصل الثاني 2 قصص فيمدوم سادية – خضوع

رواية مسترس منة الفصل الثاني 2 قصص فيمدوم سادية – خضوع

رواية مسترس منة البارت الثاني

رواية مسترس منة الجزء الثاني

رواية مسترس منة (كاملة) قصص فيمدوم سادية - خضوع
رواية مسترس منة (كاملة) قصص فيمدوم سادية – خضوع

رواية مسترس منة الحلقة الثانية

 

بالطبع اكتشفت مبكراً جداً أن (سامح) ليس قوى الشخصية كما هو منتظر عادة من الرجل. لكنه كان مسئولاً وهو ما كنت احتاجه. وعلى الطرف الآخر، لم أكن مسيطرة الطباع لكنى عنيدة ولى رأى في كل كبيرة وصغيرة.

كل شيء تغير مع ذهابنا لأميركا. الأمور كانت أكثر ظهوراً وصراحة. وهو ما خلق بالأساس فرصة تعرفنا على (د. جيسى) عن طريق إحدى الصديقات. في البدء كان في اعتقادى أن الأمور ستؤول إلى استشارات زوجية تقليدية. لكن في جلستى الثانية مع (د. جيسى) أخبرتنى أن الوضع ربما يكون غير تقليدي وسيتطلب حلول غير تقليدية. ولذلك أخبرتنى بتحديد موعد لـ(سامح) مع (مس إيما) وان لم تخبرنى وقتها بطبيعة عمل (مس إيما). كل ما طلبته منى (د. جيسى) هو بعض الخدع التي من شأنها تبقى على (سامح) ساخناً ومنتظراً للجنس.

بعد جلسة (سامح) مع (مس شيرى)، صارحتنى (د. جيسى) بحقيقة الوضع، وأخذت تقص علىَ الكثير من القصص المشابهة. ربما تكون حكت لى تاريخ مختصر عن الحركة السادية والمازوخية وعن الفيتش وأنواعه. أخبرتنى كيف أنه مع الانفتاح أصبح لذوا تلك الاهتمامات المشتركة تجمعاتهم ونواديهم الخاصة لممارسة هذه الممارسات. حتى أنها أخبرتنى أن منهم من يعتمد هذه الممارسات كأسلوب حياة 24 ساعة في 7 أيام. أخبرتنى أنها أيضاً تنتمى لهذا المجتمع وتعيشه كأسلوب حياة مع شريكها/ شريكتها، استخدمت لفظ partner فلم أعرف ان كانت تتحدث عن رجل أم مرأة، لكنى علمت فيما بعد أنها ثنائية الجنس ولها علاقات مع الرجال والنساء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق