العاب

مانشستر يونايتد ضيفًا على أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى


مانشستر يونايتد ضيفًا على أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى

ويستضيف مانشستر يونايتد فريق أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من البطولة الإنجليزية.

ويدخل الفريقان المباراة بروح مختلفة، حيث تمكن مانشستر يونايتد من الفوز في آخر مباراتين له أمام ولفرهامبتون ووست هام، فيما خرج أستون فيلا من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارته أمام تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويأمل الهولندي تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، العودة بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في البطولة الإنجليزية، ودعا اللاعبين إلى مواصلة القتال من أجل حصد النقاط لمواصلة التقدم في البطولة الإنجليزية. التصنيف، محذرا لاعبيه من التغييرات الهجومية التي أجراها أستون فيلا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب البطولة الإنجليزية برصيد 38 نقطة، جمعها في 23 مباراة خاضها حتى الآن، فاز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 9. وسجل لاعبو الشياطين الحمر 31 هدفًا واستقبلت شباكهم 32 هدفًا. .

في المقابل، يسعى فريق أستون فيلا بقيادة الإسباني أوناي إيمري، إلى استعادة توازنه بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي، ويسعى لتحقيق الانتصار وتخفيف الضغط على أرسنال صاحب المركز الثالث، والابتعاد عن توتنهام. . وحذر ناديه، الذي يحتل المركز الخامس بفارق نقطتين فقط، لاعبيه من انتفاضة يونايتد الأخيرة، وحثهم على بذل كل جهد ممكن لتحقيق الفوز على أرضهم وبين جماهيرهم.

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع في ترتيب البطولة الإنجليزية برصيد 46 نقطة، في 23 مباراة خاضها حتى الآن، فاز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 5. وسجل لاعبو أستون فيلا 49 هدفا واستقبلت شباكهم 30 هدفا.



Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق